_______ أحيانا قد ترغب في التخلي عن كل شيء و البدأ من الجديد ........ في تلك النقطة بالذات اتبع قلبك .......... لأن تلك البداية هي ما ستفتح لك عينيك على عالمك الحقيقي _________
_ كنت أشرب حليب الفراولة للمرة المليون
" أنا حقا لا أحبه -_- لا أدري لما أستمر في شربه كل مرة"
كنت على متن الطائرة عائدة إلى موطني بعد مغادرته ل3سنوات ،،، لدي قصة طوييلة مملة ستعرفونها في ما بعد ، أما الان فأنا وباختصار قد قررت بدأ حياة جديدة ، أو ربما فقط هربت من والدي ،،،، في الوقت الراهن أنا فقط أريد رؤيته ...أغلقت عيناي لعلي أنام وأراهم في حلمي ( جميعا ) ....
_______ فلاش باك ________ كنت أصرخ بغضب وانفعال شديدين " ربما لأنني رأيت تلك الفتاة في أحلامي للمرة الألف " : أنت بالفعل تتجاهلني لسنواات ،،، لما أتيت بي لهذا المكان اللعين ،،، رد علي ،،، ه هل هل أنا ابنتك حقا ( بصراخ ) هل حقا أنت والدي...
لأتلقى صفعة شديدة تجعلني أسقط أرضا
والدي : أنت بالفعل لديك كل شيء لكنك تستمرين بالتذمر مرارا وتكرارا ..نظرت إليه بصدمة كانت ملامحه خالية من أي تعابير أهو نفس الأب اللطيف !! ،، ماعدت أعرفه ،، : كل شيء !! ههه ماذا تعني بكل شيء ؟؟ أنا فقدتها مثلك ، انا .... انا فقدتهم جميعا ( بذعر ) لست السبب لست السبب ....
يشير والدي لخادمه الشخصي دون أن يكترث لي او لحالتي حتى ..
يتقدم السيد ( ميلر ) ليساعدني على الوقوف : سآخذك إلى غرفتك آنستي ..نظرت إليه لآخر مرة ، لم يكن هو ، لم يكن والدي الذي... في الحقيقة هو لا يبدو إنسانا حتى ، كأنه جسد بلا روح ....
_________________________________
استيقظ على صوت مضيفة الطيران وهي تطلب من الركاب وضع حزام الامان للهبوط ..._______عدت للوطن أخيرا ________
في السيارة ..
أيامي : لا أريد العودة إلى ذلك المنزل ..كيارا ( مربيتها ) بابتسامة : لقد إستأجرت شقة جميلة قريبة من مدرستك ..
أيامي : مدرسة ساكورا ، انتي لم تنسي !! 🤨
كيارا : ههه طبعا طبعا ..
__________________________________في اليوم التالي ...
لدي الكثير لأفعله لكن في الوقت الراهن لنبدأ من الصفر ...
إرتديت زيي المدرسي وسرحت شعري على شكل ذيل حصان ، ونزلت مسرعة للطابق الأول : كياااراااا صباح الخير ،، كياارااا وداعا
أنت تقرأ
حب " عصابات الشوارع "
Humorأقل ما يقال عنها الجنون، شكلت مع صديقتها ثنائي سمي " توأم المشاكل" ما من مدرسة يرتادانها الا واحدثا بها كارثة ، و الكارثة الاكبر وجود خصم شرس " عصابة النمور " ، لتبدأ مشاكل من نوع آخر ، تنتهي بانضمامهما لعصابات الشوارع 💢💐