"رأسي يؤلمني، أين هذا المكان؟" استيقظ لين باي في حالة ذهول.
وجد لين باي نفسه ملقى على العشب، محاطًا بالعديد من الأشجار. وتذكر أنه كان يلعب لعبة مزرعة كوكوفي المنزل عندما اندلع فيضان مفاجئ. ودفن منزله عند سفح الجبل. وجدت نفسي هنا.
فقط عندما كان لين باي يتساءل، ضرب تيار ضخم من الذاكرة عقل لين باي، وأصبحت عيون لين باي فارغة وأغمي عليه مرة أخرى.
لا أعرف كم من الوقت استغرق الأمر، استيقظ لين باي بصوت ضعيف، وكانت هناك العديد من الذكريات الغيرمألوفة في ذهنه، وكان يعلم أنه قد مر.
المالك الأصلي لهذه الجثة كان يُدعى أيضًا لين باي، لكنه قتل على يد امرأة. عندما كان يائسا، قفز من الهاوية أعلاه. وبما أنه أصيب بجروح خطيرة، بعد السقوط تفاقمت الإصابة وتوفي. في هذا الوقت، عبر لين باي ليحتل هذه الهيئة وعاد إلى الحياة.
"أوه، لم أعتقد أبدًا أنه عندما عبرت الحدود، كنت في الواقع مضيعة، حلمي ان اصبح رجل قوي." اشتكى لين باي وفكر.
ورث لين باي ذكرى المالك الأصلي وعرف حالة المالك الأصلي. كان لين باي طفلاً من عائلة لين في مدينة تشينغلين، ولم يكن قادرًا على الزراعة، وكان محتقرًا من قبل كل فرد في عائلة لين.
لقد رأى لين باي ذلك كثيرًا، ولكن الآن بعد أن عبر بالفعل، يبدو مذعورًا بعض الشيء.
كان لين باي على الأرض الأصلية. توفي والديه في حادث سيارة عندما كان طفلاً. كان التعويض كافياً لكي ينهي لين باي دراسته الجامعية.
وبعد فترة وجيزة من تخرجه، خطط للبقاء في مسقط رأسه لمدة شهر أو شهرين قبل الخروج للبحث عن عمل. ونتيجة لذلك، هطلت أمطار غزيرة وحدثت فيضانات مفاجئة، ثم جاء إلى هنا.
على الأرض ليس لديه أقارب، ولين باي ليس لديه ما يحزن عليه. أما الأجداد فلا يوجد شيء من هذا القبيل، لأن والد لين باي يتيم وعاش حياة صعبة.
"دينغ، قم بتنشيط نظام مزرعة الوحوش، هل لي أن أسأل ما إذا كان مقيدًا." فجأة، ظهر صوت رتيبي ميكانيكي في رأس لين باي.
عند سماع هذا الصوت، صدم لين باي. جاء الإصبع الذهبي الأسطوري. لم يستطع أن يتخيل أنه كان لديه مثل هذا الحظ السعيد أيضًا.
"مقيد، يجب أن يكون مقيدًا." وقال لين باي بحماس.
"ملزم، يرجى الانتظار."
بعد حوالي ثلاث دقائق.
"دينغ، الربط ناجح."
"قم بتنشيط نظام بيت الوحش ونظام شيان تيانونظام المركز التجاري."
"لأن السيد مقيد لأول مرة، سأرسل حزمة هدية للمبتدئين. إذا تم اكتشاف أن جثة السيد غير طبيعية، فسيتم إصلاحها مجانًا. " جاء صوت التوليف الإلكتروني مرة أخرى.
أنت تقرأ
لقد حطمت حيواناتي الأليفة السماء
Dobrodružnéسافر لين باي إلى عالم الخيال وحصل على نظام مزرعة الوحوش الفائقة. طائفتك قوية وهناك الكثير من الأقوياء؟ يستطيع جيش الوحوش الخاص بي ترقية سلالته، ويصبح وحشًا خارقًا، ويسحقك. تم فتح نظام الارض الخالدة، وتم زرع الآلاف من الإكسير. الخيميائي؟ صفيف ماجى؟ م...