أحبك موت لا تسألني ما الدليل أرأيت رصاصة تسأل القتيل!*❤️‍🔥

1.6K 27 5
                                    

في حُبّكِ أشتَاقُكِ رُغماً عَن قَلبِي وأهِيمُ بكِ رُغماً عَن عَقلِي...!*❤️
ولا تسألني عن الندى فلن يكون أرق من صوتك، ولا تسألني عن وطني فقد أقمته بين يديك، ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما أحببتك!**❤️‍🔥

تعريف الشخصيات :
عائلة ال "سراب"
الجد(سعود): انسان شديد ولكن حنون على عياله واحفاده بشكل مب طبيعي العمر (76)
الجدة(أريج): انسانة قلبها طيب و من شدة طيبة قلبها بتفكر الناس كلهم مثلها العمر (74)
عيال سعود:
(سراب): اكبر عيال سعود شخص قاسي جدا وكلمتوا لازم تتنفذ متزوج عن قصة حب و يحب حرمته مرهه وحنون على عياله بشكل لا يوصف وعنده شركة العمر (53)
حِرم سراب(ريما): لطيفة مرة ومتفهمة جدا تحب عيالها مره عيالها خط أحمر العمر (51)
(بهاج): ثاني اكبر عيال سعود  شخص طيب ولكن عصبي مرهه يحب بناتوا بشكل مو طبيعي
يعمل ضابط في العسكرية العمر (47)
حِرم بهاج(زينب): لطيفة وطيبة بشكل  ما تتخيلوه تحب عيالها جدا خاصة (سعود) العمر (45)
(بندر): ثالث عيال سعود شخص عصبي ولكن محبوب فلاوي مرههه وغيور مره على بنات إخوانه ويحب عيال إخوانه مرههه عازب العمر (29)

عيال سراب:
(خالد) :اكبر عيال سراب متزوج وبعمل مع ابوه في الشركة يحب حرمه مره العمر (30)
حِرم خالد(ريم): فلاويه مرهه تحب الطلعات والأجواء الهادية العمر (26)
(سلطان): عازب يدرس في الجامعة سنة اخيرة دكتور فلاوي مره وغيوررر بشكل مب طبيعي يحب خواته مره
صديقه المقرب سعود العمر (27)
(تركي) : عصبي مره غيور مره ولكن طيب بشكل وفلاوي يعمل مع عمه في الشركه ومدير القسم العمر (26)
(كيان):مره حساسه وبتبكي على كل شي لطيفة مرههه وصديقة سلطان تدرس جامعة تخصص هندسة ديكور العمر (25)
(ترف): قوية وجريئة مرهه و بنفس الوقت فلاويةة مرهه ولطيفة تدرس محاماة وصديقتها المقربة سحاب العمر(23)

عيال بهاج:
(سعود): جريئ مرهه وطيب بشكل مو طبيعي غيورر مرههه وعازب يدرس طب صديقه المقرب سلطان العمر (27)
(فيصل): حنون مرهه وهادئة بسيط مرهه ولا يطلع له صوت عسكري(26)
(سحاب): لطيفة مره حساسه من رقتها تحس الريشة تجرحها ولكن خجولة مرههه تدرس طب أسنان العمر (22)
(ورد): هادية مرهه وجميلة مره  وجريئة مرههه تدرس تمريض العمر (20)

(باقي الشخصيات بتتعرفوا عليها خلال الروايه)

عجبتكم الشخصيات اكمل❤️‍🔥🫠!*

أحبك موت، لا تسألني ما الدليل أرأيت رصاصة تسأل القتيل..!*❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن