-سَأقوم بكتابة تعريف الشخصيات الجديدة التي ستظهر في هذا الشابتر في نهايته-.
...........................................................................................................................
لِينظر ناثايل لِلسيارة التي خَرجَ منها تَوُأمُه، لِيجد بها عدة أشخاص، لِيبادل تَوُأمُه العِناق.
____________________________________________________________________
وَبَعد مُبادلته لِلعناق، قَام لِيونيل بِفصله، لِيقوم بِإمساك إِحدى يَديْه، وَالتَّوجُه ناحيةِ أصدقائِه، و بِمُجرد وُصولهم قَام ناثايل بِعدهم بِعَيْنَاه لِيتضح أنَّهُم أَربَعةُ أَشخاصٍ، ثَلاثةٌ إِستَنتجَ أَنَّهم بِمِثلِ عُمره هُوَ وَتَوُأمُه، والرَّابع، كَان يَبدُو فِي أَوائِلِ العِشرون مِن عُمره.
لِيَستيقظ مِنْ شُرودِه على صَوتِ أخيه؛
"يا رِفاق، هَذَا هُوَ تَوُأمِي، الذي كُنتُ أُخبِرُكم عَنه."
"مرحبًا بِك، أظُن أنَّ إسمك ناثايل صحيح؟، أنا أُدعى كوباياشي إيتو، يُمكنك مُناداتي إيتو، وأنا بنفس عُمرك، سُررت بِلقائك."
"سُررت بِلقائك أيضًا"
"وأنا أُدعى يماماتو كيرو، يُمكنك مُناداتي كيرو، وأنا بنفس عُمرك، سَرَّني التعرف عليك. "
" وأنا كذلك"
" وأما أنا أُدعى كاتو هيروتو ،يُمكنك مُنادتي هيرو، وأنا كذلك في نفس عُمرك، وأما ذاك الذي في السيارة في مقعد السائق، فَيُدعى فيليب باتسي، وهُوَ إيطالي الجنسية، وأكبر منا بِعامين، سَرَّني لِقاء شقيق صديقي التوُأم"
" سرني لِقائُك"
" حسنًا يا رِفاق، بما أنَّكُم إنتهيتم من تَعارُفكم، فهيا لنذهب"
"حسنًا هيا بِنا، فقد تأخرنا على هاجين بِالفعل"
" فيليب لا يَتحمَلُ بُعدَ هاجين عَنه!"
" أجل أشك أنهما أخوان"
" كُفا عن ثرثتِكُما، وهيا إصعدا، لقد صَعدَ الجميع بِالفعل!."
لِيصعد كيرو وهيروتو، لِينطلق بَعدها فيليب للمنزل.
..............................................................................
يَتبَع....
أود سؤالكم عن شيء، هَل طريقة الحوار جيدة؟، أم تريدون مني أن أقوم بِكتابة إسم الشخصية قبل تَحدُثِها؟
أنت تقرأ
Night Rat / فأر الليل
Actionلِماذا يَحصل هذا معي؟، مالذي أُوصَل الأمور إلى هَذهِ النُقطة؟، ألا يُوجد طريق للعوده؟. كَان هذا مَا يُوارد تَفكيري كثيرًا، حتى أدركُتُ أن مَا حدث قد حدث بالفعل، ولا خيار لي سِوا السير على هذا الطرِيق الذي أوقعتُ نفسي فيه، لذلك حتى لو كان هذا الطريق...