إستيقَظ فليكس محاطًا بدِفيء وأيدِي تحتَضِن خَصرِه رَفَع بَصَرُه ورأى هيونجين
ظَلّ فليكس ينظُر إلى جمَال محيا هيونجين قَام بتامّل جمِيع تفَاصِيل مَن يَحتَضِنُه حتّى شَعر بحركَة هيونجين و تَظَاهَر بأنّه لا يزَال نائِم...مرّت فترة منذُ حركَة هيونجين واستِيقَاظِه لكنّه لايزال يَرقُد بِجَانِب فليكس يتامّل تِلك النّجوم المملُوءة بِخَدّه قَد أصبّح لَدَا هيونجين هَوس جَدِيد فِي كُل مره يَنظُر إلى فليكس يَكتَشِف شَيء يَجعَلُه يَقَع أكثَر فِي غَرام هَذا الفتّى.
قَام هيونجين بإيقَاظ فليكس مُخبِرًا إيّاه بأنّهم سَيّخرُجون لِتَنَاوُل الإفطَار فِي الخَارِج بِمُجرّد سَمَاع فليكس ذَلِك ركَض حتّى أنّه كَاد أن يتَعَثَر ويقَع.
نَظَر هيونجين وأبتَسَم ثُمّ نَهَض هو أيضًا ذَاهِب لِغُرفَتِه ليَجهَز.إنتهى هيونجين قَبل فليكس وهاهو ذا يَقُوم بإنتِظَار فليكس أمام باب غُرفَتِه
خَرج فليكس أخيرًا أمسَك هيونجين بيَدِه ممّا جَعَل فليكس يَتفاجَأ رَغِب بِسَحب يَدَه لكن يَدَه الآن مُحَاطَة بِدِفئ أيدِي هيونجين وهو أيضًا يشعُر بِأمُور داخِل مَعِدَته يَجعَله سَعيد .وصَل الإثنان الى المَطعَم خَلَع هيونجين مِعطَفَه وسلّمه الى النَادِل وأعاد إمساك يَد فليكس متّجِهةا لتِلك الطّاوِله التِي تَقَع أمَام النّافِذه رُغم كُرهه الشّدِيد لِجُلوسِه بِذَلِك المكَان إلا أنّه إتّجه هُنَاك لِعِلمِه أنّ فليكس يُحِب تأمّل كُل شيء أثنَاء تَناوُلِه.
أثنَاء إنتِظارهم للطّعام ظَلّ فليكس يتَحَدث مع هيونجين فِي نهاية الأمر فليكس مُعتَاد على الثّرثرة مع جيسونق هو لايَستَطِيع أن يَهدأ لِذلِك يَظَلّ يتَحَدّث كَثِيرًا ممّا يُعجِب هيونجين يَظَلّ يستَمِع لفليكس وغالِبًا يَتَجَاوَب مَعه أيضًا
ونِقَاشُهُم هَذِه المرّه عَن الكُتُب و ماهِيّ أفضَل الكُتب الّتي قاموا بِقَرَائَتِها قَامَا بإكتِشَاف أنّ الكُتب التي قاموا بِقَرائتِها هي نفسُهابَعد نِقَاش وأحاديث جانبيه حَول أفضل كِتَاب قاموا بِقِرائتِه أتّى الطّعام
توَقّف النّادِل قلِيلًا يّنظُر إلى فليكس لِمُدة شَعَر بِنَظَرات هيونجين لِذا إبتَسَم و أخبَرَه بأنّه مُتَحمّس لرؤية أطفالِهم ..
صُعِق فليكس من حَدِيثه الأحمَق بينَمَا هيونجين سَعِيد لرؤية فتّى النّجوم خَجُول
حَاول فليكس تجَاهُل الأمر و إتّجه على الفّور في تَنَاول الطّعام لَكِن فِي كُل مرّة يَتَذَكر حدِيث ذلِك الأحمَق يَعُود للإحمِرَار خَجَلًا.أنتَهوا من الطّعام و هاهُم متّجِهون إلى المَنزِل كَون أنّ هيونجين يَملِك الكَثيير مِن العَمل ظَلّ فليكس صامِت طَوَال الطّريق حتّى وصولِهِم الى المنزِل وقَبل نُزولِه من السيّارة نَظَر إلى هيونجين و أخبَرَه بأنّ لا يتأخّر و أنّه سَينتَظِر عَودَتُه
نَظَر هيونجين اليه لفتره وقَبل خُروجِه أمسَك بِه مُقبّلًا إيّاه قُبلَة رَقِيقَة
بَعد ذلِك إعتَذَر من فليكس قائِلًا أعذَار حَمقَاء كي لا يَغضَب فليكس مِنه لكِن فليكس بالفِعل كَاد أن يُبَادِل هيونجين القُبله لَو لَم يقُم بِفَصلِها
تَجَاهَل فليكس أعذَار هيونجين مُحذّرًا إيّاه بِعَدَم إعادَتِها إبتَسَم هيونجين نَحوه مومئًا لَه.هاهو ذا يركُض لِغُرفَتِه أثنَاء إمساكِه للجِهة اليُسرى من صَدرِه وحرَارَة وجهِه تُنَافِس حَرارَة فصل الصّيف بَعدَ ذلِك اليّوم الذِي غَضِب فيه هيونجين وأجبَرَه على فِعل أمور لا يُريِدُها لَم يَلمَسهُ أبدًا والآن بَعد تِلك المُدّة قَام بِتَقبِيلِه بِشَكل مُفاجِئ والغَرِيب فِي ذلِك بأنّه لَم ينفَرّ أو يَغضَب مِنه بَل أعجِب بِتِلك القُبلَة وتمنّى أن تَستَمِر لِفَترة أطوَل.
عَاد هيونجين هذِه اللّيلة مُبكّرًا خوفًا مِن غَضَب صَغِيره فور وصُولِه إلى المنزِل إتّجه ناحيَة فتّى النّجُوم مُحتضِنًا إيّاه حَاوَل فليكس دَفعَه لَكِن شَدّ هيونجين على إحتِضَانِه طالبًا مِن فليكس بِصوت عمِيق أن يبقُوا هَكَذا لِمدّة فقَط شَعَر فليكس بأمرٍ خاطِئ لِذا بَدأ بالمسحِ على ظَهر هيونجين حتّى شَعَر بإبتِعَادِه بِبُطء نَظَر هيونجين الى مجّرتا فليكس وأخبَرَه بأنّه سيُبَدّل ثيَابِه ويأتِي.
لَم يأخُذ هيونجين الكَثِير من الوَقت و عَاد لِسؤال فليكس إن قَام بِتنَاوُل العَشاء أم لا بَعد أن قام فليكس بالنّفي قَام بِسَحبِه للأسفَل وأجلَسه على أحَد المَقَاعِد بَدَأ هيونجين بإخرَاج أمُور يحتَاجُها للطّهي نَظَر فليكس لوهله ثُمّ أستَوعَب أنّه سَيقُوم بِتَذوّق طَعام يُعِدّه هيونجين بِنَفسِه ظَلّ فليكس يتأمّل عُرض أكتَاف هيونجين أثنَاء طهيه أوشَك فليكس على الغَرق فِي التّأمّل حتّى داهَمته تِلك الرّائِحة الجَمِيله هو الآن يقُوم بالفِعل بإشتِمَام رائحَة هيونجين وطَعام هيونجين أيضًا.
إنتهَى هيونجين من الطّهي وهاهو الآن يَضَع الطّعام أمَام فليكس ظَلّ واقِف بِجِوار فليكس مُنتَظِرًا إعجَابِه.
تذَوّق فليكس اللّقمَة الأولى صُدِم من الطّعم هو لأوّل مرّة يَقُوم بِتَذوّق طَعَام لَذِيذ جدًا أبدى فليكس إعجابِه بالطّعام بالأصوات وتعابِير وجهه والآن هيونجين فَقَط راضِي بشِدّة بِطَهيِه .أنهى فليكس طَعَامِه نَظَر هيونجين إلى فَمِه ووجَد القلِيل من الصّلصه حَول شِفَاهِه لِذا هو فَقَط قَام بالإقتِراب وتقبِيلِه بِعُذر تَنظِيف ماحَول شِفَاهِه هَذِه المرّة أطَال هيونجين بالقُبلَة حتّى شَعَر فليكس بالخَدَر مِنها و بَدأ في مُبَادَلَتِه هَذِه القُبلَه.
اهلللينن
معليش تأخّرت هالاسبوع ومانزلته السبت لأن كان عندي إختبارات مرهه اسفهه وآخر مره أتاخر فيها بإذن الله.
اخباركم؟
كيف الروايه معكم للان؟وهل فيها اخطاء وتبوني اعدّل عليها؟
أنت تقرأ
where are u||~hyunlix~
Lobisomemعندما يبدأ الالفا المُهيمن بالبَحث عن الأوميغا الخَاص بِه فقط لإستِلَام العَرش..... توجَد مقاطِع من الممكن ماتناسب احد فيكم❤️🩹 BxB