الفصل 1001: ترتدي زي زوجة أب لطفلين2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 1001: زوجة الأب ترتدي زي طفلين
"سأضربك حتى الموت، سأضربك حتى الموت، أيتها العاهرة الوقحة، لقد تسللت إلى المنزل"
"من فضلك لا تضربها، أنت كذلك." بهذه الطريقة سأضربها حتى الموت."
"ابتعد عن طريقي، سأتعامل معكما أيها الأوغاد الصغيران بعد أن أتعامل معها."
"أمي، لقد فعلت هذا بأخي وعائلة Xu "سوف أفعل هذا. سأطردها من المنزل وأرميها مع هذين الأوغاد معًا."
في حالة ذهول، سمعت يانغ يون جينغ صوت امرأتين تتجادلان وصوت طفل يبكي. فتحت عينيها ورأت ليو. لوحت ليوهوا بعصا خشبية وكانت العصا تضربها، لكنها توقفت على الفور.
جلس مباشرة وأمسك بيد ليو ليوهوا وسألها.
"من أنت؟ لماذا أتيت إلى منزلي؟ "
التقت ليو ليو هوا بعيون يانغ يون جينغ. شعرت بالذنب ولم تجرؤ على النظر إليها الليلة الماضية، كانت هي التي خدرتها سرًا، مما جعلها في غيبوبة ثم جاء إلى القرية وكان عازبًا وأراد تشويه سمعتها حتى يتمكن من طردها من عائلة Xu.
من كان يعلم أن يانغ يون جينغ ستتظاهر بفقدان الذاكرة معها بمجرد استيقاظها. لقد استيقظت مبكرًا اليوم واتصلت بالناس في القرية لمشاهدة العرض. لقد انفصلت عن يد يانغ يون جينغ مرة أخرى، وأرادت مواصلة ضربها.
"أنت لا تزال تتظاهر بي. ألا تعرف ما هي الأشياء غير الأخلاقية التي قمت بها؟ اليوم شان مينغ ليس هنا، وأنا حماتك سوف أقوم بتأديبك وتأديبك عليه "
لا تفعل اضرب، لا تضرب، لا تضرب ".
مد الطفلان وعانقا فخذي يانغ يون جينغ. نظرت إلى الأشخاص في الغرفة والطفلين الصغيرين أمامها، وكان عقلها مرتبكًا بعض الشيء. اين يوجد ذلك المكان؟ هل هي تحلم؟
آه، رأسي يؤلمني كثيرًا. غطت يانغ يون جينغ رأسها بنظرة مؤلمة على وجهها، وجاءت إليها ذكريات لا تخصها مثل الجبل.
مهلا، لماذا يبدو هذا المشهد مألوفا؟ تذكرت يانغ يون جينغ أنها قرأت مقالًا عن فترة ما قبل بضعة أيام، ويبدو أن العنوان هو "الولادة الجديدة في الثمانينيات لكسب المال لرفع زيزاي".
بعد فترة، أدركت أنها ارتدت جسد يانغ يون جينغ، البطلة التي تحمل نفس اسمها، وأصبحت زوجة أب لطفلين.
الجزرتان الصغيرتان بجانبها هما أبناء زوجة زوجها السابقة Xu Shanming. الشخص الذي قام بهذه الخطوة للتو هو زوجة أبي Xu Shanming، والشخص الذي يؤجج النيران هو أخت Xu Shanming.
كانت المالكة الأصلية متزوجة من عائلة Xu لمدة 6 سنوات، وكانت الأم وابنتها يستغلونها علنًا وسرًا، وكانا صديقين لها على السطح، لكنهما أساءا معاملة طفليهما سرًا أثناء القراءة، شعر يانغ يون جينغ بوجود كتلة في صدره.
لقد شاهدت المؤامرة اللاحقة، وتم طرد المالك الأصلي بنجاح من عائلة Xu، واستولت والدة Liu Liuhua وابنتها على عائلة Xu وفي النهاية قُتلت حية بسبب نقص الطعام.
بالتفكير في الموت المأساوي للمالك الأصلي، لم يكن بوسع يانغ يون جينغ إلا أن تأخذ نفسًا إذا أرادت هي والأطفال البقاء على قيد الحياة، فيجب عليهم ألا يتبعوا المؤامرة في الكتاب.
أمسك بيدي الطفلين، ووقف أمام ليو ليوهوا وشو جيامي، بطريقة مهيبة، وتحدث ببرود.
"قلت إنني سرقت شخصًا ما، هل لديك أي دليل؟"
تصرفت ليو ليوهوا مثل حماتها اليوم هو الوقت المناسب لطرد يانغ يون جينغ، حتى لا يشاركها أحد ممتلكات السيدة العجوز. المستقبل بينما الجميع مشغولون الآن، كانت عاجزة عن الكلام.
"ما المزيد من الأدلة التي تحتاجها؟ كل شخص في القرية يعرف أنك تحب تشاو ديمينغ، وأنك تهتم به فقط! "
لم تستطع العديد من العمات في القرية تحمل ذلك، وبدأوا في زيادة الطين بلة.
"يونجينغ، كيف يمكن لطفل مثلك أن يفعل مثل هذا الشيء القاسي؟ شان مينغ ولد جيد. حتى لو كنت لا تحبه، ليس عليك دفنه بهذه الطريقة. كيف يمكنك السماح له برؤية أي شخص في الداخل؟ هذه القرية في المستقبل؟"
"لا بأس أن أراك تتغازل مع تشاو ديمينغ في أيام الأسبوع. الآن قمت بإحضار الناس إلى المنزل. ألا تريد فقط إحراج عائلة Xu؟"
بعد سماع ذلك، ليو ليوهوا وابنتها أظهرت ابتسامات سعيدة، نظرت يانغ يون جينغ إلى الجميع، وهي تعلم أنهم سيتهمونها خطأً اليوم، لذلك سألتهم.
"أين هو الرجل الذي يدعى تشاو ديمينغ الآن؟ ألم تسمع جملة؟ للقبض على لص، يجب عليك القبض على البضائع المسروقة، وللقبض على الزاني، يجب عليك القبض على كليهما. إذا وجدت هذا الرجل، فسوف يفعل ذلك". اعترف شخصيًا بما حدث لي، ثم سأعترف بذلك."
من فضلك أعطني دعمك للكتاب الجديد! شكرًا!
(نهاية الفصل)الفصل 2002: حساب الحسابات القديمة والجديدة معًا2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 2002: حساب الحسابات القديمة والجديدة معًا
"إذا لم تتمكن من معرفة ذلك اليوم، فإن ليو ليوهوا وابنتها هما من ظلموني. والغرض من ذلك هو إخراجنا نحن الثلاثة من عائلة Xu حتى تتمكن من وراثة القديم" ملكية السيدة."
سمع الجميع هذا. نظرت يان إلى ليو ليوهوا مرة أخرى. لقد كانوا متحمسين للغاية لمشاهدة الإثارة لدرجة أنهم نسوا حقيقة عدم وجود رجل في الغرفة. عبوس ليو ليوهوا وكانت تفكر في فكرتها. كانت ستفعل بشكل طبيعي لديك طريقة لجعلها تعترف بذلك.
"لا بد أنه أنت يا يانغ يون جينغ. لا بد أنك خائف من أن نكتشفك، لذا تواطأت مع ذلك الرجل مقدمًا. هل تعتقد أننا حمقى؟ حتى لو كان الرجل يختبئ، فهو لا يستطيع التستر على حقيقة ذلك "لقد سرقت شخصًا ما الليلة الماضية، سمعنا كل من في المنزل الضجيج."
كان وجه يانغ يون جينغ هادئًا ولم يكن مذعورًا على الإطلاق. لقد جاءت من القرن الحادي والعشرين. إذا لم تكن قادرة على حل مثل هذا الصراع العائلي، فلماذا تريد ذلك؟ ابقوا مع بعض؟
"لا يوجد دليل، أريد رؤية شخص ما."
"أنت..."
"فقط اتصل بـ Zhao Deming واسأله."
"سوف أتصل به."
ذهب شخص ما للاتصال بـ Zhao Deming، وأخذ يانغ Yunjing الاثنين انتظر الأطفال بهدوء.
من ناحية أخرى، كان من الواضح أن ليو ليوهوا كانت مذعورة قليلاً، وهمس Xu Jiamei في أذنها.
"أمي، لا تقلقي. لقد أعطيت Zhao Deming فائدة بالفعل. سيكون بالتأكيد في صفنا بعد فترة."
"أنت لا تزال ذكيًا."
توقف ليو ليوهوا عن الذعر وألقى نظرة استفزازية على يانغ يون جينغ اختبأ طفلان في خوف بين ذراعي يانغ يون جينغ، على الرغم من أن يانغ يون جينغ لم يعاملهم جيدًا، إلا أنه كان لا يزال أفضل من ليو ليوهوا الشرير.
وسرعان ما تم استدعاء تشاو دمينغ، وكان معه القبطان. ومع حدوث مثل هذا الشيء الكبير لعائلة Xu، كان من غير المعقول ألا يأتي.
بعد فهم ما حدث، سأل القبطان مع تعبير جدي على وجهه.
"Zhao Deming، دعني أسألك، هل ما قاله Liu Liuhua وابنته صحيح؟"
يشتهر Zhao Deming بالكسل وسوف يفعل أي شيء إذا أعطيته القليل من الحلاوة، وقد أدرك Liu Liuhua وابنته ذلك أيضًا جاء إليه.
بينما كان تشاو ديمينغ على وشك التحدث، قاطعته يانغ يون جينغ. لقد قرأت الكتاب وعرفت أي نوع من الأشخاص كان تشاو ديمينغ ستجعله غير قادر على الكذب اليوم.
"الكابتن، إذا كذب، هل سيعاقب؟"
"هذا أمر مؤكد. هذا الأمر يتعلق بسمعة كل منكما. طالما أنه يجرؤ على الكذب، سأبلغ عن ذلك
في الأصل ." عبر الوكيل إلى Xu Jiamei، قال إنه كان خائفًا عندما سمع كلمة "تقرير" ولوح بيديه بسرعة، "لا، ليس لدي أي علاقة مع Yang Yunjing. كنت أشرب الخمر بمفردي في المنزل الليلة الماضية ولم أشرب الخمر أبدًا. "لقد زرت منزل Xu."
لم يتمكن Liu Liuhua من كبح غضبه. وصرخ، "Zhao Deming، قل الحقيقة مرة أخرى."
"لا، لم أذهب إلى عائلة Xu من قبل."
كان القبطان يعرف كل شيء. لقد كان من الواضح أن ليو ليوهوا وابنته لم يستطيعوا تحمل يانغ يون جينغ والثلاثة الذين وقع لهم هذا الحادث.
"حسنًا، ارجع إلى الوراء." استدار وسأل ليو ليوهوا
، "لماذا تجرؤ على قول أي شيء؟ لماذا يتعين عليك إثارة ضجة حول شيء لم تفعله وتعلنه للجميع؟"
قالت إنها شخص ذكي، حتى لو لم تُهزم يانغ يون جينغ هذه المرة، فسيكون هناك وقت آخر، فهي لا تجرؤ على الإساءة إلى القبطان.
"أيها الكابتن، لقد ارتكبت خطأ. ألا تعلم أيضًا أن Yunjing يحب Zhao Deming؟ دعنا نتظاهر فقط أن هذا لم يحدث أبدًا اليوم. "
شممت يانغ Yunjing ببرود، قائلة ذلك باستخفاف، لم يحدث ذلك أبدًا، لم تكن هكذا فكرت أنها ستغتنم هذه الفرصة لتسوية الحسابات القديمة والجديدة مع Liu Liuhua وابنتها.
أخرج يانغ يون جينغ دموعتين وقال للقبطان.
"كابتن، أعتقد أنك تستطيع أن ترى أن ليو ليوهوا هذه لا يمكنها تحملنا نحن الثلاثة. فقط قم بالتنمر علي. أصيب طفلاي بكدمات في كل مكان بسببها. كما سرقت كل أموال شان مينغ "الأموال التي أرسلها كل شهر
هي طعام وشراب جيد، نرتدي ملابس جديدة ونأكل الطحين الأبيض، نحن الثلاثة لم نأكل منذ ثلاثة أيام، يا كابتن، سأطلب منك اتخاذ القرار اليوم لاستعادة هذه الأموال." أنا وطفلي لدينا طريقة "
(نهاية الفصل)الفصل 3003: ما دام المال متوفرا2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 3003: طالما أن المال في متناول اليد،
بكى يانغ يون جينغ بقوة أكبر. عند رؤيتها تبكي، بكى الرجلان الصغيران من حوله أيضًا يبكي الإنسان ومن يراه يحزن.
غيّر الجميع اتجاهاتهم وانحازوا إلى يانغ يون جينغ، متهمين ليو ليوهوا واحدًا تلو الآخر.
"ليو ليوهوا، أنت عادية جدًا. إنهم زوجات أبنائك وأحفادك. لديك قلب من حديد. أنت قاسية جدًا."
"يقولون إن قلب زوجة الأب يشبه ذيل العقرب، وهذا صحيح. عادةً ما أرى عامل النظافة يتلمس طريقه مثل الكلب، لكنه في الواقع يضرب الطفل بهذه الطريقة خلف ظهره."
"أيها الكابتن، لم يعد بإمكاننا تحمل ذلك بعد الآن، شان مينغ يكسب حوالي 20 يوانًا فقط في الشهر، وفي النهاية هو تزوجت جيب ليوهوا، كيف يمكن أن ينجو يانغ يون جينغ والآخرون؟"
"إنه عكس ذلك، إنه مخالف أيها الكابتن، لا تستمع إلى هراءهم، لم أفعل ذلك،"
قال يانغ يون جينغ بسرعة بينما كانت المكواة ساخنة، " "هل ذهبت إلى غرفتها؟ فقط أنظر إليها وستعرف."
ذهب القبطان إلى منزل ليو ليوهوا ووجد 89 يوانًا. في هذا العصر، كان 89 يوانًا مبلغًا ضخمًا من المال. سأل القبطان ليو ليوهوا مال.
"لقد قلت أيضًا أنك لم تأخذ الأموال التي أرسلها شان مينغ. لذا، من أين حصلت على الكثير من المال؟"
بطبيعة الحال، لم يقل ليو ليوهوا، لقد أعاد شو شانمينغ جزءًا منه، وبعضه أخذت من السيدة العجوز، والباقي أعطاه حبيبها العجوز.
نظرًا لأنها كانت عاجزة عن الكلام، عرف القبطان أن لديها ضميرًا مذنبًا وأراد إعادة الأموال إلى Yang Yunjing، فأوقفه Liu Liuhua بسرعة.
"أيها الكابتن، أنا حقًا لم آخذ أموال Xu Shanming. هذه الأموال ملكي."
"من أين حصلت عليها بنفسك؟"
Liu Liuhua ليست مثل Yang Yunjing اليوم من أين أتى؟ كان ليو ليوهوا عاجزًا عن الكلام للحظة.
كان هذا المال هو حياتها، وكان كل متعلقاتها، عندما شاهدت القبطان وهو يعطي المال إلى يانغ يون جينغ، كانت ليو ليوهوا غاضبة جدًا لدرجة أنها أغمي عليها على الفور.
طلب القبطان من شخص ما مساعدتها في العودة إلى الغرفة لترتاح بعد ما حدث هذه المرة، أعتقد أنهم لن يجرؤوا على استفزازها مرة أخرى. نظر يانغ يون جينغ إلى المال في يده وابتسم بسعادة.
لم تهتم كثيرًا، فطالما حصلت على المال، كانت ستضع المال جانبًا وتذهب لتفقد الطفلين اللذين كانا بين ذراعيها في أقرب وقت ممكن.
"Zhiyang، Muyang، هل أنت بخير؟"
أومأ الطفلان في انسجام تام. لقد ذهبت المالكة الأصلية بعيدًا جدًا من قبل لأنها كرهت والدها لتزويجها من Xu Shanming، كما أنها كرهت الطفلين، مما تسبب في عدم قدرة الطفل على ذلك. مواكبة التغذية لفترة طويلة، على الرغم من أن عمره 6 سنوات، إلا أن طوله يشبه طول طفل عمره 4 سنوات.
مدت يدها لتلمس وجوههم الصغيرة، وشعرت يانغ يون جينغ بالحزن لفترة من الوقت، وقد اعتنت بهم الآن بعد أن جاءت. وبما أنها أم لهذين الطفلين، فيجب عليها الوفاء بواجباتها كأم.
دون أن ينبس ببنت شفة، دخل المطبخ وسرق المعكرونة البيضاء التي كان ليو ليوهوا يخفيها، ورآها Xu Zhiyang وركض لتذكيرها.
"هذا يخص الجدة. إذا اكتشفت ذلك، فسوف نهلك."
عندما رأى يانغ يون جينغ أنه كان خائفًا، التقطه وأخبره.
"Zhiyang، الأم سوف تحميك من الآن فصاعدا. لا داعي للخوف من تلك الساحرة العجوز بعد الآن."
عانق يانغ Yunjing الطفلة بسعادة ولم يكن لدى Liu Liuhua وقت للعناية بها في هذه العائلة الآن يمكنها أن تفعل ما تريد، وبهذه الطريقة لا يمكن لأحد أن يتنمر عليها وعلى أطفالها.
استغرقت يانغ يون جينغ نصف ساعة لإعداد وعاء كبير من المعكرونة لها ولطفليها.
تم وضع المعكرونة على الطاولة وحدق الطفلان في الأطباق أمامهما بفارغ الصبر، ابتسم لهما يانغ يون جينغ وقال بهدوء.
"زيانغ، مويانغ، أسرعا لتناول الطعام. ألستما جائعتين؟"
(نهاية الفصل).الفصل 4004: اذهب إلى تعاونية التوريد والتسويق في المدينة2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 4004: اذهب إلى تعاونية التوريد والتسويق في المدينة.
الطفلان لا يتحركان. يعلم يانغ يون جينغ أن المالك الأصلي كان يفكر في كيفية ترك عائلة شو وطلاق شو شانمينغ، لذلك كاد أن يفعل ذلك. لا تهتم بالطفلين، فيدع الأطفال ينفرون منها.
لكن هذين الطفلين لا يلومونها في نظرهم، على الرغم من أنها زوجة أب، إلا أن زوجة الأب هي أيضًا أم، لذلك عندما يتنمر عليها ليو ليوهوا وشو جيامي، سيستخدمون القوة لإيقافها وغير كفؤة وتسمح للآخرين. لقد تعرضت للتنمر وتعرض الطفلان لضربات لا تعد ولا تحصى بسببها.
بالتفكير في الأمر، تحولت عيون يانغ يون جينغ إلى اللون الأحمر، على الرغم من أنها لم تكن أمًا من قبل، إلا أنها كانت تحب الأطفال كثيرًا.
"تناول الطعام، لا تقلق، لن يتنمر علينا أحد."
بعد سماع ذلك، خفض الطفلان رؤوسهما وأكلا المعكرونة ومسحا زوايا أفواههما.
"تناول الطعام ببطء، لن يتشاجر أحد معك. سيظل هناك بعض المتبقي بعد تناول الطعام."
في عائلة Xu، اعتادوا على تناول بقايا الطعام، وكان لدى Xu Jiamei أسماك كبيرة ولحوم بين الحين والآخر، لذلك كان عليهم التقاطها العظام التي تخلصت منها لتأكلها الآن فجأة بعد تناول هذه المعكرونة اللذيذة، شعر كلا الطفلين بسعادة بالغة.
تضاعفت عاطفتهم تجاه يانغ يون جينغ وتأثروا، وكانوا يعلمون أن والدتهم لن تتركهم بمفردهم.
رأت يانغ يون جينغ تعبيرات كل منهما وتعهدت بأن تكون أمًا جيدة في المستقبل.
عطس Xu Moyang، ولاحظ Yang Yunjing على الفور أنه كان بالفعل شهر نوفمبر، وكان جميع أطفال الآخرين يرتدون سترات مبطنة بالقطن في هذا الوقت. فقط ولده وفتاته ما زالوا يرتدون قمصانًا ممزقة.
لقد كان يومًا باردًا جدًا، وإذا استمر الأمر على هذا النحو، فسوف تتجمد. ولم تعد يانغ يون جينغ قادرة على تحمل الأمر بعد الآن. لقد أرادت أن تأخذ طفليها لسحب القماش لصنع الملابس. "Zhiyang، Moyang، بعد الانتهاء من
تناول الطعام، ستأخذك والدتك إلى تعاونية التوريد والتسويق في المدينة لشراء القماش وتعود لتصنيع الملابس لك.
"
سحبوا المعكرونة بشكل أسرع في أيديهم بعد العشاء، بقيت يانغ يون جينغ في المطبخ لفترة قبل أن تخرج، ووضعت كل المعكرونة البيضاء والبطاطا الحلوة الموجودة في المطبخ في الخزانة الموجودة في غرفتها وأغلقتها بقفل.
لن تسمح لليو ليوهوا وابنتها بالذهاب بهذه السهولة. كان اليوم مجرد البداية. رأى يانغ يون جينغ المرآة الصغيرة على السرير وأخذها بيده لينظر إلى نفسه. كان عمر المالك الأصلي 23 عامًا فقط هذا العام ، لكنه بدا وكأنه في الخامسة من عمره، وهو في سن المراهقة، بشعر فوضوي ووجه كبير مثل الفطيرة.
على الرغم من أن ليو ليوهوا وابنتها عاملوها بقسوة، إلا أنها غالبًا ما كانت تأخذ الطعام من السيدة العجوز، وكان وجهها مغطى بالنمش وحب الشباب، مما يجعل رؤيته مستحيلًا تقريبًا.
في هذا الوقت، سحبت Xu Moyang جعبتها وسألتها: "أمي، هل يمكننا الانطلاق؟"
لم يكن أمام Yang Yunjing خيار سوى قفل المرآة في الخزانة وترتيب شعرها بشكل عرضي، معتقدة أنها تستطيع تحسين مظهرها لاحقًا. الشيء الأكثر أهمية الآن هو أن يكون لديك ما يكفي من الطعام والملابس، وأخذ المال، وإخراجهما.
سحبها Xu Jiamei، ولم تتناول وجبة الإفطار هذا الصباح، "Yang Yunjing، لماذا لم تطبخ لي؟ هل أكلت بمفردك؟ هل تصدق ذلك أم لا؟ أخبرت والدتي وطلبت منها خياطة فمك". أغلق بإبرة وخيط "
ثم دعونا نرى ما إذا كانت والدتك تتمتع بهذه القدرة. إذا لم يعترض الكلب الجيد الطريق، فابتعد عن الطريق." بعد أن
اكتسبت يانغ يون جينغ القوة الكافية، دفعت Xu Jiamei إلى الأرض. شعرت بالارتياح وسحبت الاثنين بعيدا.
كان يانغ يون جينغ قد وصل للتو ولم يكن يعرف الطريق، لذلك لم يكن بإمكانه سوى سؤال الأشخاص المارة، وسأل حوالي سبعة أو ثمانية أشخاص على طول الطريق وسار لأكثر من ساعة قبل وصوله إلى المدينة.
"زيانغ، مويانغ، هل أنت متعبة؟ ما رأيك أن نأخذ قسطاً من الراحة؟"
كان الأطفال عقلانيين للغاية، وأرادت أن تحملهم على ظهرها، لكنهم رفضوا لأنهم كانوا خائفين من أن تكون متعبة.
جاء Xu Moyang إلى المدينة لأول مرة، وهو يقفز لأعلى ولأسفل بسعادة ويقول بحيوية.
"أمي، أنا لست متعبًا. دعنا نذهب للتسوق بسرعة."
"حسنًا."
قادهم يانغ يون جينغ إلى تعاونية التوريد والتسويق في المدينة.
(نهاية الفصل)الفصل 5005: عاد والد الطفل2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 5005: عاد والد الطفلة.
بمجرد دخولها إلى تعاونية التوريد والتسويق، توجهت يانغ يون جينغ مباشرة إلى طاولة القماش، ووقعت على الفور في حب الأنماط الصغيرة والأقمشة الزرقاء.
أحبت Xu Moyang أيضًا القماش الزهري الصغير كثيرًا، لأنها كانت ترتدي ملابس قديمة وكان وجهها الصغير متسخًا في كثير من الأحيان.
قال جميع الأولاد في القرية إنها مسترجلة إذا ارتدت هذا اللون، فسنرى ما إذا كانوا سيجرؤون على قول ذلك.
رأى يانغ يون جينغ مندوب المبيعات يقترب وسأل.
"مرحبًا، ما تكلفة متر واحد من قماشك؟"
لا يزال طفلا Zhiyang وMoyang صغيرين، ومتر واحد من القماش يكفي لصنع زوج من السترات والسراويل القطنية.
ألقى البائع نظرة واحدة على ملابس الأشخاص الثلاثة وأجاب بصبر، "هل لديك أي تذاكر قماشية؟"
صفعت يانغ يون جينغ رأسها ونسيت الأمر في هذا الوقت، شراء أي شيء يتطلب تذكرة فقط حصلت على المال من هناك، ولكن لا توجد تذاكر، وكانت تفكر في طريقة.
بدا صوت مغناطيسي منخفض النبرة بجانبه.
"مرحبًا، من فضلك قم بقياس متر واحد من قماش الزهرة الصغير هذا بالنسبة لي."
فقط عندما كان البائع على وشك أن يأخذ تذكرة القماش بسعادة، أوقفه يانغ يون جينغ.
لقد رأت للتو هذا القماش الزهري الصغير، وهو كل ما تبقى. لقد أحبته ابنتها كثيرًا، ولم تستطع السماح لأي شخص بأخذه منها بغض النظر عما قالته اليوم.
"مرحبًا، هل يمكنك انتظاري؟ سأخرج وأبحث عن شخص ما لاسترداد التذكرة. سأعود فورًا. "
هز مندوب المبيعات رأسه، ومن الواضح أنه لم يوافق، وبدا الرجل قلقًا للغاية ومضطرًا .
"من فضلك أسرع."
لم يتمكن مندوب المبيعات من القيام بذلك هنا، لذلك لم يتمكن يانغ يون جينغ من مناقشة الأمر إلا مع الرجل.
"ابنتي تحب هذا القماش كثيرًا. سأنفق المال لشرائه، ويمكنك شراء لون آخر، حسنًا؟"،
خفض الرجل رأسه ووضع المال في جيبه، ولم يتمكن من رؤية وجهه. إلا شعره الأسود، وضع المال بعيدا، فرفع الرجل رأسه وقال.
"لا، ابنتي تحب ذلك أيضًا."
كان الجو مسدودًا. لم يتوقع يانغ يون جينغ أن يكون هذا الشخص غير ودود إلى هذا الحد. أمسكت الابنة التي بجانبه بيدها وقالت.
"أمي، اشتري نفس اللون لي ولأخي. اللون الأزرق أيضًا جميل جدًا."
ركع يانغ يون جينغ وقال: "مويانغ الخاص بنا جيد جدًا. عندما تغير أمي التذكرة، سأشتري لك تذكرة أكثر جمالاً."
عند سماع ذلك، نظر الرجل إلى الفتاة الصغيرة التي أمامه وأمسك بيدها بحماس.
"هل أنت مو يانغ؟"
"نعم، من أنت؟"
لم يفهم يانغ يونجينغ الوضع أمامه، معتقدًا أن هذا الرجل كان على وشك اختطاف الطفل، وكان على وشك الاتصال بشخص ما ليأتي للحصول على المساعدة. لكنه سمع الرجل يقول.
"مويانغ، أنا والدك."
"أنت والدي؟"
اتسعت عيون شو مويانغ، وكان Xu Zhiyang مذهولًا أيضًا كان شو شانمينغ معهم، وخرجت للعمل لكسب المال عندما كنت صغيرًا جدًا.
كان لدى يانغ يون جينغ أيضًا تعبير لا يصدق على وجهها، لأن البطل الأصلي في الكتاب تم طرده من المنزل قبل عودة البطل الذكر، وكان من الطبيعي بالنسبة لها ألا تعرف البطل الأصلي وشو شانمينغ فقط التقيا مرة واحدة في ليلة زفافهما لأن الرجل العجوز أجبرته زوجته على الزواج، أرادت السيدة العجوز فقط الزواج من المالك الأصلي والعودة لرعاية الأطفال.
عرفت Xu Shanming أن Yang Yunjing لم تكن راغبة في الزواج منه، وقد أثارت مشاكل عدة مرات وأرادت القفز في النهر، وأرسلها والدها بالقوة إلى عائلة Xu ذكرت القرية أنها أثارت مشاكل في المنزل مرة أخرى، لذلك لم يتمكن من ذلك إلا عندما عاد لإلقاء نظرة، لم يستطع فهم سبب إصرار السيدة العجوز على الزواج من مثل هذا الشخص.
وبعد أن تزوج ترك المال وخرج للعمل وترك الأطفال ليعتني بها.
عندما رأى Xu Shanming أن ابنه وابنته قد كبروا جدًا، كان مليئًا بالإثارة واحتضن Xu Zhiyang وXu Moyang لفترة طويلة قبل أن يتركهما.
لم تكن العلاقة بين المالك الأصلي وXu Shanming جيدة جدًا. وقفت Yang Yunjing جانبًا ولم تقل شيئًا، نظر إليها Xu Shanming، وأخرج الأموال والتذاكر من جيبه وسلمها إليها.
"ما الذي ينقصني أيضًا في المنزل؟ لدي تذاكر هنا. يمكنك شراؤها
(نهاية الفصل) ".الفصل 6006: ابدأ الخدعة القاسية2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 6006: تبدأ المؤامرة المريرة
بغض النظر عن الطريقة التي يعامله بها يانغ يون جينغ الآن، فهو لا يريد أن يظلم طفله، ويانغ يون جينغ ليس مهذبًا معه.
طوابع الطعام، وطوابع اللحوم، وطوابع القماش، وطوابع السكر كلها متاحة هنا. اشترى يانغ يون جينغ كيلوغرامين من السكر، بالإضافة إلى الصابون الأبيض، وحوض غسيل، وغيرها من الضروريات اليومية.
بعد شراء الكثير، غادروا تعاونية التوريد والتسويق. كان يانغ يون جينغ يقود الأطفال إلى الأمام لينظر إليهم من وقت لآخر. لقد كان يومًا حالمًا حقًا بالنسبة لهم.
لقد غيرت زوجة الأب شخصيتها وعاد والدها ولم يعرف ما يقوله، لذلك توقف ببساطة وابتعد.
فجأة، اتصل بها شو شانمينغ.
"لا تذهب. هناك عربة ثور أمامك. يمكنك الذهاب إلى هناك مع أطفالك أولاً."
أومأ يانغ يون جينغ برأسه في السيارة، حمل شو شانمينغ الطفلين بين ذراعيه ركب يونجينج عربة يجرها ثور وشعر وكأن أمعائه على وشك أن تهتز. ولحسن الحظ، لم تكن المسافة بعيدة ووصلنا بسرعة.
بمجرد وصول Yang Yunjing وXu Shanming إلى البوابة، التقيا بـ Xu Jiamei التي كانت في طريقها للزيارة. عندما رأت Xu Shanming، ركضت إلى المنزل دون أن تلقي التحية.
في الغرفة، كانت ليو ليوهوا مستلقية على السرير، ولا تزال تفكر في 89 يوانًا، عندما صرخت Xu Jiamei.
"أمي، الأمر سيء، لقد عاد Xu Shanming."
"لا، هل أنت مخطئ؟ ألا يعمل في الخارج؟" "
هذا صحيح يا أمي، لقد عاد حقًا، وقد عاد مع Yang Yunjing."
لم تعد تهتم كثيرًا بالمال في هذه اللحظة، فجلست من السرير، وغطت قلبها، وتشعر بالقلق.
"كيف يمكن أن يكون هذا جيدًا؟ إذا أخبرت ابنة عم Yang Yunjin Xu Shanming عن إساءة معاملتنا لهم، فلن تتمكن والدتنا وابنتنا بالتأكيد من البقاء في عائلة Xu. "
يعلم الجميع أن Xu Shanming ليس من السهل التنمر عليه. في الأصل، أردت أن تكون هناك دائمًا فرصة لطرد يانغ يون جينغ الآن بعد أن عاد رجلها ولديه داعم، أليس هذا أمرًا سيئًا بالنسبة لهم؟
"أمي، لدي فكرة. دعنا نذهب للعثور على Xu Shanming الآن. دعنا نخبر Xu Shanming أولاً أن Yang Yunjing لا تهتم بالأطفال وأنها تحب Zhao Deming. بهذه الطريقة، بغض النظر عما يقوله Yang Yunjing، Xu Shanming لن أصدق ذلك."
"نعم، "آه، لماذا لم أفكر في ذلك! جيامي، أنت ابنة جيدة، دعنا نذهب بسرعة."
بمجرد وصول يانغ يون جينغ وجلست للراحة بينما رأى ليو ليوهوا وابنته قادمين قالوا الكثير عندما دخلوا.
"شان مينغ، يا بني، لقد عدت أخيرًا. لقد كنت هنا، وكانت والدتي تهتم بك حقًا. والآن بعد أن أصبحت بخير، عدت، ولن يُترك زيانج ومويانج بمفردهما. يقول الناس أن لديهما الأم "الأطفال مثل الكنوز."
"لقد عانت أم مثل تان شانغ يون جينغ كثيرًا من أجل هذين الطفلين. لكن شان مينغ، لا تلوم يون جينغ. قلبها ليس معك. لقد كانت تحب تشاو ديمينغ. "أشعر بالأسف من أجلك لأكثر من يوم أو يومين."
اتسعت عيون Xu Jiamei عندما رأت تلك الأشياء على السرير. إن Xu Shanming هذا غني حقًا. بعد سماع ذلك، أصبح وجه Xu Shanming مظلمًا فجأة.
وجهه، الذي لم يكن شاحبًا جدًا في البداية، أصبح أكثر قتامة مرة أخرى ولم يسمح لأي شخص بإيذاء الطفل، لذلك سأل يانغ يون جينغ.
"ماذا يحدث؟"
فكر يانغ يون جينغ في نفسه، يمكنك أن تلعب الدور وأنا أستطيع، لذلك بدأ في لعب دور خدعة اللحم المر.
"شو شانمينغ، إذا نظرت إلى ملابسنا، ستعرف إذا كنت أسيء معاملة الأطفال. لقد كان ليو ليوهوا هو الذي أخذ الأموال التي أرسلتها وضربها. وعندما لم تكن موجودًا، قاموا بضرب أمنا وابننا ووبخواهما. "لا يُسمح لك بذلك. لا يُسمح لنا بتناول الطعام أو الشراب."
"إذا لم يأت القبطان اليوم، فلن أتمكن من الحصول على المال أو الذهاب إلى المدينة. لقد ظلمتني أيضًا وتشاو ديمينغ. لم أر هذا الشخص عدة مرات هذا الصباح، لقد جاء كل شخص في القرية ليثبت أنني لم أفعل شيئًا آسفًا لك أبدًا، يمكنك أن تسأل، الجميع حاضرون.
(نهاية الفصل)الفصل 7007: أليست مجرد دجاجة عجوز؟2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 7 007: أليست مجرد دجاجة عجوز؟
عرف شو شانمينغ بعد سماع ذلك أن ليو ليوهوا وابنته هم من عاملوا يانغ يون جينغ وأطفالهم معاملة سيئة وقالوا لهم.
"اخرج، لا تدخل بدون إذني."
عندما رأى ليو ليوهوا وشو جيامي أنه كان على وشك هز قبضته، هربوا بسرعة.
كان يانغ يون جينغ سعيدًا سرًا، ولحسن الحظ، كان شو شانمينغ شخصًا عاقلًا. ولم يهتم يانغ يون جينغ كثيرًا، فأخذ مقصًا وبدأ في القطع.
كانت عائلتها فقيرة عندما كانت طفلة، وأصبحت تعتمد على نفسها في وقت مبكر جدًا، لذلك كان صنع الملابس بمثابة قطعة من الكعكة بالنسبة لها.
خرج Xu Shanming، وبعد فترة، عاد مرة أخرى وفي يده منجل.
"أنا ذاهب إلى الجبل لقطع الحطب."
كان الجو باردًا جدًا في المنزل وكان من الصعب العيش فيه. شعر شو شانمينغ أنه من المناسب له أن يعود، وإلا فكيف سيعيش مع يانغ Yunjing كامرأة في المنزل.
"حسنًا."
عندما حان وقت العشاء، لم يجرؤ ليو ليوهوا وابنتها على الخروج، خوفًا من أن يتسبب شو شانمينغ في حدوث مشكلة لهما، حيث رأى يانغ يون جينغ أن ابنته وابنه كانا نحيفين للغاية ويعانيان من سوء التغذية الشديد ينبغي تجديدها.
اصطادت يانغ يون جينغ دجاجة عجوز من الفناء، وكانت تعلم أن الدجاجة قام بتربيتها ليو ليوهوا، وأرادت فقط أن تأكلها لتريها.
لقد انتهت للتو من ذبح الدجاجة، وعادت السيدة العجوز من زيارة أقاربها.
"يونجينغ، احتفظي بريش الدجاج هذا لي. إذا ادخرتي ما يكفي لاحقًا، سأصنع منفضة ريش."
"حسنًا، يا جدتي."
على الرغم من أن السيدة العجوز تزوجتها من أجل طفليها، إلا أنها كانت لطيفة جدًا في العادة لها، فهي تعرف كيف ترد الجميل.
"سمعت من القرويين أن شان مينغ قد عاد. أين الآخرون؟"
"ذهب إلى الجبل لتقطيع الحطب."
استمع ليو ليوهوا إلى الضجيج في الخارج ورأى أن السيدة العجوز عادت أيضًا غياب السيدة العجوز للتنمر على يانغ يون جينغ، ولكن سيكون من الأفضل العودة إذا كان من الممكن تقسيم ممتلكات الأسرة حتى تتمكن من مغادرة هذا المنزل.
عاد Xu Shanming بعد قطع فتحتين من الحطب، ووجد موقدًا قديمًا لإشعاله، وكانت الغرفة أكثر دفئًا.
تم تناول العشاء في غرفة السيدة العجوز، ولم ترغب ليو ليوهوا وابنتها في الخروج، لكنهما كانا خائفين من غضب السيدة العجوز، لذا كان عليهما الخروج.
عندما رأى الدجاجة العجوز على الطاولة، وبخ ليو ليو يانغ يون جينغ بغضب.
"لقد قمت بتربية هذه الدجاجة العجوز لفترة طويلة. سأقتلها إذا طلبت مني ذلك. يانغ يون جينغ، هل تريد حقًا أن تثير جنوني؟"
تجاهلها يانغ يون جينغ وأعطى الطفلين ساق دجاج ، ثم أعطته إلى Xu Shan Minghe، شاركت السيدة العجوز حساء الدجاج، لكنها لم تعطه لليو ليوهوا وابنتها، حسبما نصحت السيدة العجوز.
"أليست مجرد دجاجة عجوز؟ أكلها الأطفال عندما كانوا جشعين. لماذا تهتم بها!"
ومع ذلك، كانت السيدة العجوز وشو شانمينغ يواجهان يانغ يون جينغ، ووضع ليو ليو هوا هذا الحساب في الاعتبار.
باستثناء Liu Liuhua وابنتها، كان الجميع راضين جدًا عن هذه الوجبة، وكان Xu Shanming متفاجئًا، ولم يكن يعلم أن مهارات الطبخ لدى Yang Yunjing كانت جيدة جدًا.
عند النوم ليلاً، كان يانغ يون جينغ في ورطة، ولم يكن هناك سوى لحافين في الغرفة، وكانا كلاهما نحيفين ولم يكن هناك ما يكفي لتغطية الأربعة منهم.
نظرًا لأن Yang Yunjing وXu Shanming لا يتحدثان كثيرًا، عرف Xu Zhiyang أن علاقتهما لم تكن جيدة، لذلك أراد مساعدتهما، هكذا قال.
"أمي، أختي وأنا سوف نتشارك اللحاف الليلة، وأنت وأبي سوف نتشارك اللحاف، حتى لا نشعر بالبرد."
لم تقل يانغ يون جينغ إنها وافقت، لقد اعتقدت فقط أنه شخص طفولي، قالت مازحة لهذا الرجل كان جاهلا وطلب منها أن تنام مع شخص غريب، وهو ما لم تستطع فعله.
شعرت Xu Shanming أن Yang Yunjing قد تغيرت كثيرًا بعد عودتها هذه المرة، ولم تعد تطالب بالمغادرة، واهتمت بابنها وابنتها جيدًا ولم تعد لديها نفس الموقف اللامبالي تجاهه كما كان من قبل.
هذا جعل Xu Shanming يتوهم أنه قد أساء فهمها من قبل، واستشعر Yang Yunjing بنظرته، واتخذ قرارًا سريعًا.
"أنا أنام مع أختي زيانغ، وأنت تنام مع والدك."
(نهاية الفصل)الفصل 8 008: عائلات منفصلة لبناء المنازل2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 8008: عائلات منفصلة لبناء المنازل
نظرًا لأن يانغ يون جينغ أكل الدجاجة القديمة، لم ينم ليو ليوهوا جيدًا طوال الليل.
اعتادت يانغ يون جينغ أن تكون صاحبة متجر لا تهتم بأي شيء، وكانت مسؤولة عن كل شيء داخل المنزل وخارجه. لقد اشترت الكثير من الأشياء، ويجب على يانغ يون جينغ ألا تدع يانغ يون جينغ تستغل ذلك.
في وقت مبكر من الصباح، وجدت ليو ليوهوا وانغ جويشيانغ وأخبرتها.
"أمي، ترى أن شان مينغ قد عاد الآن، ماذا عن تقسيم الأسرة؟"
ذهب والد شو شانمينغ إلى الجيش منذ سنوات عديدة ولم يعد أبدًا من المال، لكن المرأة العجوز أخذت المال بمفردها، ولم ترى أي تغيير لسنوات عديدة، كان ليو ليوهوا يفكر فقط في هذا المال وبعض الأشياء الثمينة الشخصية للمرأة العجوز.
لم تكن وانغ جويشيانغ تعرف ما كانت تخطط له، وكانت زوجة الابن هذه هي الأفضل في التباهي، مما جعل من الصعب على الناس العثور على خطأ.
"ليوهوا، هذا الأمر يتعلق بعائلتك. لا يزال يتعين علينا مناقشة الأمر مع شان مينغ."
بمجرد أن انتهى من التحدث، جاء شو شانمينغ وتوجه إلى وانغ جويهوا وقال.
"الجدة، أوافق على فصل الأسرة."
في الليلة الماضية، كان قلقًا من أن يصاب الأطفال بالبرد، لذلك ترك اللحاف ليغطيه يانغ يون جينغ والأطفال في منتصف الليل، استيقظ من النوم البرد ووجدت أن المنزل كان مكسورًا في العديد من الأماكن، وكان الجو باردًا جدًا.
لا يزال لديه المال في يده، لذلك قرر إصلاح هذا المنزل ولكن إذا قام بإصلاح منزله فقط، فمن المؤكد أن ليو ليوهوا وابنته سيجعلونه يبدو جيدًا أمام الغرباء كل ذلك، لذلك قرر Xu Shanming فصل العائلة.
بعد انفصال الأسرة، لم تكن لتقول أي شيء إذا قام بإصلاح منزله. ابتسم ليو ليوهوا سرًا. بعد انفصال الأسرة، حان الوقت لإخراج متعلقاتها شو شانمينغ ألم تختلف مع الانفصال من قبل نعم، لماذا اكتشفت الأمر فجأة اليوم؟
نظر Wang Guixiang إلى Xu Shanming وسأله.
"شان مينغ، هل قررت حقًا؟"
"نعم."
إنهم ليسوا عائلة في البداية، عاجلاً أم آجلاً.
وافق جميع أفراد عائلتهم على الانفصال، لذلك لم يتصلوا بالقبطان للحضور والإدلاء بشهادتهم. ما أثار غضب ليو ليوهوا هو أنها لم تستغل الانفصال على الإطلاق.
فضلت المرأة العجوز Xu Shanming، حتى أنها أعطت عائلتها دجاجتين أخريين، وشعرت أن الأمر غير عادل واشتكت.
"أمي، لقد كنت زوجة ابنك لفترة طويلة، وأنت متحيزة للغاية." "ليوكا
وشانمينغ ويونجينغ لديهما طفلان لتربيتهما، لذا يجب أن تكوني أكثر مراعاةً."
لقد رأت وظيفة في المدينة، لكنها لم يكن لديها حتى أي ملابس لائقة، أعطيت كل المال الذي في يدي ليانغ يون جينغ، هل يمكنك إقراضي بعضًا منه؟"
"كم تريد؟"
بدا ليو واعدًا. انحنى ريكا إلى الأمام بابتسامة.
انقسمت الأسرة. طلب Xu Shanming من Yang Yunjing رعاية طفليه، فاستعار جرارًا من اللواء وذهب إلى المدينة لنقل الأسمنت والطوب لإصلاح المنزل، وحصل Liu Liuhua على 50 يوانًا من المرأة العجوز كان يعد بسعادة.
عندما سمعت الضجيج، خرجت لأنظر في الفناء ورأيت Xu Shanming يعود بالمواد، وكان رد فعلي على الفور.
لا عجب أن Xu Shanming وافق على فصل الأسرة بهذه السهولة، واتضح أنه يريد إصلاح المنزل. حسنًا، لم يكن ليو ليو هوا شخصًا يمكن التنمر عليه غادرت Xu Shanming، فلنرى كيف تعاملت مع Yang Yunjing.
تم فصل العائلات. قام يانغ يون جينغ بطهي الوجبة وإحضارها مباشرة إلى غرفة السيدة العجوز لتناول الطعام معها. بمجرد دخول ليو ليوهوا وشو جيامي إلى المطبخ، كان الموقد فارغًا طعام صالح للأكل.
"أمي، ماذا يجب أن نفعل الآن؟ لقد أخذ يانغ يون جينغ كل الشعرية البيضاء لدينا."
"لا بأس، جيامي، فقط تحمل الأمر لفترة من الوقت. عندما يغادر شو شانمينغ، يمكننا الذهاب إلى يانغ يون جينغ لإزعاجك. هناك هي المكرونة سريعة التحضير في المنزل سوف تحضرها لك أمي."
(نهاية الفصل)الفصل 9009: حان وقت ذهاب الأطفال إلى المدرسة2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 9 009: حان وقت ذهاب الأطفال إلى المدرسة،
تبعه شو جيامي إلى المنزل على مضض. على الجانب الآخر، صنع يانغ يون جينغ لحم الخنزير المقلي مع الملفوف والكعك المطهو على البخار اليوم سأل وانغ جويهوا شو شانمينغ المليء بالزيت.
"شان مينغ، أنت تريد إصلاح منزلك، لماذا لا تطلب من الشباب في قريتنا أن يأتوا ويساعدونا؟"
قال شو شانمينغ وهو يتناول جرعة كبيرة من الأرز.
"لا، يمكنني إنهاء هذا العمل الصغير في يومين."
"شان مينغ، هل مازلت تغادر عندما تعود هذه المرة؟"
"لا."
عاد شو شانمينغ هذه المرة للقيام بأعمال تجارية، ولم يستطع التحمل لترك طفليه، كان وانغ جويهوا سعيدًا جدًا بعد سماع ذلك.
"من الأفضل ألا تغادر. دعنا نعيش حياة جيدة مع Yunjing من الآن فصاعدًا."
"نعم."
بعد العشاء، غسل يانغ Zhiyang وMoyang لمساعدة Xu Shanming في نقل الطوب. انتقلت إلى المقعد وواصلت خياطة السترات المبطنة بالقطن في الفناء.
"أمي، ماذا تفعلين؟"
استدار يانغ يون جينغ ورأى شو شانمينغ عاري الصدر، يرتدي سترة فقط، ويعمل بجد على الأسمنت، والعرق على جبهته يقطر على الأرض.
لم تأت بالأمس وكانت حريصة على رؤية وجه الرجل بوضوح. وعندما رأته اليوم، كان يبدو جيدًا جدًا. كان لديه حواجب كثيفة، وعيون كبيرة، وجسر أنف مرتفع، وشفة متوسطة السمك كان مظلمًا للغاية بسبب الرياح والشمس طوال العام، وإلا فلا بد أنه يبدو أفضل من المشاهير الذكور على شاشة التلفزيون.
ارتجفت عضلات ذراعيه بينما كان يعمل، تسارعت نبضات قلب يانغ يونجينغ ونظر شو شانمينغ نحوها.
شعر يانغ يون جينغ بالحرج من القبض عليه، لذلك خفض رأسه لخياطة الملابس.
اتصل بها شو مويانغ مرة أخرى، "أمي، أسرعي وامسحي عرق والدي بالمنشفة."
"أوه، حسنًا."
مسح يانغ يون جينغ وجهه بالمنشفة لينظر إليه مباشرةً، فمسحه مرتين بشكل عشوائي، واستمر في صنع سترات مبطنة بالقطن للأطفال.
عند النظر إلى هروب يانغ يون جينغ، صُدمت شو شانمينغ للحظة. هل كانت خجولة؟
ابتسم Xu Shanming وواصل العمل.
تحرك يانغ يون جينغ بسرعة كبيرة في الليل، وكان قد صنع بالفعل سترات مبطنة بالقطن للطفلين. ارتدوا السترات المبطنة بالقطن الدافئة وتجولوا بسعادة.
لا يزال يانغ يون جينغ بحاجة إلى صنع سراويل قطنية لهم وزوج من الأحذية القطنية لكل شخص، وإلا سيكون الجو باردًا جدًا هذا الشتاء. عند النظر إلى رأسي الجزرة، فكر يانغ يون جينغ في شيء وأخبر Xu Shanming.
"في سنهم، ألا ينبغي عليهم الذهاب إلى المدرسة؟"
أومأت وانغ جويهوا برأسها وكررت كلماتها.
"نعم، شان مينغ وتشييانغ ومويانغ يبلغون من العمر ست سنوات، وحان الوقت للذهاب إلى المدرسة."
"حسنًا، بعد إصلاح المنزل، سأذهب إلى المدرسة في المدينة وأسأل
من قبل، لم يفعل يانغ يون جينغ ." الرعاية ولم يتمكنوا من الذهاب إلى المدرسة بعد أن سمعوا أنهم ذاهبون إلى المدرسة، وكانت عيون تشيانغ ومويانغ مشرقة.
"أمي، هل يمكننا حقًا الذهاب إلى المدرسة؟"
"حقًا، يجب أن تدرسوا بجد، وتلتحقوا بجامعة جيدة في المستقبل، وتتقدموا."
"حسنًا."
قال شو شانمينغ لوانغ جويهوا، "جدتي، منزلك "يجب أيضًا أن يكون الأمر ثابتًا."
"لا، يمكنني أن أفعل ما تريد."
"سآتي وأصلحه عندما أنتهي."
بعد العشاء معًا، ذهب وانغ جويهوا لغسل الوعاء. ليو ليوهوا وشو كان جيامي قد أكل بالفعل المكرونة سريعة التحضير طوال اليوم.
أثناء النوم، أعطى Xu Shanming اللحاف إلى Yang Yunjing والطفل.
...
استغرق الأمر من Xu Shanming ثلاثة أيام لإصلاح المنزل، وكانت السراويل القطنية والنعال القطنية لـ Yang Yunjing جاهزة أيضًا. في هذا اليوم، أخذوا Xu Zhiyang وXu Moyang للذهاب إلى المدرسة لسؤالهم عن المدرسة.
عندما رآهم القرويون، لم يتمكنوا من مقاومة الصدمة، وتحدثوا جميعًا وراء ظهورهم،
"لا تزال هناك حاجة إلى رجل في هذه العائلة. انظر كيف أصلح Xu Shanming منزله وارتدى ملابس جديدة بعد عودته. "
" من يقول أن الأمر ليس كذلك، شان مينغ؟ مثل هذا الشخص ذو المزاج الجيد، لم يطردها حتى عندما تسبب يانغ يون جينغ في مشكلة من هذا القبيل
"لقد تحول هذان الطفلان من متسولين إلى أطفال عائلة ثرية. "
(نهاية هذا الفصل)الفصل 10010: من الجيد ألا تخسر المال2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 10 010: من الجيد ألا تخسر المال.
جاء الاثنان إلى المدرسة وسألا المعلم عن وضعهما. وافق المعلم على السماح لـ Zhiyang و Moyang بالذهاب إلى المدرسة.
كان Zhiyang و Moyang سعداء بشكل خاص، حيث أمسكوا بيد Xu Shanming وقالوا.
"أبي، أنا وأختي على وشك الذهاب إلى المدرسة. هل يمكنك شراء حقيبة مدرسية جديدة لنا؟" قاطعه يانغ يون جينغ، "لا حاجة لشرائها، زيانغ، مويانغ، ستصنع لك أمي حقائب مدرسية جديدة. كيف
".
هل تجرؤ على ذلك؟ ""أضمن لك أن ما صنعته سيبدو أفضل مما اشتريته."
"حسنًا،
هل نعود الآن؟"
"إذا لم أعود، فسوف آخذك في جولة.
" "،
فكرت يانغ يون جينغ. على الرغم من أنها تحمل الآن 89 يوانًا من Liu Liuhua في يدها، إلا أنه سيتم إنفاق المال دائمًا. إذا تم طرد عائلة Xu يومًا ما، أو حدث حادث آخر، فإن المال وحده هو الذي يمكنه إعالة طفليها. أن لا يظلم .
بغض النظر عن العصر، فإن المال مهم جدًا. لم تكن شو شانمينغ تعرف ما تريد أن تفعله، لقد اعتقد أنها كانت فضولية، بعد كل شيء، نادرًا ما تأتي إلى المدينة.
قادهم يانغ يون جينغ إلى زقاق صغير على الرغم من أنه لم يكن فضفاضًا جدًا في هذا الوقت، إلا أنه لا يزال هناك العديد من أصحاب الأكشاك الصغيرة الذين يبيعون الأشياء.
رأت يانغ يون جينغ الفرصة وشعرت أن هذا الزقاق كان موقعًا جيدًا لممارسة الأعمال التجارية، ونظرت حولها ورأت رجلاً عجوزًا ليس بعيدًا، فتوجهت إليه وسألت.
"مرحبًا أيها الرجل العجوز، هل هناك شخص مسؤول عن هذا الزقاق؟ هل يمكنني إنشاء كشك هنا؟
" لتجنب المشاكل غير الضرورية، من الأفضل أن تسأل الآن. أشار الرجل العجوز إلى الأكشاك، " حسنًا
، لا أحد مسؤول هنا. هل رأيت هؤلاء الناس؟ يذهبون إلى هناك مرة في الصباح ومرة في المساء. " قال الرجل وهو يلوح بيده: "مرحبًا بك. ليس من السهل إنشاء كشك الآن. قد لا تتمكن من كسب المال وستضطر إلى خسارة المال. يا فتاة، عليك أن تفكري في الأمر." "لقد فهمت." غادر الرجل العجوز، نظر إليها شو شانمينغ وسألها. "هل أتيت إلى هنا لإقامة كشك؟" "نعم." يمكنك كسب المال عن طريق إنشاء كشك. يمكن لكسب المال أن يمنح طفلك حياة أفضل، ويتجنب نهايتهما في الكتاب لن يخفي Yunjing ذلك، وسيحتاجون إلى مساعدته في المستقبل! عبوست شو شانمينغ ونظرة عدم التصديق على وجهها، "ماذا ستبيع؟" لا عجب أن المالك السابق كان كسولًا ويمكنه الجلوس ولكن لم يستطع الوقوف أبدًا. - أشعر بالتعب حتى بعد تناول الطعام. وهذا أيضًا هو السبب وراء تجرؤ ليو ليوهوا وابنتها على التنمر عليها، فهي ليست جميلة المظهر ولديها شكل يشبه خزان المياه الكبير، في كلماتهم، حتى الخنازير أجمل منها. كان Xu Shanming قلقًا من أن تحظى Yang Yunjing بشعبية لمدة ثلاث دقائق مرة أخرى هذه المرة. يتطلب إنشاء كشك استثمارًا، ولم يكن يريدها أن تكسب المال. سيكون من الجيد ألا تخسر المال. "من السهل جدًا بيع وجبة الإفطار في الصباح والعشاء في المساء." قبل أن تأتي يانغ يون جينغ إلى هنا، كانت لديها معرفة خاصة بالطعام، ولم يكن من الصعب عليها طهي جميع أنواع الطعام. شو شانمينغ: "..." لا يوجد فرق بين ما قالته وما لم تقله. عندما نظرت إلى الأعلى، كان يانغ يون جينغ قد سحب الطفل بعيدًا بالفعل، وطارده شو شانمينغ. "إلى أين أنت ذاهبة؟" "بالطبع ستشتري المكونات." هز شو شانمينغ رأسه وأراد إيقافها لكنه لم يستطع. ذهب Yang Yunjing إلى تعاونية التوريد والتسويق وأخرج جميع التذاكر المختلفة ومبلغ 89 يوانًا الذي قدمه Xu Shanming. في الصباح، باعت وجبة إفطار عادية، واشترت 10 كيلوغرامات من لحم الخنزير، و15 كيلوغراماً من الشعيرية، و20 كيلوغراماً من فول الصويا، و30 كيلوغراماً من الدقيق الأبيض، و50 كيلوغراماً من الأرز، وتوابل مختلفة دفعة واحدة. كان هناك صلصة الصويا، والخل، والبصل الأخضر، والزنجبيل، وأخيرًا، اشتريت قدرين كبيرين، أحدهما به سلة والآخر بدونه، ودلو حديدي كبير بغطاء. لم تنفق كل أموالها البالغة 89 يوانًا فحسب، بل أنفقت أيضًا كل أموال Xu Shanming. بعد شرائها، حمل يانغ يون جينغ الأشياء وخرج ورأى كومة من أمعاء الخنازير على اللوح الخشبي عند باب تعاونية التوريد والتسويق. هذه أشياء جيدة، التقط يانغ يونجين أمعاء الخنزير وأمسكها بيده، مما صدم الرجل الذي يقف خلفه. لقد كانت في الواقع تحمل أمعاء الخنزير في يدها. (نهاية الفصل)
الفصل 11 011: عليها أن تبيع أكثر منها2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 11 011: باعت بضعة أنواع أخرى
. بعد شراء الأشياء، أخذتهم يانغ يون جينغ إلى المنزل بمجرد دخولهم الباب، رأتهم ليو ليوهوا يحملون أكياسًا كبيرة وصغيرة من الأشياء، وكانت تشعر بالجنون من الغيرة.
بالتفكير في مبلغ 89 يوانًا الذي أخذه يانغ يون جينغ، شعرت ليو ليو هوا بالتعاسة، لذا استدارت وذهبت إلى منزل السيدة العجوز للشكوى.
"أمي، هل رأيت ذلك؟ أن يانغ يون جينغ عادت بعد شراء الكثير من الأشياء. إذا سألتني، فهي لا تعرف كيف تدير الأسرة على الإطلاق. إنها تنفق المال ببذخ وليس لديها دخل طويل- رؤية المدى. الآن بعد أن أصبح لديها المال، يمكنها اللعب لمدة يومين، ولم يعد لديها المال لمدة يومين، وحان الوقت لطلب المال منك مرة أخرى، وإذا استمر هذا، فسوف تخسر كل أموالك عاجلاً أم آجلاً.
على الرغم من أن السيدة العجوز لا تحب يانغ يون جينغ، إلا أنها تغض الطرف من أجل طفليها، فقط أغلق عينًا واحدة وسينتهي الأمر طالما أنها لم تذهب بعيدًا، فسوف تسمح لها بالرحيل نصحت ليو ليوهوا.
"حسنًا، توقف عن قول بضع كلمات ولا تدعها تسمعك. لقد حان الوقت لكي تتشاجرا مرة أخرى."
رأت ليو ليوهوا أن السيدة العجوز كانت تتطلع بوضوح إلى تلك العاهرة يانغ يون جينغ، لذا فهي ببساطة لم تتوقع ذلك. لها بعد الآن وعادت إلى غرفتها في الغضب.
على الجانب الآخر، وضع يانغ يون جينغ أغراضه وسأل شو شانمينغ بجانبه.
"لقد رأيت عربة في الفناء، هل يمكنني استخدام تلك العربة؟"
أومأ شو شانمينغ برأسه، لأنه لم يرغب في الإساءة إليها. لقد اعتقد في قلبه أنها كانت تتصرف بناءً على نزوة فقط التراجع وإنشاء كشك. كان ذلك عملاً شاقًا للغاية.
لم تهتم يانغ يون جينغ بما كان يفكر فيه، فأخذت جميع المكونات التي اشترتها إلى المطبخ، وقبل أن يحل الظلام، أرادت إعداد الأشياء التي تحتاجها لإعداد الكشك غدًا.
الإفطار أيضًا خاص جدًا من أجل تلبية أذواق الجمهور، اعتقدت يانغ يون جينغ أنها ستبيع المزيد من الأنواع. تلك التي تتبادر إلى ذهني هي Xiaolongbao، وJiangxiang Pancake، وYoutiao، وحليب الصويا، وعصيدة الأرز، وما إلى ذلك. عندما يتم تصنيعها وبيعها الآن، قامت بإعداد المكونات أولاً اليوم.
بعد اتخاذ القرار، اتخذت يانغ يون جينغ الإجراء. عثرت أولاً على حوض حديدي كبير، وسكبت الدقيق الأبيض فيه، وانتظرت حتى يرتفع الدقيق لتحضير شياو لونغ باو، ثم قطعت الحشوة بعد ذلك، قامت بصنع حليب الصويا، وهو حليب الصويا الذي تطحنه من فول الصويا بنفسها.
استغرق الأمر من Yang Yunjing ساعتين للحصول على جميع المواد، ثم دفعت العربة واتصلت بـ Xu Shanming لنقل كل شيء للأعلى من أجل منع Liu Liuhua من سرقة الأشياء، دفعت العربة إلى منزلها.
في المساء، كان على الكعك والفطائر المطبوخة على البخار الانتظار حتى يرتفع العجين، ومن أجل الراحة، اختار يانغ يون جينغ أعواد العجين المقلية وحليب الصويا المطحون الطازج قبل تقديمه إلى المائدة.
بعد أن انتهوا من تناول الطعام، رمش يانغ يون جينغ وسألهم.
"كيف طعمها؟"
قام Xu Zhiyang و Xu Moyang بمد أيديهما الصغيرة ضمنيًا لمنحها إبهامًا، كما أومأ Xu Shanming برأسه، وحتى السيدة العجوز كانت مليئة بالثناء.
"إنها لذيذة يا يون جينغ، لم أكن أعلم أنه يمكنك قلي أعواد العجين المقلية من قبل؟"
كذبت يانغ يون جينغ عرضًا، "لقد رأيت أعواد العجين المقلية تباع في هذه المدينة بهذه الطريقة."
كانت السيدة العجوز تستمتع بها وابتسمت نظر إليها بمحبة.
"إن Yunjing الخاص بي ذكي جدًا."
عرفت Yang Yunjing ذلك بالفعل، لكنها لم تتوقع أن مهاراتها في الطبخ ستظل موجودة بعد ارتداء كتاب، حتى لا تشعر هي وطفلاها بالجوع في المستقبل أدار عينيه عليها واقترب من السيدة العجوز.
"أمي، أعواد العجين المقلية هذه لذيذة، لكنك لا تعلم أن يانغ يون جينغ استخدم وعاءً كاملاً من الزيت لقلي عدد قليل من أعواد العجين المقلية. هذا الزيت يكفينا لنأكله لمدة عام. يا لها من مضيعة. إذا كان الأمر كله، إذا كنت مثلها، فلن تتمكن من النجاة من هذه الحياة!"
(نهاية هذا الفصل)الفصل 12 012: اجلس بلا خجل2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 12 012: المواجهة الوقحة
مع العلم أن ليو ليوهوا أراد أن يجعل السيدة العجوز تكرهه وتطردها من المنزل، أوضح يانغ يون جينغ كيف يمكنه الحصول على ما تريد.
"جدتي، أخطط لأخذ هذا الزيت إلى المدينة لإنشاء كشك غدًا. لا تقلقي، لن أضيعه. ليس الأمر مثل بعض الأشخاص الذين يذهبون إلى المدينة لتناول الطعام بالخارج كل يوم باسم أبحث عن وظيفة."
سمعت ليو ليوهوا شيئًا في كلماتها. ألم تكن تتحدث عن عائلتها في جيامي؟ كان وجهه أحمر من الغضب، وكان يحدق في يانغ يون جينغ بعيون شرسة.
"أيتها العاهرة الصغيرة، ما الذي تتحدثين عنه؟ إذا كنت لا ترغب في العثور على وظيفة، فلماذا لا نسمح لنا بالعثور عليها؟ أنت شيء شرير!"
لم تكن يانغ يون جينغ على استعداد لتوبيخها و قال مباشرة.
"من يعرف من هو الشرير؟ هل ذكرت ابنتك؟ لم أذكرها بالاسم. لقد كنت أنت من تولت المنصب بلا خجل، والآن أنت تلومني
في الأصل أراد Xu Shanming المساعدة، ولكن رؤية مدى حدة- " كانت لسانها تعلم أنها لن تتحمل الخسارة، فاستمعت بهدوء.
"أنت ..."
ربت ليو ليوهوا على صدرها وشعرت بالارتياح، وكانت يانغ يون متحمسة للغاية لدرجة أنها أرادت أن تقول شيئًا، لكن السيدة العجوز صفعت الطاولة.
"هذا يكفي، هل لا يزال بإمكانك تناول وجبة جيدة؟ ما الهدف من الجدال كل يوم؟"
صرخ ليو ليوهوا بلهجة حزينة، "أمي ~"
تجاهلتها السيدة العجوز والتفتت لتنظر إلى يانغ يون جينغ وسألت. "Yunjing، قلت للتو أنك ستذهب إلى المدينة لإقامة كشك
؟"
مع شانمينغ في الصباح والمساء " لا.
قبل أن تتمكن السيدة العجوز من التحدث، شخر ليو ليوهوا، "أنا أضحك بشدة. أنت الوحيد الذي يقيم كشكًا ولا ينظر في المرآة. هل تريدين خسارة كل شيء لعائلة Xu القديمة؟"
انظر إليها ووعد السيدة العجوز.
"أمي، لا تقلقي، سأكسب المال بالتأكيد."
"نعم"
على الرغم من أن السيدة العجوز لم تصدق أنها تستطيع تحمل هذه المشقة، إلا أنها لم تقل أي شيء على السطح.
عند رؤية ذلك، أمسك ليو ليو هوا يد السيدة العجوز بسرعة، "يا أمي، أخبريني عنها؟" تحدث شو شانمينغ
، الذي كان صامتًا، "لا يُسمح لأحد بالتدخل في إعداد الكشك".
Xu Shanming ولم يجرؤ على التحدث بعد تناول الطعام، أخذ Yang Yunjing الأطفال إلى الفراش، لأنه كان عليه الاستيقاظ مبكرًا للذهاب إلى المدينة غدًا.
قبل فجر اليوم التالي، نهض يانغ يون جينغ وشو شانمينغ وأخذا طفليهما ودفعا العربة للخارج.
في الأصل، كان يانغ يون جينغ وشو شانمينغ يدفعان العربة معًا بعد المشي لفترة من الوقت، ولم تعد المالكة الأصلية تمارس الرياضة كثيرًا وشعرت بالتعب بعد المشي قليلاً.
ومع ذلك، لا تزال يانغ يون جينغ تصر على أسنانها وتصر على رؤية أنها كانت متعبة للغاية، وتحدثت شو شانمينغ مباشرة.
"اجلس عليها عندما تكون متعبًا."
فكر يانغ يون جينغ في نفسه، هل يمكنه دفع الثلاثة منهم وحدهم؟ عندما التقت بعينيه الداكنتين، لم تقل شيئًا للحظة وصعدت إلى العربة مطيعة.
ما فاجأ يانغ يون جينغ هو أن شو شانمينغ كان قادرًا على دفع العربة بشكل أسرع من الاثنين عن طريق دفعها بمفرده، وكان الوزن لا شيء بالنسبة له.
لم يكن Zhiyang وMoyang مستيقظين بعد، وكانا نائمين على العربة المغطاة باللحاف.
عندما وصلوا إلى المدينة، كانت العبقرية قد بزغت للتو. في هذا الوقت، استيقظ تشييانغ ومويانغ، وأعطى يانغ يون جينغ تعليمات لشو شانمينغ.
"أنت مسؤول عن رعاية الأطفال جيدًا وإرسالهم إلى المدرسة في الساعة الثامنة."
"حسنًا."
أحضر يانغ يون جينغ وعاءين مع سلة تم استخدامهما لطهي الزلابية على البخار وطهي عصيدة الأرز وكان الوعاء الآخر ممتلئًا بالزيت لصنع فطائر فول الصويا وأعواد العجين المقلية، وكانت البراميل الحديدية المتبقية تستخدم لحفظ حليب الصويا.
في الساعة السابعة صباحًا، أرسل Xu Shanming Xu Zhiyang وXu Moyang إلى المدرسة، وعندما عاد، رأى أن Yang Yunjing كان مشغولًا جدًا بمفرده، لذلك ذهب على الفور للمساعدة، وعندما انتهوا من كل شيء، لم يكن هناك عميل.
لم يتفاجأ يانغ يون جينغ بهذا.
(نهاية الفصل)الفصل 13013: إنها سعيدة جدًا إذا تمكنت من كسب المال2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 13 013: إنها سعيدة للغاية إذا تمكنت من كسب المال.
يعاني الناس في هذا العصر من ظروف معيشية سيئة، ومعظم الناس يترددون في إنفاق المال.
من خلال فهم نفسيتهم، فكر يانغ يون جينغ في الأغاني الشعبية في هذا العصر، وفتح فمه وبدأ في الغناء.
كان صوتها واضحًا ولطيفًا، ولم يكن شو شانمينغ يعرف ما كانت تفعله، لذلك مد يده وسحبها، وتجاهلها يانغ يون جينغ واستمر في غناء أغنيته الخاصة.
كان البائعون الآخرون يبيعون الأشياء بالصراخ، لكنها لم تصرخ قائلة إنها تستطيع الغناء، وقد نجحت بالفعل. وبعد فترة، انجذب بعض الناس إلى غنائها وجاءوا.
عندما رأى يانغ يون جينغ شخصًا يقترب، توقف عن الغناء على عجل وسأله. "مرحبًا، ماذا تريدين أن تشتري؟"
هز الرجلان رؤوسهما ونظرا إليها، "لا نريد شراء أي شيء. نحن فقط نعتقد أنك تغني جيدًا. هل يمكنك أن تغني أغنية أخرى؟
" ولكن لدي نصيحة جيدة، إنه في الصباح الباكر ولابد أنك لم تأكل. لقد قمت بطهي الكعك على البخار، والفطائر، وأعواد العجين المقلية، وحليب الصويا، وعصيدة الأرز. يمكنك شراء ما تريد وتناوله أثناء الاستماع. "هل هذا أفضل العالمين؟"
لمس الرجلان بطونهما، بعد سماع ما قالته، شعرت بالجوع قليلاً، فسألت.
"كيف تبيع هذه الكعك المطهو على البخار؟"
رأت يانغ يون جينغ أن هناك أمل، لذلك قدمت لها بقوة أكبر، "ثلاثة كعكات مطهية على البخار تكلف يوانًا واحدًا. إنها محشوة بشعيرية لحم الخنزير. إنها مصنوعة يدويًا بحتة. إذا لم تكن لذيذة". ، ليس هناك أي رسوم."
قالت ذلك. لقد شعرت بالحرج الشديد لعدم شرائه، لذلك طلبت ستة كعكات.
صُدم Xu Shanming قليلاً من تصرفات Yang Yunjing، ولكن الآن لم يكن لديه وقت للتفكير في أي شيء آخر، فوضع الكعك للضيوف واستمر Yang Yunjing في الغناء.
انتهت من الغناء وانتهى الاثنان من الكعك، ولم يتوقع أي منهما أن يكون الكعك لذيذًا جدًا، ولعقوا شفاههم دون وعي.
"هل تشعر بالاختناق قليلاً بعد تناول الكعك المطهو على البخار؟ لقد أتيت للتو إلى منزلنا لتناول وعاء من حليب الصويا. حليب الصويا الخاص بي حلو ولكنه ليس دهنيًا وحريريًا وناعمًا. كما أضفت السكر بشكل خاص. ويكلف 50 سنتًا فقط. وعاء."
"أحضر لنا وعاء." "
حسنًا."
قام يانغ يون جينغ بغسل الأطباق في المنزل. برعاية هذين الشخصين، جاء المزيد والمزيد من الناس إلى الباب. كان يانغ يون جينغ مراعيًا للغاية وقدم لذيذًا كل طعام لهم.
الفطائر بنكهة الصلصة عطرة ومقرمشة من الخارج ومقرمشة من الداخل. أصابع العجين المقلية طرية ومالحة ودقيقة وناعمة. وعاء من عصيدة الأرز مثالي للشرب في الشتاء، فهو يدفئ القلب والمعدة .
بشكل غير متوقع، كان العمل جيدًا جدًا في الصباح. كان البائعون القريبون يشعرون بالغيرة. كان يانغ يون جينغ مشغولاً بجمع الأموال. وعندما بيعت جميع الأشياء التي أحضرها، أصبح صوت يانغ يون جينغ أجش.
سلمتها شو شانمينغ الوعاء الأخير من حليب الصويا، وكانت مشغولة طوال الصباح، وكان مجرد فتى مهمات في أحسن الأحوال، وذلك بفضل بلاغتها.
بعد تناول حليب الصويا، شربته يانغ يون جينغ بجرعة كبيرة، معتقدة في نفسها أن ممارسة الأعمال التجارية كانت متعبة حقًا، لكنها كانت سعيدة جدًا إذا تمكنت من كسب المال.
قام الاثنان بحزم أمتعتهما بسرعة ودفعا العربة إلى الخلف، وكان عليهما العودة في المساء لتناول الغداء في المدرسة، لذلك كان عليهما الانتظار لاصطحابهما في المساء.
كان جسد يانغ يون جينغ مختلفًا عن الآخرين بعد صباح واحد فقط، لم تعد قادرة على الصمود لفترة أطول وكانت ترغب دائمًا في النوم، وكانت شو شانمينغ معتادة على ذلك، وكانت لا تزال نشطة كما كانت عندما أتت إلى هنا.
"فقط اجلس عليها عندما تكون متعبًا."
نظر شو شانمينغ إلى الأمام، لكنه قال ذلك ليانغ يون جينغ لم ترفض وصعدت إلى العربة في لحظات قليلة، لكنها شعرت بالحرج قليلاً في قلبها.
سمعت ليو ليوهوا الضجة وركضت لترى، باستثناء الأواني القليلة الموجودة في العربة، باعت يانغ يون جينغ كل شيء حقًا ولكن بعد التفكير في الأمر، لم تعد في عجلة من أمرها.
كان الخروج مبكرًا والعودة متأخرًا أمرًا متعبًا للغاية، وأرادت أن ترى إلى متى يمكن أن يستمر يانغ يون جينغ.
(نهاية الفصل)الفصل 14 014: رائحة الأمعاء الغليظة كريهة ولكن طعمها لذيذ2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 14 014: كانت رائحة الأمعاء كريهة ومذاقها لذيذ.
كان عليهما الذهاب في فترة ما بعد الظهر. لم يكلف يانغ يون جينغ عناء الراحة، فنقل الأواني والمقالي إلى المطبخ وأخذ الماء لغسلها.
بعد غسلها، لا تزال بحاجة إلى استخدامها، وهي تخطط لبيع المعكرونة في المساء، وستقوم بإقرانها بالأمعاء الغليظة المقلية، وطعمها رائع.
بعد جمع الماء، جاء شو شانمينغ وأخبرها.
"اذهب لإعداد الأشياء للبيع في المساء. سأغسلها."
"حسنًا."
لم يرفض يانغ يون جينغ أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، لذلك يمكن لشخصين العمل بشكل أسرع.
ذهبت لإخراج أمعاء الخنازير وغسلها. في هذا الوقت، جاء ليو ليوهوا والسيدة العجوز ونظروا إلى كومة أمعاء الخنازير باشمئزاز.
"مرحبًا، ما هي الأشياء الجيدة التي اعتقدت أنك ستذهب إلى المدينة لبيعها؟ اتضح أنك تبيع أمعاء الخنازير؟"
تجاهلتها يانغ يون جينغ بسخرية سريع في التحدث ولديه القليل من الطاقة وقد يقوم بالمزيد من العمل.
عندما رأت ليو ليوهوا أنها كانت صامتة، أصبحت أكثر حماسًا وسأل وانغ جويشيانغ، "أمي، انظري إليها، هل هذه أمعاء الخنازير ليأكلها الناس؟ إذا عرف الناس في القرية أنها ذهبت إلى المدينة لبيع الأمعاء، فسيفعلون ذلك". "لن تضحك عليهم. عائلة Xu الخاصة بنا."
عندما رأت السيدة العجوز أن ليو ليوهوا كان يذهب بعيدًا، نظرت إلى يانغ يون جينغ بهدوء، خوفًا من أن تغضب وحاولت إقناعها.
"توقف عن قول بضع كلمات."
على الرغم من أن ليو ليوهوا كانت غير راضية، إلا أنها لم تتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك. لقد حصلت على الكثير من الفوائد من تواجدها أمام السيدة العجوز في اليومين الماضيين المال وحده.
وهذا جعلها تعرف أيضًا أن عائلة السيدة العجوز كانت غنية. عندما تعود ابنتها من المدينة، كانت تطلب منها إيجاد طريقة لأخذ جميع ممتلكات السيدة العجوز. كانت هذه السيدة العجوز طيبة القلب وليس لها مستقبل.
لم يعجب السيدة العجوز ما قاله ليو ليوهوا، لكنها لم تعجبها الأمعاء الغليظة أيضًا، لذا سألت.
"يونجينغ، هل يمكن أن يكون هذا الشيء لذيذًا؟"
"إنه لذيذ."
كان فم يانغ يونجينج يسيل بمجرد التفكير في الأمر، فلا عجب أن السيدة العجوز لم تستطع قبوله.
اقتربت السيدة العجوز بضع خطوات لترى بوضوح، ثم غطت أنفها، وكانت المقاومة على وجهها واضحة.
"Yunjing، هذه الأمعاء الغليظة كريهة الرائحة جدًا، فلنأكل شيئًا آخر."
ما زال Yang Yunjing مبتسمًا وأوضح، "جدتي، رائحة الأمعاء الغليظة كريهة الرائحة ومذاقها لذيذ. ستعرفين لاحقًا، وسيكون لذيذًا جدًا لدرجة أنك لن تفعلي ذلك." "لا أريد أن أتخلى عنه." "ضع الوعاء جانبًا."
قال يانغ يون جينغ ذلك، ولم تعرف السيدة العجوز ماذا تقول، لذلك سألت للتو.
"هل تحتاجين إلى مساعدتي؟"
"لا، جدتي، فقط عودي إلى المنزل وانتظري."
"حسنًا."
عند لقاء عيون يانغ يون جينغ الواضحة، شعرت السيدة العجوز بإحساس لا يمكن تفسيره من التوقع في قلبها، وشعرت أن المرأة يبدو أمامها أنه قد تغير، لكن لا أستطيع أن أعرف أين تغير.
"أمي، نظرًا لأنهم لم يعودوا بحاجة إلى مساعدتنا، دعني أساعدك في العودة إلى المنزل."
"نعم."
أمسكت ليو ليوهوا بيد السيدة العجوز، مع تعبير متناغم على وجهها، ولكن ازدراء شديد في قلبها. أشارت إلى ذكاء يانغ يون جينغ ولم تصدق أنها تستطيع فعل أي شيء جيد.
قام يانغ يون جينغ بقلي كومة أمعاء الخنازير بالفلفل الحار، ثم وضعها في الوعاء الذي غسله شو شانمينغ. وعندما ذهب إلى المدينة، لم يكن عليه سوى تسخينها.
بعد إعداد طبقين كبيرين من المعكرونة مسبقًا، استيقظت هي وشو شان في وقت مبكر من صباح الغد ولم يتناولا الطعام بعد، لذلك بدأوا ببساطة في إعداد ثلاثة أطباق من المعكرونة.
بعد ثلاث ساعات، تحت أنظار السيدة العجوز وليو ليوهوا، جاء يانغ يون جينغ ومعه وعاء كامل من المعكرونة، ووضع طاولة صغيرة عليه، وقال للسيدة العجوز.
"جدتي، المعكرونة جاهزة، جربيها!"
(نهاية الفصل)الفصل 15015: هذا حظ جيد حقًا2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 15 015: هذا حظ سعيد حقًا.
عند النظر إلى المعكرونة البيضاء، قرقرت معدة ليو ليوهوا من الجوع. لو تمكنت هي وابنتها من الذهاب إلى المدينة لتناول بعض اللحوم والحبوب المكررة في الماضي.
ولكن منذ عودة Xu Shanming، لم تكن مرتاحة كما كانت من قبل، وكان Yang Yunjing أحمقًا لكنه لم يكن كذلك، ناهيك عن أن السيدة العجوز كانت بحاجة إليها أيضًا للاستماع إليها.
وقف وقال وهو يشعر بالجوع بشكل خاص الآن.
"هل المعكرونة الخاصة بي في المطبخ؟ سأحضرها."
"أنت لست كذلك."
كانت ليو ليوهوا جائعة جدًا بالفعل عندما سمعت أنه لا يوجد شعيرية بيضاء لتناولها، لم تستطع كبح غضبها.
"يانغ يون جينغ، هل أنت صادق؟ لماذا لا تحصل باي ميان على نصيبي؟"
رأت يانغ يون جينغ أنها قوية جدًا، لذا كان عليها أن تتظاهر بأنها الضعيفة التي يمكن أن تثير التعاطف في أي وقت، لذلك هي سلك.
"لأنني اشتريت الدقيق. لقد انفصلنا. ومن الطبيعي بالنسبة لي أن أستخدمه لتكريم جدتي. لكن عائلتي ليست ميسورة الحال. لم أقم بدورك. أعتقد أنك لن تغضب. يمكنك أن تأكله إذا أردت، فقط افعل ذلك بنفسك، لن يمنعك أحد."
شددت ليو ليوهوا قبضتيها وصرّت على أسنانها وهي تنظر إلى وجه يانغ يون جينغ. لا تعتقد أنها لم تكن تعلم أنها فعلت ذلك. قام يانغ يون جينغ بإخفاء كل المعكرونة في المنزل عن قصد.
بعد إلقاء نظرة على الوعاء أمام السيدة العجوز ورؤية ما بداخله بوضوح، ابتسم ليو ليوهوا.
"بالطبع، إنه مجرد وعاء من المعكرونة. أنا كبير السن. كيف يمكن أن أغضب من شاب جاهل مثلك؟"
بعد التحدث، انحنى أمام السيدة العجوز وحثها.
"أمي، أعتقد أن الشيء المظلم في هذا الوعاء هو أمعاء الخنازير. هل يمكنك معرفة ما إذا كان مذاقها جيدًا؟"
كانت السيدة العجوز على وشك استخدام عيدان تناول الطعام، ولكن عندما قال ليو ليوهوا هذا، فقدت شهيتها على الفور توقف.
"الجدة، تستخدم أمعاء الخنزير هذه لعلاج الأمراض. إنها مفيدة لصحتك بعد تناولها، لذلك سأصنعها لك."
عرف يانغ يون جينغ أنه إذا لم يقل ذلك، فإن السيدة العجوز لن تأكل بالتأكيد أضاءت عيون الزوجة.
"هل هذا مفيد حقًا للجسم؟"
لقد علمت أن الناس أصبحوا فقراء الآن وأنهم أكثر خوفًا من المرض وإنفاق المال، فأومأت برأسها بقوة.
"نعم يا جدتي، الدواء المعتاد مرير للغاية. هذه الأمعاء الغليظة ليست ألذ بكثير من تلك."
"حسنًا، سأتناولها."
أدار ليو ليو هوا عينيه في يانغ يونجينغ ، قول شيء تلو الآخر، إنه أمر مزعج حقًا للمشاهدة.
أغلقت السيدة العجوز عينيها وأغلقت فمها، أرادت في الأصل تجربتها، لكنها تفاجأت حقًا عندما تذوقتها، وكانت الأمعاء حارة جدًا ولذيذة، وناعمة ولذيذة، ولم تكن هناك رائحة أمعاء الخنازير على الاطلاق.
أكلت السيدة العجوز كل الأمعاء الموجودة في الوعاء دفعة واحدة قبل أن تسأل يانغ يون جينغ.
"Yunjing، أمعاء الخنزير لذيذة جدًا. هل اشتريتها من المدينة؟"
كان ليو ليوهوا غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يكن يعرف ماذا يقول. كانت رائحة أمعاء الخنزير سيئة حقًا يمكن أن يكون ذلك، أعتقد أن السبب هو أنني معتاد على أن أكون مقتصدًا، ولا أستطيع حتى التمييز بين الرائحة والعطر دون تناول طعام جيد.
"الجدة تعتقد أنها لذيذة. سأعدها لك لاحقًا. لقد التقطت هذه الأمعاء الغليظة. أنا محظوظة. لقد التقطت الكثير منها!"
كانت السيدة العجوز مسلية "هذا محظوظ حقًا. أنت." هي أيضًا." دعنا نذهب لتناول الطعام. ألا يتعين علينا الذهاب إلى المدينة بعد العشاء؟"
"حسنًا، جدتي، سأتناول الطعام."
ظل ليو ليوهوا يحدق في وعاء ليو ليوهوا وسأل في حيرة.
"أمي، هل هي لذيذة حقًا؟"
"إنها لذيذة. هل تريدين تناول المعكرونة المتبقية لدي؟"
نظر ليو ليو هوا إلى الوعاء ورأى أنه لم يكن هناك الكثير من المعكرونة في الوعاء كان هناك الكثير من الطعام ولم ترغب في تناول بقايا الطعام!
"لا يا أمي، يمكنك أن تأكلي، أنا لست جائعة."
(نهاية الفصل)الفصل 16016: يستحق الثمن تمامًا2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 16 016: كان الأمر يستحق الثمن تمامًا
بعد تناول المعكرونة في أسرع وقت ممكن، لم يجرؤ يانغ يون جينغ وشو شانمينغ على التأخير ودفعا العربة إلى المدينة مرة أخرى.
تمامًا كما في الصباح، دفعها شو شانمينغ ووصل على عجل إلى الكشك.
كان البائعون في الصباح لا يزالون هناك، وقام يانغ يون جينغ بوضع الأشياء التي أحضرها من المنزل، بما في ذلك ألواح التقطيع وسكاكين المطبخ والدبابيس وأدوات صنع المعكرونة.
خمن Xu Shanming أن الوقت قد تأخر بناءً على الشمس، ولم يكن لدى الناس في المناطق الريفية ساعات في الماضي، وكانوا يستخدمون الشمس للحكم على الوقت، لذلك أخبر Yang Yunjing.
"سأذهب لاصطحاب الأطفال من المدرسة."
"كن حذرًا في الطريق."
"نعم."
بينما كان الوقت لا يزال مبكرًا، أخرج يانج يون جينغ المعكرونة التي استيقظ بها مسبقًا وبدأ عجنها، ولفها، وتقطيعها، كل ذلك في حركة واحدة سلسة.
عندما رآها الناس من حولها وهي تصنع المعكرونة، تجمعوا جميعًا حولها، فكرت يانغ يون جينغ في نفسها، أنه يمكنهم الانضمام إليها وإنقاذ أنفسهم من مشكلة الغناء. لقد حدث أن حلقها كان يؤلمها قليلاً الآن.
أجرى شخص بجانبها محادثة وسألها.
"يا فتاة، منذ متى وأنت تمارس هذه الحرفة؟ أين تعلمتها؟"
لقد رأوا أن قطع الشعرية التي قطعها يانغ يون جينغ كانت بنفس السماكة، ويبدو أنه مارس مهاراته في السكين لفترة طويلة تحدثت معهم أثناء العمل.
"أكثر من عشر سنوات، علمت نفسها بنفسها."
لأنها كانت وحيدة عندما كانت صغيرة جدًا، أصبحت يانغ يون جينغ مستقلة في وقت مبكر جدًا. تعلمت أيضًا كيفية الطهي في ذلك الوقت، كان ذلك فقط لتجنب الجوع.
بشكل غير متوقع، جعله هذا الاتصال يقع في حبها، وبعد أكثر من عشر سنوات من الدراسة والبحث، بدا أن يانغ يون جينغ كان يغش في صناعة المواد الغذائية، وقد حصل على الضوء الأخضر طوال الطريق وفاز بالجائزة الأعلى مستوى سن الثالثة والعشرين فقط.
أثناء حديثنا، مر الوقت بسرعة كبيرة. كان أول وعاء من المعكرونة ليانغ يون جينغ جاهزًا. وضعت المعكرونة في وعاء وأضفت عليها أمعاء الخنزير الساخنة والفلفل الأحمر، ناهيك عن مدى إغراءها.
هذه المرة، قبل أن يتمكن يانغ يون جينغ من التحدث، تحدث عدد قليل من الأشخاص الذين يشاهدون أولاً.
"يا فتاة، كيف تبيعين المعكرونة؟"
لقد كانوا يراقبون لفترة طويلة، وكان من المحرج بعض الشيء عدم شراء وعاء. بالإضافة إلى ذلك، كان طعم براعة يانغ يون جينغ لا لبس فيه.
"وعاء من المعكرونة يكلف خمسين سنتًا."
أخرج الأشخاص الأربعة الأموال من جيوبهم وسلموها لها، "أعطنا وعاءًا لكل واحد."
"حسنًا،
قبلت يانغ يون جينغ المال، وأحضرت لهم عيدان تناول الطعام، وملأتهم. " تم تسليم الأطباق معهم الشعرية الجيدة واحدًا تلو الآخر.
لم يكن الأربعة مقيدين وبدأوا في تناول الطعام واقفين هناك، ولم يكن هناك توابل خاصة بالنسبة لهم في هذا الوقت، وكان الفلفل الحار هو الشيء الوحيد الذي يناسب وجبتهم.
عند تناول المعكرونة المبخرة، شعر الأربعة بسعادة بالغة الآن. خمن يانغ يونجين أنهم قد يشترون المعكرونة، لذلك أولى اهتمامًا خاصًا عند تقديمها وملأ وعاءًا ممتلئًا بكمية الطعام لرجل بالغ.
لقد وضع الأربعة أوعيةهم، وكانت بطونهم ممتلئة، لكن أفواههم كانت لا تزال مليئة بالطعام. من قبل، كانوا قلقين من أن ثمن الوعاء الذي يبلغ 50 سنتًا كان باهظ الثمن للغاية الجزء كبير ولذيذ وينفق المال بشكل جيد.
"إنه لذيذ."
"شكرًا لك. تعال وتناول الطعام إذا أردت. أنا هنا بعد ظهر كل يوم."
"
لقد غادر الأربعة، وأعاد Xu Shanming أيضًا Zhiyang وMoyang أنزلوا العربة وطلبوا منهم الجلوس عليها.
كان Zhiyang وMoyang مطيعين جدًا وظلا هادئين، ولم يزعجا أعمال Yang Yunjing وXu Shanming.
جاء عميل جديد، وساعد Xu Shanming في الترحيب به.
لقد كنت هنا هذا الصباح، ولم تعد يانغ يون جينغ وجهًا جديدًا، لقد تذوقت الكعك المطهو على البخار وحليب الصويا هذا الصباح، ولن أتردد في طلب وعاء.
(نهاية الفصل)الفصل 17 017: رجال الأعمال ذوو الضمائر الحية نادرون2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 17 017: من النادر أن يرى التجار ذوو الضمير الحي أن
Xu Shanming يطبخ المعكرونة ويانغ Yunjingqie عندما يكونان مشغولين ويتعاونان بشكل جيد للغاية، مما جعلهما يشعران ببعض العاطفية.
تم بيع معظم المعكرونة، وجاء طفل يذهب إلى المدرسة، على ما يبدو في الصف الأول من المدرسة الإعدادية، وأخبر يانغ يون جينغ.
"سأشتري وعاء من المعكرونة."
قالت يانغ يون جينغ عندما لاحظت أن وجهه يبدو سيئًا وكان يعطس.
"أنت مصاب بنزلة برد. الخضار الذي نضيفه إلى المعكرونة هو أمعاء الخنازير. لا يمكنك تناول الأمعاء الغليظة إذا كنت مصابًا بنزلة برد. هل يمكنني فقط أن أعطيك بعض المعكرونة؟"
أراد يانغ يون جينغ أيضًا أن يكون آمنًا في اليوم الأول من إعداد الكشك ولم تكن تريد أن يحدث أي خطأ.
لقد صدم أولئك الذين كانوا يأكلون المعكرونة عندما سمعوا ذلك. في البداية، لم يصدقوا أن الشيء اللذيذ الموجود في الوعاء كان في الواقع أمعاء الخنازير، لكن على الرغم من ذلك، لم يتوقفوا عن استخدام عيدان تناول الطعام الخاصة بهم.
كما أنها غيرت وجهة نظرهم حول أمعاء الخنازير التي يمكن أن تكون لذيذة جدًا. ثانيًا، صدمتها أن رجل الأعمال سيقول الحقيقة للعملاء ويفضل كسب أموال أقل بدلاً من خداعهم.
عند تقديم المعكرونة، سيتم تقديمها وفقًا لشهية كل شخص، أقل للأطفال وأكثر للبالغين، ولا يوجد الكثير من الأعمال الملتزمة مثلها.
لم تعرف يانغ يون جينغ بعد، ولكن نظرًا لأن خطوتها جذبت ثناء الجميع لها، فقد انتظرت بصبر حتى يتخذ الطفل قرارًا.
"فقط أحضر لي وعاء من المعكرونة."
"على الفور."
بيعت المعكرونة بشكل أسرع مما تخيلته يانغ يون جينغ. لقد اعتقدت أنها ستضطر إلى العودة في منتصف الليل على الأقل، لكنها لم تتوقع بيع المعكرونة تمامًا بعد حلول الظلام.
كان هذا جيدًا، لكنها لم تشعر بالراحة عند مغادرة Zhiyang وMoyang هناك. حتى لو كانوا يرتدون سترات مبطنة بالقطن، سيكون الجو باردًا جدًا في الليل.
حزمت Xu Shanming أغراضها وعادت إلى المنزل مع طفليها وجلست على العربة ومعها المال الذي كسبته في جيبها.
كان Xu Shanming سعيدًا أيضًا في قلبه، ويبدو أن الطريقة التي بدا بها Yang Yunjing تحتوي على طاقة معدية جعلت الناس يرغبون في الاقتراب على الإطلاق.
بعد دفع العربة إلى المنزل، ذهب شو شانمينغ إلى المطبخ لغسل الأواني. حمل يانغ يون جينغ الطفلين إلى المنزل، وكانا يشعران بالنعاس بالفعل ويشعران بالقلق من أنهما سيجوعان في منتصف الليل.
خبز يانغ يون جينغ لهم البطاطا الحلوة ووضعها بجانب وسائدهم حتى يتمكنوا من تناولها عندما يستيقظون.
بالمناسبة، قام بإعداد المواد اللازمة للصباح التالي، بعد الانتهاء من كل هذا، كان الوقت متأخرًا بالفعل، وكان يانغ يون جينغ نعسانًا للغاية لدرجة أن جفنيه استمرا في القتال.
لكنها ما زالت تأخذ المال وتحسبه، وحصلت على أكثر من 50 يوانًا يوميًا بعد استبعاد تكلفة التسوق البالغة 20 يوانًا، وحصلت على دخل صافي قدره 30 يوانًا في اليوم الواحد يعادل راتبًا عاديًا عامل.
بعد كتابة الحسابات بأقلام الرصاص للأطفال، جاء Xu Shanming بعد الاغتسال، وتناقش معه Yang Yunjing.
"لقد حققنا ربحًا صافيًا قدره 30 يوانًا اليوم. أريد أن أذهب إلى المدينة غدًا لشراء القطن وصنع لحافين جديدين."
الجو بارد جدًا الآن، ومن المحتمل جدًا أن تصاب بالبرد إذا استمر الأمر على هذا النحو. بدلًا من الإصابة بالمرض، من الأفضل إنفاق المال لشراء القطن مبكرًا.
لقد صدم هذا المبلغ أيضًا Xu Shanming، إذ لم يكن يتوقع أن يكسب الكثير في يوم واحد فقط.
بالتفكير في عملها بجد خلال النهار، شعر Xu Shanming أن الأمر طبيعي وأنه سيكافأ على جهوده.
"حسنًا، قم بشراء المزيد من القماش."
"نعم، نعم."
بعد المناقشة، استلقى يانغ يون جينغ للنوم.
"نحن لسنا باردين، فقط نغطي الأمر."
إذا أصيبت بنزلة برد، فلن تتمكن من الذهاب إلى المدينة بمفردها بدونه، مع وجود شو شانمينغ هنا، تشعر يانغ يون جينغ بالأمان بشكل خاص.
(نهاية الفصل)الفصل 18 018: تشكيل مجموعة لتناول الطعام في مكانها2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 18 018: جاءت مجموعة إلى مكانها لتناول الطعام
في تلك الليلة، ونامت يانغ يون جينغ جيدًا. وفي اليوم التالي، انطلقت هي وشو شان بالعربة قبل فجر الغد.
عندما وصل الفجر إلى المدينة، كان يانغ يون جينغ مضغوطًا بالوقت وبدأ في اتخاذ الإجراءات دون أخذ أي راحة.
كانت تقوم بطهي الكعك المطهو على البخار، وقلي أعواد العجين المقلية، وصنع الفطائر بنكهة الصلصة، وغلي عصيدة الأرز، وغلي حليب الصويا، لقد فعلت ذلك مرات لا تحصى قبل مجيئها إلى هنا، وكانت على دراية به بالفعل.
في أقل من ساعتين، كان كل شيء جاهزًا، وحان الوقت لذهاب Xu Zhiyang وXu Moyang إلى المدرسة، وطلب Yang Yunjing من Xu Shanming إرسالهما إلى المدرسة.
بمجرد خروج الكعك من السلة، جاء الناس لشرائها. كان لدى يانغ يون جينغ ذاكرة جيدة وأدرك أن معظم الأشخاص الذين يشترون وجبة الإفطار كانوا عملاء متكررين من الأمس.
أثناء ترفيه الضيوف، اعتقدت أن هذا الزقاق لا يزال صغيرًا جدًا وأن عدد الأشخاص الذين يأتون ويذهبون كل يوم كان محدودًا للغاية، وكانت بحاجة إلى الإعلان عنه حتى يأتي المزيد والمزيد من الناس لشراء وجبة الإفطار.
بصرف النظر عن أي شيء آخر، لا تزال لديها الثقة لجعل الآخرين يرغبون في تناولها مرة أخرى بعد تجربتها مرة واحدة، بعد كل شيء، يمكن اعتبارها ذواقة حائزة على جوائز.
أفضل طريقة للترويج في الوقت الحالي هي تذوق الطعام مجانًا، ولكن هدفها هو جذب المزيد من الأشخاص إلى مكانها لتناول الطعام، لذلك تخطط لإنشاء مجموعة تذوق طعام مجانية.
فقط إذا كان هناك أكثر من 5 أشخاص أو ما يعادل 5 أشخاص وجاءوا إلى مكانها لتناول الطعام في مجموعة، فهو مجاني.
مع وضع الفكرة في الاعتبار، عمل يانغ يون جينغ بشكل أسرع بكثير من المعتاد، وانتهى اليوم في وقت أبكر من الأمس.
حزم يانغ يون جينغ أغراضه وأخبر Xu Shanming.
"دعونا نذهب إلى تعاونية التوريد والتسويق لشراء القطن والنسيج أولاً."
"حسنًا."
دفع الاثنان العربة إلى تعاونية التوريد والتسويق واشترى يانغ يون جينغ 20 رطلاً من القطن، و5 أمتار من القماش، وأقلام رصاص، وقلم رصاص حافظات وسكين ودفتر وحقيبتين مدرسيتين كبيرتين ولوازم دراسية أخرى.
لقد خططت في الأصل لخياطة الحقائب المدرسية للأطفال بنفسها، ولكن يبدو الآن أنها لا تملك الوقت الكافي وتوفر على الأطفال الانتظار لفترة طويلة، لذلك اشترتها للتو.
نظرًا لأنها كسبت المال، لم تتفاجأ Xu Shanming كما كانت من قبل عندما اشترت الكثير من الأشياء.
بعد ترك تعاونية التوريد والتسويق، فكر يانغ يون جينغ في شيء ما وقال.
"
لا يزال يتعين علينا الذهاب إلى المسلخ." اعتقدت Xu Shanming أنها ستبيع اللحوم، لذلك أخذها إلى هناك على عربة.
بمجرد وصوله إلى المسلخ، اشتم رائحة دم الخنزير التي غطت أنفه. على الرغم من أنه كان رجلاً بالغًا، إلا أنه لم يستطع تحمل ذلك، لكن يانغ يون جينغ، امرأة، كانت مفتونة جدًا بها. .
لقد شاهدت هذا النوع من المشاهد مرات عديدة، ولم تعد Xu Shanming قادرة على تحمله وأمسكت بيد Yang Yunjing.
"لحم الخنزير هناك!" انفصل يانغ يون جينغ عن يده، "أنا لست
هنا لشراء لحم الخنزير اليوم. " مشيت بعيدًا أمام ألواح التقطيع تلك، كانت هناك أمعاء خنزير طازجة على الأرض، فركت يديها الصغيرتين وفكرت في نفسها، يا له من يوم رائع للحاق بهذا العدد الكبير من أمعاء الخنازير. نظرًا لأن Xu Shanming كان بلا حراك، حث يانغ يون جينغ. "ماذا تفعلين هناك، ساعديني في التقاطه معًا." شعر شو شانمينغ بالاشمئزاز، ولكن عندما فكر في رائحته ونظر إلى مظهر يانغ يون جينغ، كما لو كان يجمع المال، لم يستطع الرفض ويمكنه ذلك. القرفصاء فقط. قال يانغ يون جينغ بسعادة إن الاثنين جمعا كل أمعاء الخنازير في وقت قصير. "حسنًا، لقد أنهينا عملنا لهذا الصباح. يمكننا العودة إلى المنزل." بعد ركوب العربة والعودة إلى المنزل، أخبرت يانغ يون جينغ شو شانمينغ تقريبًا بما كانت تفكر فيه. نظرت Xu Shanming إلى عينيها الحامل، وتذكرت ما قالته للتو مع الإثارة على وجهها، وقالت شيئًا من العدم. "حسنًا، لقد اكتشفت ذلك." "نعم." بفضل دعم Xu Shanming، شعر يانغ يونجينغ بمزيد من الثقة، ولا يزال بحاجة إلى مساعدته في هذا الأمر. (نهاية الفصل)
الفصل 19 019: تذكير للسيدة العجوز2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 19 019: أعط تنبيهًا للسيدة العجوز.
عندما وصلوا إلى المنزل، خرجت السيدة العجوز وليو ليوهوا. ورأوا الكثير من أمعاء الخنازير على العربة، ولم تستطع السيدة العجوز إلا أن تبتلع لعابها.
"يونجينغ، هل التقطت الكثير من أمعاء الخنازير مرة أخرى؟" "نعم، يا
جدتي، سأقلي جزءًا لك وحدك بعد ظهر هذا اليوم.
"
الأمعاء بالأمس، السيدة العجوز لديها إعجاب خاص بأمعاء الخنازير، فهي لا تكرهها فحسب، بل إنها تحبها كثيرًا أيضًا.
أخبرتهم السيدة العجوز أن ليو ليوهوا لم تتذوق طعم الأمعاء الغليظة مطلقًا، وما زالت لديها نفس تعبيرات الاشمئزاز.
"الطعام جاهز. سأنتظر عودتك وتناول الطعام. تعالي معي إلى المنزل."
"حسنًا يا جدتي."
لم يرفض يانغ يون جينغ ولا شو شانمينغ ذلك، لقد كانا مشغولين طوال الصباح وكانت بطونهما مشغولة كان شخص ما في المنزل يطبخ بالفعل سعيدًا جدًا.
على مائدة العشاء، أخبرت يانغ يون جينغ السيدة العجوز عن الحصول على مجموعة تذوق مجانية، وكان عليها أن تخبرها بما يفعلونه كل يوم عندما يذهبون إلى المدينة، وإلا قد تشعر السيدة العجوز بالقلق إذا بقيت في المنزل.
بعد مراقبة هذين اليومين، شعرت السيدة العجوز حقًا أن يانغ يون جينغ أصبح أكثر اجتهادًا من ذي قبل، وهو أمر جيد بالنسبة لما تريد أن تفعله، طالما أنه لا يجعل الأمور أسوأ، دعها تفعل ذلك .
استنشق ليو ليو هوا ببرود، عندما علم أن السيدة العجوز قد طهيت الوجبة ولم يكن من حق يانغ يون جينغ مطاردة الناس بعيدًا، وأصبحت كلماته وقحة.
"Yunjing، لقد بدأت العمل منذ يومين فقط. هل أنت سعيد ومرتبك؟ الناس حريصون على كسب المزيد وبذل المزيد من الجهد. سيكون من الأفضل لك أن تقول إنه مجاني. قد تتوقف أيضًا عن إنشاء كشك ".
يانغ يون جينغ أنا لست خائفًا منها. همس، "إنها حريتي في إنشاء كشك أم لا. ليس لديك الحق في التدخل "ألا تهتم فقط بأموال جدتك الصغيرة؟" "
أنت وقح حقًا، إذا كانت لديك القدرة، فيمكنك كسب أموالك الخاصة. ما الفائدة من غش أموال الرجل العجوز؟"
دخل ليو ليوهوا المنزل لسرقة المال أكثر من مرة عندما لم تكن السيدة العجوز موجودة. لقد شاهدتها المالكة الأصلية عدة مرات. لم تجرؤ على إخبار السيدة العجوز لأنها كانت تخشى أن يتنمر عليها ليو ليوهوا وابنتها.
الأمور مختلفة الآن، ما قلته اليوم يمكن اعتباره بمثابة تذكير للسيدة العجوز.
شعرت ليو ليوهوا بالقلق بعد إخبارها بما كان يدور في ذهنها، وكانت تخشى أن تسيء السيدة العجوز فهمها ولم يكن أمامها خيار سوى طلب المساعدة منها.
"أمي، انظري إليها، هل هذا هو موقف فتاة صغيرة تتحدث إلى شخص كبير في السن؟ أنا أفعل ذلك من أجل مصلحتها، لكنها جاحدة للغاية. من الصعب حقًا أن تكوني شخصًا جيدًا."
"لا تفكري أيضًا ." كثيرًا، Yunjing لا يعني ذلك "دعونا نأكل."
"نعم."
شعرت Liu Liuhua بالارتياح عندما رأت أن السيدة العجوز لم تكن متشككة الحل في أقرب وقت ممكن.
ثم تحدثا عن خياطة الألحفة، ونظرًا لمدى انشغال الزوجين الشابين كل يوم، وافقت السيدة العجوز على صنع الألحفة.
لا تزال أيدي الجيل الأكبر سناً ماهرة ودقيقة للغاية، لذلك ترك يانغ يون جينغ هذا الأمر للسيدة العجوز.
بعد تناول الطعام، ذهب Yang Yunjing للعثور على بضع قطع قديمة من الورق المقوى، وقام بتعبئتها قليلاً في تذاكر تجريبية مجانية، ثم ذهب لمساعدة Xu Shanming في الحصول على المعكرونة لبيعها في فترة ما بعد الظهر.
قبل أن تغادر، قامت بقلي طبق من أمعاء الخنازير للسيدة العجوز وأحضرته.
بعد رؤية مغادرة Yang Yunjing، دخل Liu Liuhua إلى غرفة السيدة العجوز، ونظر إلى طبق أمعاء الخنازير، وأقنع السيدة العجوز.
"أمي، هل يمكنك أن تأكلي بعضًا من هذه الأمعاء من أجلي؟"
"ألا تحبين تناول هذه الأشياء؟ لماذا عليك أن تتقاتلي معي يا سيدة عجوز؟"
"أوه، أمي، أنا لا أحب الأكل حقًا لذلك أريد فقط أن أحاول معرفة ما إذا كانت لذيذة كما قلت."
(نهاية الفصل)الفصل 20020: الحدث لمدة ثلاثة أيام فقط2022-10-19 المؤلف: يين ي الفصل 20 020:
لا عجب أن الحدث استمر ثلاثة أيام فقط، لكن السيدة العجوز ظلت تهمس في أذنها أن أمعاء الخنازير لذيذة، وقد أثار فضولها، وأرادت تجربتها حقًا.
كانت السيدة العجوز غير سعيدة. لقد قلى يون جينغ هذا لها شخصيًا. إذا أكل ليو ليوهوا كل شيء، فماذا ستأكل على الفور؟
"ليوهوا، أمي كبيرة في السن، بالتأكيد لن تتنافس معي على الطعام. فلنفعل هذا. أرى أنه لا يزال هناك الكثير من الأمعاء الغليظة في المطبخ.
قال ليو ليوهوا مع الرفض المكتوب. " على وجهها، وأطلب منها أن تلمس تلك الأمعاء الغليظة أمر جنوني، كيف يمكنها أن تفعل ذلك بنفسها.
ومن الغريب أن يانغ يون جينغ أغلقت كل ما تملكه فقط لمنع ليو ليوهوا من وضع أمعاء الخنازير فقط في المطبخ بشكل علني.
لقد علمت أن شخصية ليو ليوهوا لن تمس أبدًا تلك الأمعاء الغليظة، لذلك لم يكن عليها أن تقلق على الإطلاق.
كانت رئتا ليو ليوهوا تؤلماني من الغضب، وكان العجوز والصغير يغضبان بمجرد النظر إليهما.
"أمي، سأعود إلى المنزل أولاً."
"اذهبي."
بعد مغادرة ليو ليوهوا، كانت السيدة العجوز تأكل أمعاء الخنازير برضا.
على الجانب الآخر، أعطى يانغ يون جينغ لكل من جاء لشراء المعكرونة في فترة ما بعد الظهر بطاقة تجريبية مجانية وأخبرهم أنه يمكنهم تشكيل مجموعة لتناول الطعام طالما لديهم هذه البطاقة، يمكنهم تناول أي شيء يريدون.
كان البائعون الذين كانوا يقومون بأعمال تجارية معًا يشعرون بالغيرة من أعمال يانغ يون جينغ، لكنهم سمعوا بعد ظهر هذا اليوم ما قالوا إنه مجاني.
لم يتمكنوا من منع أنفسهم من الضحك على يانغ يون جينغ لكونه أحمق. لقد تجاهل العمل الجيد وأصر على القيام بذلك مجانًا. إذا كان هناك عمل، فستكون هناك منافسة. شعر الجميع بالحزن وانتظروا بصبر حتى يخسر يانغ يون جينغ المال لم يعد من الممكن الاستمرار في العمل.
لكن لم يقل أحد أي شيء ظاهريًا، وأخبر يانغ يون جينغ الجميع أن البطاقة التجريبية المجانية محدودة المدة وأن الحدث كان لمدة ثلاثة أيام فقط، لذا يجب على الجميع اغتنام الفرصة.
بالطبع الشخص الذي حصل على البطاقة كان سعيدًا جدًا وفكر أنه يمكنه إحضار عائلته معه غدًا.
كان الوقت بعد الظهر، وعندما رأى شو شانمينغ أن الوقت قد اقترب، ذهب لاصطحاب الأطفال من المدرسة.
عندما عاد Xu Shanming، تم بيع جميع المعكرونة لأن الجميع أراد الحصول على بطاقة النسخة التجريبية المجانية.
كانوا على وشك إغلاق الكشك عندما جاء رجل واستقبل Xu Shanming بحرارة.
"شان مينغ، إنه أنت حقًا. لقد بدوت مثلك من مسافة بعيدة الآن، لكنني لم أتوقع أنه أنت حقًا عندما اقتربت. أيها الشقي ليس لديه ضمير. لم تقل أي شيء عندما عدت. "
"لو لم أراك اليوم، لكنت لم أكن أعرف حقًا أنك عدت، فلماذا لا تغادر هذه المرة؟"
اسم هذا الرجل هو إر جوزي، وهو من نفس القرية نشأ شو شانمينغ معًا، وكانت علاقتهما جيدة جدًا لدرجة أنهما يستطيعان ارتداء بنطال.
عرف يانغ يون جينغ أيضًا بهذا الشخص، فقد جاء لإقامة مأدبة زفاف في يوم زفافهما.
"لن أغادر."
كان Xu Shanming سعيدًا جدًا أيضًا بلقاء أحد معارفه القدامى.
"إذا كنت لا ترغب في المغادرة، فما عليك سوى البقاء في المنزل مع زوجتك."
نظرت Er Gouzi إلى Yang Yunjing بشكل هادف أثناء حديثه، وبطبيعة الحال، سمعتها وابتسمت قليلاً ونظرت إلى ابتسامتها وشعرت بالبرد لم يكن يعرف ماذا تعني ابتسامتها، لكنه كان يعلم.
لم تتعامل هي وشو شانمينغ مع بعضهما البعض وتبادلا بضع كلمات، مع العلم أنهما كانا يقيمان كشكًا هنا، لم يتحمل إيرجوزي رؤية الطفلين جالسين على العربة، لذلك اقترح.
"شان مينغ، لا يمكنك إنشاء كشك مع أطفالك بهذه الطريقة. في هذا الشتاء البارد، سيصاب أطفالك بالبرد."
أومأ شو شانمينغ برأسه وأوضح.
"يذهب الاثنان إلى المدرسة أثناء النهار، وأنا آخذهما إلى المنزل ليلاً."
(نهاية الفصل)
أنت تقرأ
ولادة جديدة في عام 1980: الحياة اليومية لزوجة الأب كوي تربية أشبالها
Fantasía222 عدد الفصول سافر كبير الطهاة يانغ يون جينغ عبر الكتاب عن طريق الخطأ. في الكتاب، كان مصير المالك الأصلي صعبًا، وكان هناك طفلان صغيران فقيران ولا يوجد من يعتني به. انظر كيف غيرت مصير المالك الأصلي. إنها تتمتع بحظ جيد وتستطيع الحصول على ما تريد. وهي...