الفصل 15

627 53 4
                                    

... قيامة المرأة الشريرة (4)

كانت الامبراطورية تعج بالإثارة ...

ربما كان ذلك بسبب شعورهم بالملل لأنه لم تكن هناك مواضيع جديدة لأكثر من شهر بعد زواج القديسة جينيفيف غير المتوقع ، لكن الناس في الأصل أحبوا قضية القديسة ودوق بلانكارد ...

مع إضافة توابل سخيفة مثل القيامة والمعجزات ، كان من الطبيعي أن تنشأ ضجة

في أي صالون أو حفلة ، كلما اجتمع شخصان أو أكثر ، تحدثوا عن إيدلين برتراند ....

وانقسم الرأي العام إلى قسمين ...

القيامة هراء ،  إنه احتيال من خلال استخدام بديلة مناسبة !

قامت القديسة بمعجزة

الشك جريمة 

سيكون من الحماقة عدم تصديق الأدلة عندما تكون أمامك!

لكن الثرثرة كانت مقتصرة على المساحات السرية والخاصة ...

كان الشك العلني في ايدلين برتراند بمثابة التظاهر بأنها مختلفة عن أولئك الذين عرفوها على أنها حقيقية ...

كان ايدلين تأمل في وجود مجتمع تتحدث فيه الأقلية علنًا ...

إن الشخص الذي لا يتأثر بوسائل الإعلام المتواطئة مع السلطة ويعرف كيفية إصدار أحكام عقلانية هو نوع القائد الذي سيقود هذا المجتمع ...

  العائلة المالكة المنشغلة في اعمالها الخاصة لدرجة أنها تتغاضى عن قيامة القديسة غير مناسبة بجدية!!! ، على الرغم من أنهم يعرفون بوضوح أنها مزيفة!

يجب أن تكون شخصًا يعرف كيف يتحدث عن قناعاته!


شهقت ايدلين وتظاهرت بالبكاء  لكن لويد الذي كان بجانبها لم يهتم وركز على مهمته

"اخبرتكِ ألا تستلقي على الأريكة ، من فضلكِ ابتعدي عن الطريق ، لا بد لي من تنظيفها ..."

"إذا تركتها ، فسيقوم شخص آخر بتنظيفها."

"هذا ما سأفعله ،  وليس هناك وقت ، لذا ابتعدي عن الطريق بسرعة ، جيف سيكون هنا قريبا ...."

"آه…  …  .  هل سيأتي ؟"

"بالطبع ، هناك الكثير للتحضير لحفل الزفاف في شهر واحد ..."

"هيك!!…  ".

شخر لويد بصوت عالٍ بما يكفي ليسمعه الجميع ...

"ألم يشعر إخوتي بالشك بشأنك ..؟"

"عندما أخبرتهم أني عدت بعد ان سمعت خبر عودة السيدة ، ووافقوا على تعييني..".

"هذا مريب أيضًا."،

في الواقع ، كان هناك شيء أو اثنين من الأشياء المشبوهة ..

أعتقدت انها النهاية لكن تغير التصنيف ❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن