الفصل 13: استهزاء لين تشنغ.

12 2 0
                                    


بالنسبة لدرجة تطبيق فنون الدفاع عن النفس، من الأدنى إلى الأعلى، يمكن تقسيمها إلى مستوى الدخول، والمستوى الصغير، والمستوى العالي، والمستوى المثالي، والتحول الأسطوري.
عند هذا المستوى من التحول، فهذا يعني أنه يمكن استخدام هذه المهارة القتالية إلى مستوى رائع، وقوتها تتجاوز هذا المستوى بكثير.
إذا كانت مهارة قتالية من الدرجة الأولى، وإذا كان من الممكن زراعتها في عالم التحول، فيمكن أن تصل القوة إلى مستوى المهارة القتالية من الدرجة الثانية، حتى أقوى من العديد من فنون الدفاع عن النفس من الدرجة الثانية، اعتمادًا على كيفية استخدامها.
مائة نقطة، أي مائة تيل، ليست باهظة الثمن.
"يتعلم." قرر لين باي الدراسة. مائة تايل ليس الكثير من المال بالنسبة للين باي الآن. مع وجود النظام ليس من السهل كسب المال؟
"بعد خصم 100 نقطة الدراسة ناجحة" وجاء صوت النظام.
كان لدى عقل لين باي على الفور بعض المعلومات حول فن تشي السيف، وكان يعرف أيضًا كيفية استخدامه.
هذا مشابه للشعور بتعلم قبضة النار من قبل.
ومع ذلك، تم منح فنون الدفاع عن النفس بقبضة يان هوو من قبل النظام من قبل، لذلك لم يتم إنفاق أي نقاط. الآن أصبحت هذه المهارة القتالية في يد  لبن باي ولا تنتمي إلى النظام. إذا كنت بحاجة إلى النظام لمساعدتك على التعلم، فسوف تحتاج إلى إنفاق النقاط.
"المضيف: لين باي
الزراعة: طبقة رباعية لعالم المتدرب القتالي 63/100
الفنون القتالية: القبضة النارية للفنون القتالية من الدرجة الأولى
سيف فنون الدفاع عن النفس من الدرجة الأولى "فن تشى"
هذه هي المعلومات الشخصية المختصرة لـ  لبن باي .
بعد اكتشاف أن النظام لديه هذه الوظيفة، اختار لين باي عددًا قليلاً من فنون الدفاع عن النفس ليتعلمها.
تعلمت ضربة الساق، والإصبع الفارغ، وكف الصحاري الثمانية.
من بينها، ينتمي الإصبع الفارغ إلى فنون الدفاع عن النفس من الدرجة الثانية، والتي تكلف لين باي 500 نقطة للتعلم.
وبطبيعة الحال، لم يكن أحد يعلم أن لين باي تعلم فنون الدفاع عن النفس سرا مثل هذا. بعد كل شيء، يمكن للين باي أن يسمح للنظام بالمسح والتعلم طالما كان يحمل فنون الدفاع عن النفس في يده.
اعتقد الجميع أن لين باي كان يتعلم فنون الدفاع عن النفس هنا.
في النهاية، اختار لين باي فنون الدفاع عن النفس من الدرجة الأولى، قبضة النمر.
بالطبع، لم يستخدم  لبن باي النظام لتعلم فنون القتال الخاصة بـ قبضة النمر ، لقد تظاهر للتو، ولم تكن قبضة النمر  قوية مثل Yan Huo Fist.
ليست هناك حاجة لإنفاق المزيد من النقاط لتعلم ملاكمة أخرى من الدرجة الأولى.
وتنقسم فنون الدفاع عن النفس من نفس الرتبة أيضًا إلى نقاط القوة والضعف.
يبدو أن اسم قبضة النمر  قوي بعض الشيء، لكنه في الواقع أقل مهارة قتالية، والزيادة في الضرر ليست كبيرة.
يمكن أن تسبب ضررًا أكبر بنسبة 20٪ فقط من اللكمات المعتادة.
علاوة على ذلك، فإنه يستهلك أيضًا True Qi. إنه فن قتالي لا طعم له إلى حد ما. على الرغم من أنه من السهل ممارسة قبضة النمر، إلا أن أي شخص لديه القليل من الفهم لن يختار قبضة النمر.
يمكن للقبضة النارية أن تزيد الضرر بنسبة 40%، ولها أيضًا تأثير حرق، وهو أفضل بكثير من قبضة النمر.
"السلف، لقد اخترت فنون الدفاع عن النفس. إنها قبضة النمر هذه." قال لين باي للرجل العجوز.
"هاها، لين باي، لقد اخترت بالفعل قبضة النمر هذه. هذا هو فن الدفاع عن النفس عديمة الفائدة. كثير من الناس يترددون في استغلال الفرصة لتبادل هذا الفن القتالي. من المؤكد أن الفنون القتالية عديمة الفائدة مناسبة لمن لا فائدة منهم، إنها مباراة حقيقية. " لم يستطع لين تشينغ إلا أن يضحك عندما رأى اختيار لين باي.
أما بالنسبة لتلاميذ عائلة لين الآخرين، فلم يكونوا متعجرفين مثل لين تشنغ، لكنهم كانوا لا يزالون يتهامسون، من الواضح أنها كانت هذه المهارة القتالية، وكانت بالفعل مهارة قتالية لا طعم لها.
نظر لين باي إلى لين تشينغ وتجاهل هذا الرجل. كلما تجاهلته أكثر، كلما كان أكثر سعادة. سيخبرنا الوقت أن لين باي لن يكون مضيعة.
ستبدأ المنافسة العائلية خلال شهر. في ذلك الوقت، سيثبت لين باي أنه ليس مضيعة، وسيفوز بالمسابقة أولاً.
على الرغم من أن لين باي ليس سوى فنان عسكري من المستوى الرابع، إلا أنه واثق من الفوز بالبطولة.
يتمتع  لبن باي بقوة هائلة، لكن  لبن باي ليس على دراية باستخدامها، لذلك لا يمكنه استخدام كل قوته القتالية، لذلك سيذهب إلى جبال تيان يانغ للتدرب لفترة من الوقت.
أحدهما هو تحسين مستوى قتاله، والآخر هو اصطياد الوحوش وقتلها لاكتساب الخبرة، والتأمل والتدرب في الأوقات العادية، يكون التقدم بطيئًا للغاية.
ومن الواضح أن الجسم يمتص الطاقة الروحية بسرعة كبيرة، ولكن التجربة تكون بطيئة.
سأل لين باي النظام، وقال النظام أن لين باي يمكنه امتصاص الطاقة الروحية أسرع بعشرين مرة من الممارسين العاديين، لكن لين باي يزرع فن زانتيان، ويحتاج إلى أكثر من عشرة أضعاف الطاقة الروحية للتقدم، لذلك، يبدو أن التقدم ليس سريعا.
طريقة الممارسة هذه، كلما زاد الرجوع إلى الخلف، زادت الطاقة الروحية التي يحتاجها، وسيكون التقدم أبطأ في ذلك الوقت.
لأن سيف تشي جويو سوف يقوي الجسم المادي ويجعل الجسم المادي أقوى، فهناك حاجة إلى كمية هائلة من الطاقة الروحية، وهو ما يسمى بالتجربة. ومع ذلك، يعرض النظام قيمة الطاقة الروحية كقيمة خبرة.
في الواقع، هذه السرعة سريعة جدًا مقارنة بالأشخاص العاديين. من المستوى الرابع للفنون القتالية إلى المستوى الخامس للفنون القتالية، يحتاج لين باي إلى 100 نقطة خبرة، ويمكنه الحصول على أربع إلى خمس نقاط خبرة يوميًا، أي حوالي 20 نقطة. في مظهر السماء، من السهل جدًا الدخول إلى المستوى الخامس من المتدرب القتالي.
كثير من الناس سعداء جدًا بالفعل بقدرتهم على تحسين زراعتهم إلى المستوى الأول في غضون نصف عام.
الآن لا يزال لين باي غير راضٍ. إذا عرف الناس ما يفكر فيه لين باي، فسوف يوبخون لين باي حتى الموت بالتأكيد.
نظرًا لأن لين باي كان يتجاهل نفسه، أراد لين تشينغ الاستمرار في السخرية منه، ولكن في هذا الوقت تحدث الرجل العجوز: "لين تشينغ، ألم يكن التحذير في مكانه الآن؟ لا يسمح بالضوضاء هنا، هل نسيت؟ لقد قلت أيضًا أن قبضة النمر هي مضيعة للفنون القتالية، وأن قبضة النمر هي مهارة قتالية تم جمعها بواسطة جناح مجموعة الكتب. إذا شعرت أن الفنون القتالية هنا لا تستحق مهاراتك، فقد لا تستخدمها هنا في المستقبل. "
بمجرد سقوط كلمات الرجل العجوز، تغيرت بشرة لين تشنغ. إذا لم يعد بإمكانه دخول المكتبة لاكتساب مهارات الفنون القتالية، فسيحتاج إلى إنفاق المزيد من المال لتعلم مهارات الفنون القتالية.
في المستقبل، عليه أن يدخل عالم الفنون القتالية. المهارات القتالية من الدرجة الثانية هي أكثر قيمة. إذا اشتريتها من الآخرين، فأنت لا تعرف كم سيكلف ذلك.
يمكن نسخ فنون الدفاع عن النفس من الدرجة الثانية في جناح مجموعة الكتب مرة أخرى للتدرب عليها مقابل ألف تايل فقط.
لكن الشراء من الآخرين في الخارج لا يقل عن 3000 تايل، وهي فجوة كبيرة.
"سلف، لم أقصد ذلك، قلت للتو أن لين باي مضيعة." وأوضح لين تشنغ بسرعة.
"ألا تظن أنني كبير في السن بحيث لا يمكن خداعي؟ هذه المرة أستطيع أن أتجاهل ذلك، ولكن إذا كان هناك وقت آخر، حتى لو كان والدك هو الأكبر الثاني، فلن أسامحك باستخفاف. " قال الرجل العجوز بخفة.
بعد سماع كلمات الرجل العجوز، على الرغم من أن لين تشنغ تنفس الصعداء، إلا أنه كان خائفًا بعض الشيء.
"شكرا لك يا سلف." "وقال لين تشنغ بسرعة.
كان لين تشينغ محرجًا جدًا من البقاء هنا الآن، وخرج من المكتبة بطريقة مكتئبة.
في هذه اللحظة، نظر الرجل العجوز إلى لين باي وقال: "مائتان وخمسون تايلًا للنسخة".
لم يقنع لين باي بالتخلي عن هذا الفن القتالي، فكل شخص لديه خياراته الخاصة، طالما أنهم لا ينتهكون القواعد، فلن يهتم كثيرًا.
لذلك دفع لين باي تايلًا من الفضة، ثم أمضى بعض الوقت في نسخ نسخة من فنون الدفاع عن النفس، ثم أعاد النسخة الأصلية.
ثم قل وداعا واترك المكتبة.
خرج لين باي للتو من المكتبة في مكان قريب عندما التقى لين تشنغ. لم يغادر لين تشنغ على الفور، لكنه انتظره هنا.
عندما لم يتمكن لين باي من رؤية لين تشينغ، ابتعد.
"لين باي، توقف بالنسبة لي، ألم تراني هنا؟" كان لين تشينغ غاضبًا عندما رأى أن لين باي تجاهله وأراد المغادرة.
ألا يستطيع أن يرى أنه كان هنا ليجلس عليه؟

 لقد حطمت حيواناتي الأليفة السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن