Part 5

81 7 4
                                    

تذكير
خرج كاي ليري العربه السوداء بانتظاره وابيه جالس في الوراء واحد الحراس يقود السياره ركب كاي بجانب والده من امر منه دخل كاي العربه وجلس بجانب والده لكن فاجاء
«~••••••••/••••••••~» ـ «~•••••••••/••••••••~)
فاجاء صفعه من  انديفار احمرت الجهه التي كانت فيها الصفعه من قوتها.
انديفار: تخدعني انا يا صغير ههه ستري الجحيم من الان انا اعدك(بغضب شديد)
ظل كاي ساكنا لم ينطق بحرف.
في مكان ما.
ديكو: فل نرتدي السماعات انا قلق.
فور ما ارتدوا السماعات صوت صفعه كادت ان تفقدهم اذانهم.
كتشان وهو يخلع السماعه لكي صوته لا يوصل لانديفار: واللعنه عليه ماهذا الرجل انهو لم يذهب الي البيت اساسا(بغضب شديد وحزن علي صديقه)
كيرو: اهداء ارجوك كتشان ما الذي يفعله حقا انهو مازال في العربه(بحزن)
ديكو: ان كاي انسان مثل اي انسان لماذا يفعل به هذا (بحزن)
عند كاي.
توقفت السياره امام المنزل الذي علي الطراز الياباني نزل اينديفار وفور ما نزل كاي جره الذي بدون قلب او رحمه من شعره الي الداخل كانت فيومي جالسه قالقه علي ما سيفعله والدها فهي تعلمه لا يرحم والا مع كاي كانت قالقه جدا علي اخيه الصغير ماذا سيفعل به دخل اينديفار البيت وهو بيده كاي الذي يجره مثل الدميه وعلامات الغضب والخبث عليه وكان كاي لا يدي اي تعبير ابدا.
فيومي وهي تحاول ايقاف ابيها: ارجوك ابي لن يعيدها وسيفعل اي شي تريده ولكن ارجوك اتركه ارجوك(ببكاء)
ابعد اينديفار ابنته بس بس بقدمه: لاتتدخلي لكي ل تشاركيه.
فيومي: ارجوك ابي ان يفعل اي شي ثانيا(ببكاء)
اينديفار: اوقف اختك لكي لاتشاركك يا عزيزي.
كاي: فيومي(بصراخ) ساكون بخير لا تقلقي.
فيومي: شوتو(ببكاء شديد)
ابتعد اينديفار وورائه كاي الذي ينظر نظارات حزن لاخته فهو لا يحب ان تنزل دموعها بسبب ذلك الوغد لقد ابكاها كثيرا هذا حقا يزعجه.
دخل اينديفار الغرفه التي يعرفها كاي اكثر ما يعرف اسمه الغرفه التي عاش حيلته الم فيها انها بلفعل الغرفه التي كان يتدرب فيها من قبل الاحمق والده.
فور ما دخل رماه والده رميه قويه لدرجه ان ظهره اتصدن بلحائط.
كاي:*مؤلم مؤلم:
اينديفار: لا تقلق انت لم تري شيئا بعد.
خرج اينديفار وعاد ومعه جلد طويل.
(حزام 😂بس طويل اكيد كلكم عارفين يعني ايه حزام😅)
دخل اينديفار وعلق كاي في الحائط.
(مثل حلقه هنتر لما كان كيلوا يتعذب من اخوه)
وظل اينديفار يضرب كتي بهذا الشي.
وفيومي تسمع وتبكي بحرقه علي اخيها الصغير فهو لم يفعل شي ليتلقي كل هذا.
صوت فتح الباب.
نظرت فيومي ناحية الباب لتلتقي باخيها ناتسو.
Natso talk:
عندما دخلت وجت فيومي تبكي بحرقه ووجها وخديها الاحمر كام شكلها يزعجني حقا لماذا تبكي ان لا احب ان اراها تبكي ولقد سمعت صوت غريب وبعض الانين الصغير عندما دخلت فورا جائت فيومي وعانقتني وهي تبكي و تقول اسم اخي الصغير شوتو.
ناتسو: ماذا يحدث واللعنه لم تبكي وما هذا الصوت.
فيومي: شوتو اخاك ناتسو ابيك انهو وانهارت من البكاء.
عانقها اخيها لقد فهم للتو ماذا يحدث مع اخيه وما هذا الصوت ادمعت عيناه علي اخيه فهو ماذا فعل ليتلقي كل هذا العناء في حياته.
في مكان ما حول الذي يصرخ بغضب وصراخه العالم بكمله لقد سمعه.
كتشان: اتمزح كيرو توقف ان تقول لي اهداء الا تسمع اللعنه عليه اللعنه ما هذا بحق الجحيم (بغضب شديد جدا)
كيرو ولقد بدائت دموعه بلنزول: ماذا تريديني ان اقول هل انا بلا مشاعر انا قلق و حزين اكثر منك علي كاي.
كتشان: لم اقصد هذا كيرو تنا فقط غاضب من تجل كاي(بحزن)
كيرو: انا اعلم كتشان اعلم انك قلق علي كاي (بحزن) ديكو هل انت بخير(ببعض القلق)
لكن لا حياه لمن تنادي ديكو لا يرد.
مشي كيرو نحو ديكو ورفع راسه ورائه انهو يبكي بصمت.
كيرو وهو يعانقه: لماذا تبكي بمفردك نحن جميعا حزنين علي كاي لا تبكي ديكو لقد وعدنا كاي انهو سيكون بخير(بحزن)
ديكو: الا الا تسمع هذا انا لا أستطيع التحمل لماذا لماذا هو لهذه القسوة (ببكاء)
حزن كيرو كثيرا علي حالت صديقه فانه يعلم ان كاي صديق ديكو المفضل.
في مكان ما.
صوت الضرب يملئ انحاء البيت الفتاه المسكينه الذي تحاول بكل جهده ان تجعل اخاها يفعل شي ان اخاها حقا حزين من نفسه هو لا يستطيع فعل شي مع هذا انهو يعذبه منذ ثلاثه ساعات متواصله لقد خرج الان.
فيومي:ارجوك ابي انت تفعل به هذا منذ ثلاثه ساعات متواصله ارجوك ابي توقف.
اينديفار: قلت لكي لاتتدخلي (بغضب)
فيومي: ناتسو ارجوك قل شي اليس هذا اخاك ايضا(ببكاء شديد وببعض الغضب)
لقد تشجع ناتسو اخير وتكلم بكل شجاعه: الم يكفيك ما فعلته بتويا اتريد ان تقتل ابنك الثاني ايضا هو لم يفعل لك شي ليلقي كل هذا العناء في حياته اخبرني كل هذا لانك تريد ان تصبح الاقوي انت حقا مجنون ذهبت بامي للمصحه العقليه وانت التي تحتاجها ليست هي هل انت مدرك ما تفعله انت تقتل ابنك بسبب امر كهذا لم يكمل كلامه بسبب الفعه التي تلقها ناتسو علي وجهه.
اينديفار: تكلم باحترام ولا تتدخل فيما لا يعنيك هل تفهم لكي لا اقتلك(بغضب شديد)
عند شوتو
Shouto talk:
انا حقا لا اشعر بظهري سحقا ان هذا مؤلم حقا لماذا قلبي يؤلمني لماذا اشعر انني ضعيف لهذه الدرجه انا لم افعل شي ان هذا قاسي الا يكفي انني حرمت من حنان الام سيبقي الام والاب هذا قاسي حقا انا حقا اريد الموت ماهذا لقد سمعت صوت صفعه هل صفع فيومي ان ناتسو لالا هذا ناتسو لقد سمعت كلامه واللعنه لماذا يصفعه الم يكفيه انا هذا الرجل امثاله لا يجب ان يعيشوا لقد تعبت حقا ان هذا مؤلم جدا قلبي لا يتوقف عن الالم ولماذا اعسل دماء كثيره ماهذا سحقا لماذا لا استطيع الحركه سحقا لهذا الجسد سحقا.
بعد تعذيب ليوم كامل بدون راحه تركه اينديفار وسمح لاخته واخاه ان يراه ولكن لا تعالج جروحه هذا حقا قاسي وافقت فيومي فهي تريد ان تري صغيرها يتئلم ام لا جريت نحوه مثل الطفله الصغيره  وورائه اخاها وهو لا يعلم كيف وجهه ياتي بوجه اخاه وهو لم ينقظه او لم يفعل شي هو حقا يشعر بلندم.
فيومي وهي تعانق اخاه: هل تتألم يا عزيزي انا اسفه يا صغيري لم استطيع فعل شي سامحني(ببكاء)
كان كاي يتألم كثيرا لكن لم يظهره لكي لاتقلق اخته اكثر.
كاي: لا تقلقي اختي انا بخير(سعال)
سعل كاي دماء لكنهو مسح يده في الارض لكي لا يراه اخوته ويقلقون اكثر.
ناتسو وقد بداء هذه الدموع الساخنه تخذ مجراها علي وجهه: اخي انا اسف لم استطيع فعل شي لم استطيع ان اوقفه انا اخ اكبر فاشل لا يصلح ان يكون اخ سامحني شوتو انا اعتذر بشده انا حقا اسف (بدموع)
كي وقد وقف بصعوبه وذهب الي اخاه وعانقه: ستظل اخي الكبير ناتو انت لست اخ فاشل انت افضل اخ يا اخي اما لست حزين منكم انا حزين لانكم تاذيتم بسببي ارجوكم لقد دعوت علي هذا لا اريدكم ان تتاذو ارجوكي فيمو ناتو ارجوكم لا اريدكم ان تتاذون فلا تفعلون شي(بصوت متقطع وحزن)
فيمو: هذا مؤلم حقا مؤلم ان اراك ولا استطيع ان اعالج جروحك ظهرك ملئ بلجروح لامكان فيه بدون جروح لماذا يفعل هذا الا يكفيه اخي العزيز الذي مات بسببه تويا الم يكفيه هذا حقا يؤلمني(ببكاء شديد)
عانق الاخوه الثالثه بعضهم.
وبعد سته ايام اي ان لم يتبقي الا يوم ليرجع كاي الي الاكادميه كانت هذه الايام ايام ضرب وتعذيب وكانهو تم اختطافهو ليس عقابه هل هذا عقاب انهو لا يوجد فيه اي ذره رحمه لقد تعب كاي ستت ايام لا لقد تعب حقا.
تشجع كاي ونطق بكلامات جاعلا هذا المشتعل يشتعل اكثر واكثر.
كاي:
لقد تعبت ايها الحقير انا لست لعبه في يديك امثالك مكانهم السجن لا ليس السجن الموت ايها الحثاله اللعين الم يكفيك طفولتي قتلتها الم يكفيك تويا اتمني من كل قلبي ان تموت انت وغد حقير انت بدون قلب انت قاسي اذهب للجحيم انا وتفكيرك(بغضب شديد)
هذا الكلام حقا اشعل النار المحبوسه داخل اينديفار فلقد خرج ودخل الي مكان وفعل شي لن يتوقعه اي احد.
في مكان ما
Deku talk:
عندما كنا نسمع كلام كاي الذي يقوله فاجاء اتت صرخه منه الذي يسمعه يعلم انهو قد مات.
ديكو:م.ا..م.ا..ذ.ا ماهذا(بصراخ) وهو يخلع السماعه.
كنشان: واللعنه واللعنه ماهذا تبا له تبا(وهو علي وشك البكاء) وهو يخلع السماعه
كيرو: لالالالالا لماذا لا يتكلم لماذا (بخوف وقلق شديد) وهو يخلع السماعه ايضا.
وقد بدائت دموع ديكو بلنزول علي حال صديقه المفضل ولم يقدر كيرو ايضا وبكي  هو الاخر وكتشان في حاله صدمه كل ما يفكر به انهو لن يري صديقه مره اخرى عينه دمعت من تلقاء نفسها يحاول ان يوقف تلك الدموع لكن لا يستطيع.
عند كاي
Natso talk:
لقد رائيت هذا العجوز  يخرج  وعلامات الغضب الشديد واضحه علي وجهه دخل المطبخ لا اعلم لماذا بعد مده ليست طويله خرج هذا الوغد وفي يده ابريق ملئ بلمياه الساخنه لا المحرقه وقد بدئت فيومي بلصراخ وهي تتوسل له وتترجاه ان لا يفعل هذا وتهزني لاقاومه  لكنني لا اتحرك لم اعد اشعر بجسدي لا استطيع الحركه ماهذا الشعور لماذا انا ضعيف هكذا اذهب ناتسو وانقظ اخاك  لماذا هذا الجسد اللعين لا يتحرك لقد دخل هذا الحقير بلفعل  وقفل الباب وانا اسمع صوت صراخ فيومي وهي  منهاره تدق الباب بقوه لجعل هذا الحقير يفتح لكن لا فائده ثوان وسمعنا صرخه الذي يسمعه يعرف ان صاحبه قد توفي ووقعت فيومي علي الارض  وتعالت شهقاته وصراخها باسم اخيها الصغير ماهذا واللعنه لقد خرج مبتسما وكاي الذي بلداخل هذا الجسد النائم علي الارض ماذا فعل هو بحايته ليتلقي كل هذا العناء انا اسف اخي اسف فور ما خرج هذا اللعين جرت فيومي للداخل وهي تهزه لقد كان ظهره باكمله ونصف صدره بالون الاحمر النبيتي كيف ستشفي هذه الحروق بلتاكيد لن تشفي مثل حرق عينه انا اسف يا اخي اسف اسف سامحني.
فيومي: شوتو شوتو صغيري افتح عينك يا صغيري لا تتركني  شوتو(ببكاء شديد) لما لا ترد شوتو هل انت حزين مني بلطبع لانني يا اخي لم ادافع عنك ساقول لك شي استيقظ وسافعل لك كل شي(ببكاء اشد)
يتبع
.......................
تجاهلو الاخطاء الاملائيه
تصبحون علي خير

لا تقلقو استطيع التحملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن