الفصل 2: هل هذا الشخص شجاع لهذه الدرجة؟!

156 24 1
                                    

بعد رؤية القاعدة الأخيرة لمدينة الملاهي، كان تنفس وين جيانيان راكدًا بعض الشيء، ورفع رأسه فجأة، ونظر إلى السيد ريبيت، الذي لم يكن بعيدًا.

لم يبدو مختلفًا عن ذي قبل، ولا يزال يرتدي بدلة كرتونية خضراء قطيفة مع غطاء رأس ضفدع مضحك ومبالغ فيه على رأسه، ولكن لسبب ما، حتى لو نظر الناس إليه من مسافة بعيدة، فقد يجعلهم يشعرون بذلك لسبب غير مفهوم مرتعب.

عاد صوت السيد ريبيت إلى مرحه الطبيعي الآن:

"حسنًا، بعد التأكد من جميع قواعد الحديقة، يمكن للجميع الدخول من الباب خلفي للعب بشكل طبيعي! أقترح عليك الذهاب إلى منطقة الإثارة أولاً؛ لديها العديد من العناصر الشعبية من حديقتنا هناك!"

لقد غطى وجهه وقال بلطف: "بالطبع، أنت مرحب بك أيضًا لشراء نسخة من بضاعتي واصطحابي إلى المنزل." 

كان هناك صمت ميت في الساحة الشمالية.

حدق جميع المذيعين بحذر في السيد ريبيت، الذي لم يكن بعيدًا. تومض أعينهم بالمفاجأة وعدم اليقين. يبدو أن أقدامهم متجذرة، ولم تتحرك على الإطلاق.

يبدو أن السيد ريبيت لم يلاحظ غرابة مجموعة السياح على الإطلاق. لقد ارتد بعيدًا عن الباب مثل أي تميمة عادية، واقفًا عند بوابة الحديقة المفتوحة، ويتمايل على أنغام الموسيقى.

خفض وين جيانيان رأسه ونظر إلى قواعد الحديقة خلف الخريطة في يده مرة أخرى.

[لا تثق في الضفدع]

كانت الكلمات السوداء الصغيرة المطبوعة في السطر الأخير مبهرة بشكل خاص.

ضفدع…

ماذا يعني هذا؟

شخصية غير قابلة للعب ترتدي بدلة ضفدع؟ أو شيء أكثر غرابة؟

أم لا ينبغي تصديقه؟

والأهم من ذلك، أن ذلك تم تسجيله في القواعد التي قدمها السيد ريبيت، الذي طلب منهم اتباعها، مما خلق مفارقة فظيعة جعلت الناس في حيرة من أمرهم وعدم التأكد من الجانب الذي يصدقونه.

ومع ذلك، عندما بدأت الحالة، بغض النظر عن مدى الشك الذي كان لدى المراسي في الساحة، فقد بدأوا في التحرك.

ذهب بعض المراسي مباشرة إلى النقطة ودخلوا الحديقة أولاً. ففي نهاية المطاف، بغض النظر عن القواعد، فإن المهمة الرئيسية لن تتغير. طالما أنهم اختبروا العناصر الخمسة في الحديقة، يمكنهم ترك هذه الحالة.

لا يزال بعض المراسي موجودًا في الساحة الشمالية، والبعض الآخر يسير نحو منطقة الطعام ومتجر الهدايا، والبعض الآخر يسير نحو الشخصيات غير القابلة للعب في الساحة الشمالية، ويبدو أنه سيجمع المزيد من المعلومات قبل اتخاذ أي إجراء.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن