ولم يمضِ الآن سوى خمسة أيام، وقد بلغ بالفعل سن العشرين عامًا، مما يدل على أن الزراعة جيدة جدًا.
وفي غضون 20 عامًا، سيكون أكبر حجمًا، ومع تأثيرات طبية قوية، سيكون بالتأكيد منتجًا مطلوبًا.
ومع ذلك، الآن العديد من الأعشاب الشفائية المزروعة صناعيا هي في الغالب من عمر واحد. بعد كل شيء، فهي المواد الاستهلاكية. لن يترك الكثير من الناس الأعشاب الشفائية تنمو لفترة طويلة. ما لم يواجهوا أعشابًا شفاءا برية، فقد يكون هناك العشرات من أعشاب شفاء الدم. سنوات، وحتى قرون من الإكسير.
"بما أنها عشبة شفاء عمرها خمس سنوات، ما هو السعر؟" قال لين باي.
في زمن الحقل الخيالي، كان عامًا في الداخل ويومًا واحدًا فقط في الخارج. لقد وصل الآن إلى خمس سنوات من التأثير الطبي، مما يدل على أن الإكسير الذي يزرعه الحقل الخياليعالي الجودة للغاية، كما أنه كبير أيضًا.
هذه الأراضي لا تقدر بثمن على الإطلاق، لكن إيجار الحقل الخياليلا يتجاوز عشر نقاط في اليوم، وهو ما يعادل عشرة تايل. ويمكن القول أن الأمر لا يختلف عن التبرع بالمجان.
"وفقًا لسعر السوق، فإن سعر العشب الشفاء البالغ من العمر خمس سنوات هو 22 تايل. العشب الشفاء الخاص بك كبير وذو جودة عالية. يمكنني إضافة 10 تايل و30 تيل لكل نبات، ماذا عن ذلك؟" قال صاحب المتجر.
كان لين باي راضيًا تمامًا عن مصنع واحد مقابل ثلاثين تايل، وهو ما كان يفوق توقعاته. وكان السعر في قلبه في الأصل ثمانية تايل.
بعد كل شيء، السعر المعتاد للعشب الشفاء لمدة عام هو خمسة تايل. رأى لين باي أن هذا العشب الشفاء كبير جدًا، والجودة جيدة، ويمكن أن يكون السعر أعلى، وبيع ثمانية تايل ليس كثيرًا.
ونتيجة لذلك، فإن هذه العشبة الشفاءة لها في الواقع فعالية عمرها خمس سنوات، والآن ارتفع سعرها كثيرًا في لحظة.
يمكنني بيع 321 نباتًا، وأنا راضٍ جدًا.
"لا يزال لدي العشرات من النباتات. الجودة مماثلة لهذه، والسعر ثلاثون تيلاً. هل مازلت تقبلهم؟" سأل لين باي.
"ماذا؟" لقد فوجئ صاحب المتجر بكلمات لين باي. كان يعتقد أن نباتًا واحدًا كان جيدًا بما فيه الكفاية. بشكل غير متوقع، كان لدى لين باي العشرات من النباتات.
إذا تمكن من جمع واحدة، فيمكنه كسب الكثير من المال. طالما تم تكريره إلى مسحوق شفاء، فسوف يكسب ما لا يقل عن خمسين أو ستين تايل. الآن لا يزال لدى لين بايالعشرات منهم، وهو عمل كثير.
"اقبل، طالما أن الجودة مضمونة، فإن السعر ليس مشكلة." قال صاحب المتجر بسرعة.
"تمام." ثم ذهب لين باي إلى الباب، وأحضر الكيسين، ثم جاء إلى صاحب المتجر وفتح الأكياس.
كما شعر صاحب المتجر بسعادة غامرة عندما رأى العشب الشفاء مكشوفًا. تعال وتحقق من الجودة والكمية.
من المؤكد أنه مشابه لما قاله لين باي، الجودة عالية، والفعالية خمس سنوات.
بما في ذلك المصنع قبل لين باي، هناك إجمالي سبعة وأربعين نباتًا، كل منها ثلاثين تايلًا، بإجمالي 1412 تايلًا.
قال صاحب المتجر: "نريد كل هذه الأعشاب الشفائية في متجرنا".
"هذا هو 1412 تايل، من فضلك خذها. وبالمناسبة، أنا لا أعرف ما اسم الابن؟ سلم صاحب المتجر لين باي كيسًا من الفضة.
وفي الحقيقة جزء منه ذهب، وتايل من الذهب يعادل مائة تيل من الفضة.
"اسمي لين باي." أخذ لين باي المال وقال.
"لين باي؟ هل يمكن أن يكون التلميذ المباشر لعائلة لين الذي لا يستطيع الزراعة؟ " صاح صاحب المتجر.
لا يستطيع لين بايالزراعة، وليس سرًا في مدينة تشينغلين، الذي جعله تلميذًا مباشرًا لعائلة لين.
سخرت العائلات الثلاث الكبرى الأخرى من عائلة لين من هذا الحادث، مما جعل عائلة لين تواجه صعوبة.
لذلك، العديد من أفراد عائلة لين لديهم شكاوى ضد لين باي، معتقدين أن وجود لين باي هو ذريعة للعائلات الأخرى لإذلال عائلة لين.
هؤلاء المنافسون يسخرون من عائلة لين لكونها مضيعة. وإلا كيف يمكن أن تكون نهاية العائلات الأربع الكبرى؟
سيكون من الأفضل لو كان لين باي تلميذًا جانبيًا، لكن تلميذ الخط المباشر كان له وضع غير عادي. من الذي جعل والد لين باي، لين تيان، شيخًا؟ على الرغم من أن لين تيان كان يشبه المقعد، إلا أنه كان يشرب طوال اليوم.
لين باي عاجز عن الكلام قليلاً، هل يتمتع بمثل هذه السمعة الكبيرة؟
في الواقع، هذا منافس آخر لعائلة لين، والذي يثير اشمئزاز عائلة لين بشكل خاص، لذلك ينتشر اسم نفايات لين باي على نطاق واسع.
إنها حقًا الأشياء الجيدة لا تخرج، والأشياء السيئة تنتقل آلاف الأميال.
"بالضبط." قال لين باي بلا مبالاة، إنه كان قادرًا على الزراعة على أي حال، ولم يستطع الاهتمام بما قاله الآخرون.
عندما سمع صاحب المتجر كلمات لين باي، نظر بغرابة بعض الشيء، ولكن كرجل أعمال، لم يهتم بهوية لين باي.
طالما أن هناك أموال يمكن جنيها، فمن الذي لا يمكن التجارة معه؟
"إذا كان هناك إكسير جيد في المستقبل، آمل أن أستمر في التعاون." ابتسم صاحب المتجر.
"بالمناسبة، لقد نسيت أن أقدم نفسي، اسمي سونشينغ." قال صاحب المتجر .
"من السهل القول، طالما أن السعر مناسب، فسوف تتاح لنا الفرصة للتعاون في المستقبل." أومأ لين باي وقال بهدوء.
رأى صن شينغ هذا في عينيه، وأظهرت هذه الشخصية أن لين باي لم يكن شخصًا عاديًا.
من المؤسف أن لين باي هذا لا يستطيع التدرب.
بعد أن حصل لين باي على المال، كان سعيدًا جدًا.
لا يزال هناك 900 نبات شفاء مزروعة في حقل الجنيات. إذا كان هناك 321 نباتًا، ألن يكون 27000 تايل؟
سبعة وعشرون ألف تايل، هذا مبلغ ضخم، لين باي كان متحمسًا قليلاً عندما فكر في ذلك.
في ذلك الوقت، كان لدى عائلة لين أيضًا أموال كبيرة.
قام لين باي على الفور بإعادة شحن ألف نقطة إلى النظام، ولم يتبق منه سوى أكثر من أربعمائة تايل.
ثم يشتري لين بايبعض الضروريات اليومية وبعض الأطباق الجيدة ليعود إلى المنزل.
لكن لين باي لم يكن يعلم أن ظهوره كان مراقبًا من قبل بعض الأشخاص ذوي النوايا.
في ساحة عائلة تشو.
"يا آنسة، وجدنا أن لين باي ظهر في بيدانتانغ." قال خادم للفتاة الساحرة.
هذه الفتاة ساحرة للغاية، وهي جميلة جدًا.
ومع ذلك، كانت عيون الفتاة مليئة بالبرودة في هذا الوقت.
"لين باي لم يمت بعد؟" أصبحت عيون الفتاة باردة.
"ليس من المستغرب أن يتم إرسال فانغ سان والعديد من الأشخاص الآخرين للعثور على جثته، ولكن لم تكن هناك أخبار على الإطلاق. وقالت الفتاة: "بشكل غير متوقع، لين باي لا يزال على قيد الحياة".
إذا كان لين باي هنا، فإنه سيتعرف بالتأكيد على هذه المرأة باعتبارها الجاني الذي قتل سلفه، تشو مي.
أما بالنسبة لحياة وموت الخدم الثلاثة، فلم تهتم على الإطلاق، ولم تكلف نفسها عناء معرفة مكان وجودهم.
"فهمت، مضيعة، لا تقلق بشأن ذلك، لقد حصلنا بالفعل على ما نريد، هل لديه القدرة على استعادته؟" استنشق تشو مي ببرود.
باعتبارها واحدة من عباقرة عائلة تشو، دخلت قاعدتها الزراعية بالفعل إلى عالم الفنان القتالي، وذلك بفضل مساعدة الحجر المزجج.
الحجر المزجج هو مادة من الدرجة الخامسة، لها تأثير التأمل وتقوية الجسم، ولها قيمة كبيرة.
وبسبب هذا، تقدم تشو ميبنجاح من المستوى العاشر للفنان القتالي إلى المستوى الأول للفنان القتالي.
قبل أن تفشل تشو ميفي الاختراق مرتين على التوالي، هُزمت على يد الشيطان الداخلي ولم تتمكن من التقدم إلى عالم الفنون القتالية. الآن، باستخدام الحجر المزجج، استغرق الأمر ليلة واحدة فقط لاختراقه بسهولة.
منذ أن دخلت للتو عالم الفنون القتالية، كان عليها أن تتراجع لفترة من الوقت لتعزيز تدريبها بالكامل.
أما بالنسبة لمسألة لين باي، فسوف أتعامل معها لاحقًا. أنا مجرد مضيعة. ليس هناك تهديد لها للعيش.
سقط الحجر المزجج في يد لين باي، يا له من مضيعة، فقط عبقري مثلها يستحق مثل هذا الكنز.
"سوف أتراجع لبعض الوقت، لا تزعجني دون إذني." قالت تشو مي.
"نعم، سيدتي." انحنى جيادينغ باحترام.
أنت تقرأ
لقد حطمت حيواناتي الأليفة السماء
Aventuraسافر لين باي إلى عالم الخيال وحصل على نظام مزرعة الوحوش الفائقة. طائفتك قوية وهناك الكثير من الأقوياء؟ يستطيع جيش الوحوش الخاص بي ترقية سلالته، ويصبح وحشًا خارقًا، ويسحقك. تم فتح نظام الارض الخالدة، وتم زرع الآلاف من الإكسير. الخيميائي؟ صفيف ماجى؟ م...