تسبب التغيير المفاجئ في تغيير تعبيرات العديد من الأشخاص الحاضرين.
من هو هذا الرجل الغريب؟ إنه ينضح بهالة قوية تجعل الكثير من الناس يشعرون بالاكتئاب.
هذا صحيح، تدريب الفنان القتالي من المستوى العاشر أعلى من جميع الحاضرين.
كما نظر الشيخ الثامن والشيخ التاسع إلى الدمية التي أمامه بفزع.
هذه الدمية تشبه إلى حد كبير الشخص الحقيقي، ولا يمكن تمييزها بالعين المجردة. الطرف الآخر ليس شخصًا حقيقيًا.
لم يستطع لين باي إلا أن يتنهد عندما رآه، النظام رائع حقًا، مما يجعل الدمية واقعية للغاية.
وفي الوقت نفسه، كان لين باي أيضًا مؤلمًا بعض الشيء. ثلاثمائة نقطة هي ثلاثمائة تايل. لقد استخدم ثلاثمائة تيل دفعة واحدة. يمكن القول أنه تم سحب صافي ثروة لين بايوتم استثمار كل الأموال التي سُرقت بالأمس.
علاوة على ذلك، فإن هذا السفاح الدمية القوي لا يمكن أن يستمر إلا لمدة ربع ساعة، أي خمسة عشر دقيقة. ويمكن القول أن السعر ليس عاديا.
ومع ذلك، إذا لم يستخدمه لين باي، فسوف يقتل على يد لين رونغ.
لين رونغ هو فنان عسكري قوي، وهو أعلى بمجالين من لين باي. على الرغم من أن لين بايقد مارس فن فن قتال السماء، إلا أنه في المستوى الرابع فقط من فنون الدفاع عن النفس، ولا يمكنه التغلب عليه على الإطلاق.
"من أنت؟" "وقال لين رونغ في رعب.
أما بالنسبة للشيخين الثامن والتاسع، فأنا لا أعرف سبب وجود فنان عسكري من المستوى العاشر في غرفة لين باي.
هذا النوع من القوة يشبه قوة بطاركة العائلات الأربع الكبرى.
"إنه صديقي." تحدث لين باي في هذا الوقت.
هذه مجرد دمية منخفضة المستوى، مجرد مادة مستهلكة، وليس لها روح، ولن تؤدي المهام إلا بناءً على طلب السيد.
لذلك، لن يجيب على كلمات لين رونغ.
لم يكن أمام لين باي خيار سوى شرح أصل الدمية. كان عليه أن يجد عذرًا لذلك. من الأفضل عدم قول أي شيء عن النظام.
علاوة على ذلك، إذا قلت ذلك، فلن يصدق أحد مثل هذا الشيء المذهل.
سيواجه لين بايأيضًا العديد من المخاطر إذا تم الاعتناء به من قبل أشخاص آخرين.
قبل أن يكبر، قرر لين باي أنه من الأفضل أن يظل بعيدًا عن الأنظار. أما فيما يتعلق بما إذا كانت قوته تسمح له بالبقاء بعيدًا عن الأنظار، فسوف يجد طريقة للقيام بذلك بعد ذلك.
"مستحيل، أنت مضيعة، كيف يمكن لمثل هذا الشخص القوي أن يكون صديقك؟" لم يكن لين رونغ يريد أن يصدق أنه إذا كان على هذا الشخص القوي أن يحمي لين باي، فلن يتمكن من مساعدة لين باي.
إذا انتقل الأمر إلى قمة العشيرة وترك رئيس العشيرة يتولى الأمر، فستكون الطبيعة مختلفة.
علاوة على ذلك، ليس لديهم أي دليل على أن اختفاء لين فانغ وآخرين مرتبط بـ لين لينغر.
أتيت للتو إلى الباب لتسأل عن الوضع، واستخدمت لين باي ككيس ملاكمة بالمناسبة.
ولكن هذه المرة يبدو أنهم قد اصطدموا بصفيحة حديدية.
في منزل لين باي، يوجد في الواقع سيد المستوى العاشر من فنون الدفاع عن النفس.
عندما يرى البطريرك هذه القوة، ينبغي أن يتعامل معها بأدب.
لأن رئيس عائلة لين هو فنان عسكري من المستوى العاشر، وهو أيضًا جد لين باي، لين ووجي.
"ألم تره الآن؟ لدي علاقة جيدة مع هذا الصديق. إذا تجرأت على إثارة المشاكل في منزلي، فسوف يغضب صديقي بشدة. " سخر لين باي.
هذا تهديد، دع هؤلاء الناس يغادرون بسرعة.
"لين باي، الجميع من عائلة لين، كيف تجرؤ على إيذاء شخص ما؟" قال الشيخ الثامن.
لديه علاقة جيدة مع الشيخ السادس. الآن أصيب الشيخ السادس بالفعل. باعتبارك عائلة لين، إذا كنت لا تريد أن تقول شيئًا ما، فإن عائلة لين تتسلط للغاية.
"هيه، الآن، لم يظهر الشيخ السادس أي رحمة. إنه فنان قتالي قوي، وقوتي بعيدة كل البعد عن قوته. عندما أطلق النار الآن، لماذا لم يكن لديك أي رأي؟ إذا كان لديك دليل، أخرجه. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقط اخرج من هنا، فأنت غير مرحب بك هنا ". قال لين باي.
إذا لم يكن لدى لين باي بطاقة مثقوبة، فربما قتله الشيخ السادس.
