chapter 23

313 25 9
                                    


HP 10K 🥺💞💞💞

(2/2)

***

انتهت فترة العلاج قبل دقائق عدة و من بين الأفراد والممرضين الذين كانوا يتحدثون ويتمازحون داخل غرفة العلاج الفيزيائي، كان هناك شخص يبرز بينهم.

تجلس على مؤخرتها عند تلك الزاوية مبحرتًا بعوالمها، غارقتًا بتفكيرها وبجانبها تلك الداعمات الخشبية.

بدا على محياها أنها يأست بالفعل من محاولة السير وحتى مع الحصول على الكثير من المساعدة لم تُنجز أي تقدم.

تسلل مارك بزي الممرض بعناية وتقمس دور الممرض المنشغل الذي ليس لديه الوقت الكافي للنظر لساعة يده جيدًا، أي شخصٍ قد رآه يكاد يجزم انه واحد من أفراد الطاقم هنا.

استغل الفرصة ليدخل إلى مكتب الإستقبال و بعد أن عبث بأوراق المرضى قليلًا، والبحث في جهاز الكومبيوتر عن ساعات تواجدهم لمح إسمها بين أسماء المجموعة B الذي من المفترض أن يتواجدوا في صالة العلاج الفيزيائي الآن.

لم يكن هذا الإسم غريبًا عليه تقريبًا لان جده كاد أن يخوض هذا العلاج في حالة أصابه شيء من الحادث الذي تعرض له قبل سنتان، لكن في النهاية كان لديه القليل من الرضوخ في قدميه وبقى بصحةٍ جيدة.

أولئك الذين فقدوا الحس بأجسادهم و أقدامهم حيث لا يمكنهم السير يخوضون علاجًا قاسيًا ومؤلم هناك ربما تعود أقدامهم لسابق عهدها لكن البعض الآخر ربما لن يكون الحظ في وجهه، وبالطبع شخص بغيض كمارك لن يفهم هذا أبدًا.

وسط تلك الأحاديث تقدم يفتح الباب يدخله بخطواتٍ واثقة مما شد إنتباه جميع المتواجدين، حتى تلك الشاردة في زاوية الصالة.

ربما لن يتمكن من العودة إلى البقية بهذه الطريقة وسيخاطر بدوره للليلة، الليلة التي لا يتمنى حدوثها أو حدوث أيٍ من مسارح جاي الغبية، و هذا سيؤدي لشنقه من قِبل بيلا، لكنه سيجازف.

تخطى الجميع بزيه التنكري و قناع الوجه الذي يخفي هويته لكن ذلك لم يمنع من ظهور الكريزما القاتلة للنساء الخاصة بعينيه الداكنة.

بدا الجميع منجذب من قِبله، كان بالتأكيد الرجل المثالي في نظرهن..... طويل القامة وهذه نقطه كبيرة لصالحه وذو شعرٍ خلاب أسود اللون يرجعه للوراء بأصابعه المليئه بالخواتم! و القليل من الوشوم المختبئة تحت سترته الزرقاء التي ظهرت من رقبته.

رفرفت قلوب النسوة بقسوة، وتلك الفتاة التي ركضت لتحضر البقية والأخرى التي رفعت هاتفها لتبدأ بالتصوير وهذه العجوز على الكرسي رفعت نظاراتها ترتديها لرفع الجودة.

أحِبيني فِريسيا || J.JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن