مرحبا انا اسمي روزالين هوشي من ام يابانية و اب فرنسي لقد كنت اعيش حياة عادية في فرنسا الى ان توفي والدي و اضطررت الى مغادرة الى اليابان لكي اعتني بجدتي فهي الوحيدة الذي تبقت لدي و في احد الايام و انا مغادرة من مستشفى بعد انهء احد عمليات جراحية التي قمت بها لاحد المرضى اذا رئيت طفل في منتصف الطريق و ركضت مسرعة لانقاذ هذا طفل من الشاحنة و لكن لقد اصطدمت بها .
لقد اعتقدت اني مت لاكن ظهر لي شي يشبه القطة و قلت من انت قال مرحبا انا اسمي 101 نظام سوف احقق لكي ٣ امنيات لانك انقذت طفل من موت "" حقا"" قلت له قال نعم ثم طلب فورا ان ينقلني الى عال ناروتو ثم قال ساجسدت في اي شخصي ما عدا العشائر رئيسية مثل هيوجا و الوتشيها و ... حسنا ثم فكرة قليلاً و اجبته: حسناً اريدك ان اتجسد في جسد ساكورا و اجاب: احسنتي الاختيا و ماذا تريدين ايضا قلت:اريدك ان تعطيني مهارة عندما ألتقي باي مريض استطيع معرفة كيفية معالجته و ان تعطيني كتاب سحري يعلمني تقنيات نينجا لا احد يستطيع معرفة ما فيه ثم قال حسنا .ثم فجئة شعرة كاني ادخل في دوامة ها لماذا اشعر بالم في جميع انحاء جسدي اللعنة ما هذا الالم الفضيع لماذا اشعر بصعوبة في الحركة ثم سمعتُ خطى تقترب مني و اذا بها تقول ابنتي حبيبة ساكو من فضلك افتحي عينيك ارجوك... لقد شعرت بالحزن على هذه المرأة لذلك حاولت تحريك اصبعي و اذا بها تنتبه و ذهبت مسرع الى طبيب ثم جاء طبيب و اخبرها اني قد افقت من غيبوبة ماذا هل كنت في غيبوبة و قد قال لها ان سبب عدم قدرتها على حركة بسبب انها كانت بغيبوبة لمدة 7ايام....
.......... اتمنى ان تضغطوا على زر نجمة و تدعمونني بتعليقاتكم .......
أنت تقرأ
تجّسدتُ في جسد ساكورا هارونو
General Fictionماذا لو تم تجسيد فتاة في عالم ناروتو ماذا سوف يحصل يا ترى.... اتمنى ان تدعموني في كتاية قصصي 😊.