و تظل سـرا بيـن الورق و قلبـي ، يقرءونـك سطـرا وانـت بداخلـي روايـة ....
______________________________________
عند دخولها للقصر هذه المرة كانت تختلف عن قبل بالرغم من انها كانت تعمل هنا لكنها تحس بشعور مريب و هي تتوجه للداخل كأنها تدخل لزنزانة في السجن و ليس لقصر احد اغنى العائلات الاسبانية...
كانت تمشي داخل القصر و روني يمشي امامه يمثل الحب حيث كان يضع يده خلف ظهرها يوجهها لداخل و كانت يداها تخلف أثار حارقة تحت قميصها و شرارة الحزن و الاسى في قلبها ... توقفو حين التفتت الجدة و قالت تعالي معي اذا لأخذك لغرفتك لتتجهزي للمساء ...
ابتلعت ٱلما ريقها و التفتت لروني الذي رفع حاجبه لها كأنه يأمرها بتنفيذ ذلك و يحذرها من ارتكاب الاخطاء اعادت انظارها للجدة ترفقها بإبتسامة مزيفة تعكس ما يحدث داخلها من فوضى ... الامس كانت تعمل هنا فقط كيف تغير الامر و ستصبح كنة هذه العائلة ... هي حقا كانت تتمنى أن تصبح فردا منهم لكن ليس بهذه الطريقة او بالاحرى ليس ان تصبح ملك لشخص كروني هي كانت تعشق ديفيد و حين خطر في ذهنها احست بضربات قلبها تتزايد و الحزن يغلف ملامحها ...
تعالي معي صغيرتي ....
قالت هذا جدة ديفيد و هي تمسك ٱلما من يدها تسحبها معها للغرفة حينها سمعت الجد يقول لروني ... تعالى لتناقش حول حفلة المساء وفورا اتاه الرد من روني الذي كان يبدو متحمسا ... تنهدت و سارت مع الجدة نحو السلالم التي تقود للأعلى...
ثواني حتى كانت في غرفة واسعة تشبه غرفة ميرا بحمام كبير و شرفة و غرفة ملابس واسعة ابتسمت الجدة و قالت ... اتمنى انها نالت اعجابك ... اومأت الما وقالت بإبتسامة صادقة ... شكرا جدتي انت حقا لطيفة تقدمت الجدة بخطوات ثابتة و امسكت يد ٱلما وقالت و هي تنظر لخضرويتها ابنتي انا ارى انك لست سعيدة و هذه فقط ابتسامة مزيفة خلفها الكثير من الألم رقة اعين ٱلما لولهة ثم ربتت على يدها ببطء و واصلت كلاهما اعلم ان روني ليس شخصا جيد ولكنني اراه يحاول ان يصبح احسن و يحسن من نفسه اذا كنت تواجهين معه مشاكل فقط احكي لي ....
فتحت ٱلما شفاهها تحاول التكلم لكن سرعان ما اغلقتهم حين تذكرت كلام روني ...
" اذا لم تعارضي كلامي ستكون اختك معنا في المساء"
ابتسمت مرة اخرى تحاول اخفاء حزنها و قالت انا اعلم ان روني ليس شخصا سهل ولكنني لا اواجه معه اي مشاكل حقا و نحن نعرف بعضاً هذه مدة ... حاولت ٱلما ان تجعل كلامها حقيقي اكثر و تجعل من نبرتها صادقة ...
VOUS LISEZ
ملاكي ✨ || My Angel ✨
Actionالبعض يهتف باسمي وانا في الحلبة والبعض ينحني لي وانا اتربع على عرشي ولكن قلبي يهتف باسمك فقط اسيرة و هوس قلبي انت ملكة على عرش قلبي ياملاكي "ٱلما"