إذا لم تكن عائلة لين، فإن قتل الشيخ السادس من شأنه أن يسبب المتاعب. أراد لين باي حقًا أن تقتل الدمية الشيخ السادس.
أي نوع من علاقة الدم، لين باي، هل اعتبره الطرف الآخر عشيرة؟
"لين باي، أنت تذهب بعيدا جدا. نحن شيوخك على أي حال. والآن جرحت أكثر من ستة شيوخ، ومازلت توبخنا. هل تعتقد حقًا أن قانون الأسرة الخاص بعائلة لين هو مجرد زخرفة؟ " وقال الشيخ التاسع أيضا رسميا.
لم يكن من الممكن أن يتخيل أن موقف لين باي كان قاسياً للغاية.
ولم يهتموا بهم على الإطلاق. لقد اعتاد هؤلاء الشيوخ على أن يكونوا منعزلين في الأوقات العادية، والآن يعاملون بوقاحة شديدة من قبل صغار، فمن المحتم أن يكون هناك نوع من الغضب في قلوبهم.
عادة ما يراهم هؤلاء الصغار، أيهم غير محترم؟
"إذا لم تغادر، فسأطلب منك الخروج." ضيق لين باي عينيه، هؤلاء الزملاء القدامى، هل يجرؤون على البث من أجله؟
هل ما زلت تعتقد أنه كان لين باي السابق؟
في ذكرياتهم الموروثة، لين باي في أعينهم، لكنه ليس جيدًا مثل الكلب، وهو ليس في أعينهم على الإطلاق. من الصعب إحصاء إذلال لين باي.
اعتقد معظم الناس أنه كان وصمة عار على عائلة لين.
بعد كل شيء، يمكن للعديد من الخدم الزراعة والحصول على مستوى معين من الزراعة، لكن لين باي، باعتباره سليلًا مباشرًا لعائلة لين، مضيعة ولا يمكنه الزراعة.
"تجروء؟" صاح الشيخ الثامن بغضب.
إذا تم طردهم من قبل جيل أصغر سنا، فمن المؤكد أن ذلك سيكون بمثابة ضربة كبيرة لهيبتهم.
"أطلق النار عليهم جميعًا في وجهي. بعد طردهم، إذا تجرأوا على الدخول دون إذن مني، فسوف يكسرون ساقيه مباشرة ". أمر لين باي.
بعد أن تلقت الدمية الأمر، ارتفعت الهالة في جسده.
رأيت الدمية تلوح بيد كبيرة، وأرسل تدفق الهواء القوي مباشرة الأشخاص العشرين الذين أمامه إلى الخارج.
أما الشيخ الثامن والشيخ التاسع، فقد شعروا أيضًا أن أجسادهم كانت محتجزة بواسطة بعض القوة، وطاروا مباشرة خارج الباب.
أراد الاثنان المقاومة، لكن دون جدوى.
تم إرسالهم جميعًا، وسقط الكثيرون على الأرض بعد أن سقطوا على الأرض.
حتى الشيخ الثامن والشيخ التاسع كانا غير مستقرين تقريبًا.
وفي الوقت نفسه، تومض عيونهم بالرعب.
هذا النوع من القوة ليس شيئًا يمكن أن يحاربه الاثنان على الإطلاق، ولكن بموجة كبيرة من أيديهم، سمحوا لهما بالخروج من الباب دون حسيب ولا رقيب.
يبدو أن هذا الرجل الغريب ليس فنانًا عسكريًا عاديًا من المستوى العاشر.
إنه شعور أقوى بكثير من بطريركهم.
ينقسم المتدربون من نفس المستوى أيضًا إلى نقاط القوة والضعف، والتي يتم تحديدها وفقًا لتقنيات الزراعة لكل شخص، بالإضافة إلى فنون الدفاع عن النفس والأسلحة والخبرة القتالية.
كان هناك أكثر من 20 شخصا. باستثناء لين رونغ الذي أصيب من قبل، لم يصب أي شخص آخر، ولكن تم طردهم مباشرة، وفقدوا كل وجوههم.
بعد أن تم إرسال هؤلاء الأشخاص، أغلق لين باي الباب مباشرة.
عند رؤية الباب المغلق، نظر أكثر من 20 شخصًا إلى بعضهم البعض في فزع، لكن لم يجرؤ أحد على كسر الباب بمفرده.
لقد صدمتهم قوة الرجل الغريب الآن جميعًا.
"هذا الطفل، لقد قام بتخويفني بهذه الطريقة، أيها الوغد." تمت مساعدة لين رونغ في هذا الوقت، ولكن أمام الكثير من الناس، أصيب بجروح خطيرة بسبب ضربة، وكان وجهه مهينًا.
بالنسبة للين باي، هناك المزيد من الكراهية.
"دعونا نذهب، يبدو أن جانب لين لينغر ليس له علاقة بشؤون لين فانغ. أيضًا، لا تخبرنا بما حدث اليوم، وإلا، عندما يحين الوقت، أريدك أن تبدو جيدًا. نظر الشيخ التاسع إلى الاثنين خلفه. أكثر من عشرة أشخاص، التهديد واضح بذاته.
أنت تقرأ
لقد حطمت حيواناتي الأليفة السماء
Pertualanganسافر لين باي إلى عالم الخيال وحصل على نظام مزرعة الوحوش الفائقة. طائفتك قوية وهناك الكثير من الأقوياء؟ يستطيع جيش الوحوش الخاص بي ترقية سلالته، ويصبح وحشًا خارقًا، ويسحقك. تم فتح نظام الارض الخالدة، وتم زرع الآلاف من الإكسير. الخيميائي؟ صفيف ماجى؟ م...