عند سماع ذلك، نظر لين باي إلى الوراء ورأى صبيًا يبلغ من العمر سبعة عشر أو ثمانية عشر عامًا ينظر إليه بسخرية.
هذا الشاب هو الابن الثاني للشيخ الثاني المسمى لين تشينغ.
على الرغم من أن موهبته ليست من الدرجة الأولى، إلا أنه متعجرف ويسيء إلى الكثير من جيل الشباب في العائلة.
ولكن بسبب الشيخ الثاني، لم يكن الكثير من الناس يهتمون به، لذلك كان يعتقد دائمًا أنه عظيم، وكان على الجميع أن يتبعوه.
لذا، الآن بعد أن رأى لين باي يأتي إلى المكتبة، لم يستطع إلا أن يشتم.
بالطبع، إذا التقى بتلميذ أكثر موهبة من عائلة لين، فسيكون لين تشينغ أكثر تهذيبًا، وكان متنمرًا نموذجيًا.
العديد من تلاميذ عائلة لين يحتقرون لين تشينغ سرًا.
"أوه؟ أنا أيضًا تلميذ لعائلة لين، لماذا لا أستطيع الدخول؟ قواعد العشيرة لا تحتوي على هذا، أليس كذلك؟ هل من الممكن أنك مسؤول عن جناح مجموعة الكتب؟" نظر لين باي إلى لين تشينغ وقال غير مبال.
مثل هذا الموقف ببساطة لا يأخذ لين تشينغ بعين الاعتبار. إنه أحد أسلاف الجيل الثاني الذي كان يثير المشاكل في الخارج طوال اليوم. لو لم يكن لديه رجل عجوز جيد، لكان قد تعرض للضرب حتى الموت منذ فترة طويلة.
رغم أن الموهبة جيدة إلا أن القلب ليس جيداً.
"أنت مضيعة، وهو عار على عائلة لين. عندما تدخل المكتبة، فهي إهانة لعائلة لين. لو كنت مكانك، لكنت قد تقدمت بطلب لخفض رتبتي إلى سليل. أنت السليل المباشر لعائلة لين. هل تعرف كم من الناس هناك هل تضحك على عائلة لين؟ " سخر لين تشنغ.
"حتى لو لم أتمكن من الزراعة، فلا توجد قواعد، ولا توجد قواعد لدخول المكتبة، أشعر بالملل، وأنا كسول جدًا بحيث لا أهتم بك." وقال لين باي غير مبال.
بعد قول ذلك، استدار لين باي لدخول المكتبة.
عندما رأى لين تشينغ أن لين باي لم يستمع إليه ودخل المكتبة بالقوة، شعر لين تشينغ أنه تم تجاهله، وكان هذا الشخص لا يزال مضيعة.
عادة ما يكون في الخارج أمام بعض الأشخاص الذين تكون خلفيتهم القوية أضعف منه، لكنه ليس متعجرفًا.
الآن بعد أن تم تجاهل عار عائلة لين، كيف يمكنه تحمله؟
"أبحث عن الموت، إذا قلت إنه غير مسموح به، فهو غير مسموح به." انتقد لين تشنغ مباشرة في لين باي. وبطبيعة الحال، اكتسب لين تشنغ بعض القوة. وإلا، قد يموت لين باي. إذا قتل لين باي هنا، فسوف يموت. سوف يسبب المتاعب.
على الرغم من أن لين باي مضيعة، إلا أنه سليل مباشر لعائلة لين، فلا توجد مشكلة في الإصابة، ولكن إذا قُتل، فالأمر خطير.
ومع ذلك، إذا ضربت لين بايوتركت لين باييستلقي لفترة من الوقت، فلن تكون هناك مشكلة. وهذا هو ثمن الإساءة إليه.
شعر لين باي بالرياح القوية خلفه، وكانت عيناه باردتين، وكان لين تشنغ مزعجًا حقًا.
كان رد فعل لين باي سريعًا أيضًا، حيث تحرك خطوتين فقط إلى اليسار، فقط لتجنب هجوم لين تشينغ.
على الرغم من أن لين باي هو فنان عسكري من المستوى الرابع، إلا أن قوته أعلى بكثير من نفس المستوى، وهي ميزة فنون الدفاع عن النفس.
يمكن القول أن قوة لين باي يمكن مقارنتها بقوة فنان عسكري موهوب.
بعد كل شيء، في كل مرة يرتفع فيها مستوى زراعة لين باي، تزيد قوته بمقدار 1000 كيلوغرام، وهو عشرة أضعاف قوة ممارس منخفض المستوى.
الآن لين باي هو فنان عسكري من المستوى الرابع، وقوته أربعة آلاف جنيه. ويمكن القول أنها تعادل قوة فنان الدفاع عن النفس من المستويين الثاني والثالث.
في عالم الفنون القتالية، لم يكن لين باي مخطئًا من حيث القوة. كان من السهل الهروب من هذا الهجوم، ولم تكن الزيادة في السرعة منخفضة.
عند رؤية لين باي يراوغ لفترة من الوقت، تغير تعبير لين تشينغ قليلاً، وفي النهاية، تعثر قليلاً واندفع إلى مقدمة لين باي.
لحسن الحظ، لم يستخدم قوته الكاملة. إذا بذل قصارى جهده ولم يتمكن من كبح قوته، فربما كان قد ارتكب قبحًا أكبر.
فقط عندما أراد لين تشنغ أن يقف بثبات، أظهر لين باي سخرية وركل.
شعر لين تشنغ فجأة أن مؤخرته تعرضت لضربة قوية، فاندفع للأمام، وفتح باب المكتبة.
"فقاعة." صوت الباب يُطرق مفتوحًا مما أثار قلق تلاميذ لين بالداخل.
نظر الجميع نحو البوابة ورأوا لين تشينغ ملقى على الأرض، ويبدو مضحكًا للغاية.
ومن المتصور أيضًا أن لين تشنغ هو الذي فتح الباب للتو.
وكانت بعض النساء في الجوار يغطين أفواههن ويضحكن.
ابتسم لين باي بخفة، ومرر مباشرة إلى لين تشينغ ودخل المكتبة.
في هذا الوقت، لم يكن هناك سوى سبعة أو ثمانية تلاميذ من عائلة لين في المكتبة، وكان يجلس بجانبه رجل عجوز يبدو أنه في الستينيات من عمره.
هذا الرجل العجوز هو سلف عائلة لين، جيل واحد أعلى من رأس عائلة لين، وأقدميته عالية للغاية.
على الرغم من أن قاعدة الزراعة تقع فقط في المستوى العاشر للفنان القتالي، إلا أن تلاميذ عائلة لين لم يجرؤوا على الافتراض أمامه.
كان العديد من الشيوخ مهذبين أمامه.
تقول الشائعات أنه في التسعينات من عمره.
وهو المسؤول عن مكتبة وسجلات عائلة لين.
يمكن لكل تلميذ من عائلة لين، طالما أنه يخطو في طريق الزراعة، اختيار كتاب فنون الدفاع عن النفس وكتاب التمارين مجانًا.
إذا وصلت إلى المستوى الخامس من المتدرب القتالي، فلا يزال لديك الفرصة لاختيار أحد الفنون القتالية. إذا كنت قد دخلت المستوى العاشر من المتدرب القتالي، فلا يزال بإمكانك اختيار مهارة قتالية واحدة، وثلاث مرات مجانًا.
بالإضافة إلى هذه الأوقات الثلاث، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من فنون الدفاع عن النفس، فأنت بحاجة إلى الدفع، ونسخ نسخة واحدة، ومئتين وخمسين تايل، بالطبع، هذا هو سعر فنون الدفاع عن النفس من الدرجة الأولى فقط.
إنه نصف السعر المباع في الخارج. وهذا أيضًا مصدر الدخل الرئيسي لعائلة لين. وفي الوقت نفسه، يمكنه أيضًا توفير الكثير من المال لعائلة لين.
شيء اثنان في واحد.
نهض لين تشينغ على الفور وقال بغضب: "لين باي، أنت جريء جدًا، لقد هاجمتني بالفعل".
كان لين تشنغ مليئا بالغضب وصفع لين باي بكفه. هذه المرة، كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يكن لديه أي نية للاحتفاظ بيده.
لقد جعله لين باي يفقد وجهه الكبير، وأراد أن يقتل لين باي، وتجرأت هذه القمامة على لمسه.
تهرب لين باي مرة أخرى، تهرب مرة أخرى، لكن الرجل العجوز كان أمام لين باي، واستدار كف لين تشنغ ليضرب الرجل العجوز الجالس.
تغير وجه لين تشينغ بشكل كبير، وأراد سحب يده، ولكن بسبب هجومه الكامل القوة، لم يتمكن من إيقافه على الإطلاق.
كان الأمر بائسا، بائسا، شعر لين تشنغ بعدم الارتياح في قلبه.
لم يكن يعرف ما هي العواقب إذا أصيب الجد.
"لكونك متهورًا، فقد فعلت ذلك بالفعل في المكتبة." صاح الرجل العجوز بغضب.
نفس الكف ضرب كف لين تشينغ. بالطبع، الرجل العجوز لديه طاقة فائضة ولن يقتل لين تشينغ.
"فقاعة." طارت شخصية لين تشينغ رأسًا على عقب وخرجت مباشرة من الباب.
لم يتمكن لين تشنغ من المساعدة في بصق الدم، وأصيبت أعضائه الداخلية بجروح طفيفة، لكن المشكلة لم تكن كبيرة.
لأن الرجل العجوز لم يفعل أي شيء قاسٍ، لقد علمه درسًا بسيطًا.
وقف الرجل العجوز على الفور مع نظرة قوية على وجهه. على الرغم من أنه كان كبيرا في السن، إلا أنه بدا بصحة جيدة للغاية. لن تكون هناك مشكلة في العيش لمدة عشر سنوات أخرى.
إذا تمكنت من دخول عالم الفنون القتالية، طالما لم تكن هناك حوادث، فلن يكون من الصعب أن تعيش ثلاثين أو أربعين عامًا أخرى.
ومع ذلك، فهو كبير في السن، وإمكانات موهبته تكاد تكون هكذا. من الصعب جدًا تحسينه.
لا تمتلك عائلة لين مثل هذه الموارد الضخمة للاستثمار في رجل عجوز.
"السلف، لم أفعل ذلك عن قصد." اعتذر لين تشنغ بسرعة.
"همف، هل هذا مقصود، ألا أستطيع رؤيته؟ لقد تمت كتابة القواعد على الباب منذ فترة طويلة، فلا يمكنك إحداث ضجيج عالٍ في المكتبة، ولا يمكنك فعل ذلك. سيقلل ذلك من فرصتك في الحصول على الفنون القتالية مجانًا، وسيتعين عليك نسخها في المستقبل. إذا كان الأمر كذلك، عليك أن تدفع." قال الرجل العجوز.
أنت تقرأ
لقد حطمت حيواناتي الأليفة السماء
Maceraسافر لين باي إلى عالم الخيال وحصل على نظام مزرعة الوحوش الفائقة. طائفتك قوية وهناك الكثير من الأقوياء؟ يستطيع جيش الوحوش الخاص بي ترقية سلالته، ويصبح وحشًا خارقًا، ويسحقك. تم فتح نظام الارض الخالدة، وتم زرع الآلاف من الإكسير. الخيميائي؟ صفيف ماجى؟ م...