"سيد لين تشنغ، ماذا تفعل؟" نظر لين باي إلى لين تشينغ بنصف ابتسامة.
هل هذا لين تشينغ أحمق؟ ألم يكن الدرس الآن كافيا؟ هل مازلت تريد منعه هنا؟
لين باي ليس خائفًا من لين تشينغ على الإطلاق. إذا كان الطرف الآخر لا يعرف الخير أو الشر، فإن لبن باي لا يمانع في السماح للطرف الآخر بذاكرة أطول.
"لين باي، لقد سببت لي إحراجًا كبيرًا الآن، هل تعتقد أنه يمكنك المغادرة اليوم دون دفع الثمن؟" "وقال لين تشنغ بصرامة.
بعد أن انتهى لين تشنغ من التحدث، ظهر أيضًا وكأنه يستعد مليئًا بالتهديدات.
"هذا المكان لا يزال ضمن نطاق المكتبة. إذا بدأت هنا، سوف تنبه الأسلاف. قل، هل سيتم حقًا رفض دخولك إلى المكتبة؟ بالطبع، أنا لا أمانع قتالك هنا. لعبة واحدة." وقال لين باي غير مبال.
من قبيل الصدفة، أراد لين باي أيضًا أن يحاول التغلب على لين تشنغ الفنان القتالي ذو الثماني طبقات.
كان لين باي ودينغ فانغ سان، أحد أفراد عائلة تشو، قد تشاجرا بالأيدي من قبل. كانت هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها لين باي فنون الدفاع عن النفس يان هوانغوان .
لكنه ما زال يطرق فانغ سان، الذي كان في المستوى الرابع من التلميذ القتالي، في الهواء، مما أدى إلى إصابة فانغ سان بشدة.
لقد تدرب لين باي أيضًا في فناء منزله خلال اليومين الماضيين، ولديه فهم أفضل لاستخدام فنون الدفاع عن النفس.
لقد تحسنت القوة القتالية كثيرًا، وهذا لين تشيتغ هو المستوى الثامن من فنون الدفاع عن النفس، وهو أيضًا خيار جيد للممارسة.
ناهيك عن أن لين باي قد مارس العديد من الفنون القتالية الجديدة الآن.
يجب أن تكون هذه على دراية.
"لين باي، هل تهددني؟ هل تعتقد حقًا أنني لا أجرؤ على فعل أي شيء لك؟ " تغير تعبير لين تشنغ قليلاً، وفي الوقت نفسه وجد نفسه غير مدروس.
هذا المكان على بعد 20 مترا فقط من المكتبة. إذا كان هناك قتال، مع قاعدة زراعة السلف، فمن المؤكد أنه سيتم اكتشافه بسهولة.
"إنه ليس تهديدًا، إنه مجرد تذكير. حسنًا، ليس لدي وقت للعب معك. لا يزال لدي أشياء للقيام بها. إذا كنت تريد أن تلقنني درسًا، فسوف أشارك في المسابقة العائلية خلال شهر. أتمنى أن تتمكن من قتلي. أنا." ابتسم لين باي بخفة.
"حسنًا، أنا في انتظارك، فقط قلقة من أنك لن تجرؤ على المشاركة." سخر لين تشنغ.
هذا حقا ليس المكان المناسب للبدء. منذ أن قال لين باي إنه سيشارك في المنافسة العائلية، دع لين باي يشعر بالفخر لمدة شهر آخر.
سيكون من المثير للاهتمام أن ندع لين باي يخدع نفسه وسط الحشد.
"لا تقلق، سأشارك بالتأكيد، ولن أكذب عليك." وقال لين باي بجدية.
لم يتمكن لين باي من الزراعة من قبل. لم يشارك قط في هذا النوع من المنافسة العائلية. يمكنه الزراعة هذا العام، لذلك لا يمكنه تفويته.
الشيء الأكثر أهمية هو أن العشرة الأوائل في المسابقة العائلية مؤهلون للمشاركة في مسابقة المدينة.
هناك منافسة كبيرة في المدينة بأكملها. أولئك الذين يقدمون أداءً جيدًا ستتاح لهم الفرصة للانضمام إلى الطائفة، أو دخول الأكاديمية للزراعة. وهذا إغراء كافٍ لأطفال كل عائلة.
إن القدرة على دخول هذه الطوائف أو الأكاديميات تعني أن هناك فرصة لتصبح شخصًا قويًا.
هناك العديد من العباقرة في الطائفة أو الأكاديمية، وهي مرحلة جيدة جدًا.
طالما دخلته، فلا يوجد أي حادث، ويمكنك أن تصبح فنانًا عسكريًا قويًا بأقل إنجاز.
فنان عسكري قوي، في مدينة تشينغلين، أي عائلة هي وجود على مستوى كبار السن، وهي الدعامة الأساسية للعائلة.
ويمكن القول أنه طالما فزت بتصنيف جيد، فسوف تدخل صفوف الأقوياء بنصف قدم.
يحتاج لين باي إلى أن يصبح أقوى، ومن الطبيعي أنه لن يكون راضيًا عن المكان الصغير لمدينة تشينغ لين. إذا أراد أن يغادر هنا ويذهب إلى سماء أوسع، فعليه أن يحصل على تصنيف جيد وينضم إلى طائفة أو أكاديمية.
هذه المرة، لم يمنع لين تشينغ لين باي من المغادرة، معتقدًا أن لين باي كان فقط في المستوى الرابع من التلاميذ القتاليين، وكان من المقرر أن تكون مثل هذه التدريبات بمثابة إحباط في المنافسة العائلية.
في ذلك الوقت، يجب أن يكون لدى لين تشينغ شخص يرتب له أن يتعاون مع لين باي. أليس لين باي المجرفة الناعمة في يديه؟
"همف، لين باي، انظر كيف أعذبك. أريدك أن تركع وتتوسل لي من أجل الرحمة. "فكر لين تشنغ.
يبدو أنه تخيل لين باي، القمامة، راكعًا أمامه ويبكي بمرارة.
أما لين باي، فقد جاء إلى زاوية من المدينة واستأجر فناءً بعيدًا.
هذا الفناء الصغير متهالك بعض الشيء، لكنه بالكاد يسكنه الناس.
علاوة على ذلك، لا يخطط لين باي للعيش هنا.
حصد لين باي كل العشب الشفاء في الحقل الخيالي، ثم زرع بذور العشب الشفاء، في انتظار جولة جديدة من الحصاد.
كانت الدفعة الثانية من العشب الشفاء بنفس جودة الدفعة السابقة، وكان حجمها ثلاثة أو أربعة أضعاف حجم العشب الشفاء العادي، ونمت بقوة كبيرة.
ثم سيقوم لبن باي بشراء الأكياس مقدمًا وتعبئة الأعشاب الشفائية .
من أجل عدم إتلاف عشبة تخثر الدم، احتوى لين باي فقط على عشرات النباتات أو نحو ذلك في كيس ولم يحشوها بإحكام شديد.
استغرق لين باي نصف ساعة لتعبئة هذه الأعشاب الشفاءة بشكل منفصل وتقسيمها إلى عشرات الأكياس.
بعد ذلك، خرج لين باي ودعا سبعة أو ثمانية أشخاص لنقل هذه الأشياء إلى بيدانتانغ.
بعد وصوله إلى بيدانتانغ، رأى صن شينغ لين باي بحماس.
"السيد الشاب لين، أنت هنا أخيرًا. اعتقدت أنك ستعود في غضون أيام قليلة. " كان سون شينغ مهذبًا جدًا مع لبن باي مع تعبير دافئ على وجهه.
لين باي أيضًا غريب بعض الشيء، هذا صن شينغ متحمس قليلاً.
بمجرد وصول لين باي، دعا لين باي للجلوس في القاعة الداخلية وقدم للين باي بعض الشاي الروحي.
لم يكن لدى لين باي السابق مثل هذا العلاج.
حتى لو كانوا قد تداولوا أكثر من ألف تايل من قبل، فلن يكونوا مهذبين. أكثر من ألف تايل كانت مجرد كمية صغيرة بالنسبة لبيدانتانغ.
"بالمناسبة، السيد الشاب لين، هل تخطط لبيع الإكسير هذه المرة؟" سأل صن شينغ.
لقد رأى بعض الأشخاص خلف لين دوان، وتم جلب العشرات من الأكياس. ويبدو أن ما سيكون بالداخل هو ما أراد لين باي بيعه.
"نعم، أنوي التجارة معك. الذي ذكرته لك بالأمس لا يزال عشبًا شفاءا. قال لين باي.
عندما سمعت أن كلمات لين باي كانت إرقاء، أضاءت عيون صن شينغ.
العشب الشفاء الذي قدمه لين باي بالأمس أمر جيد. إنه أفضل بكثير من عشبة شفاء عامة. عادة ما يتم وضع مسحوق شفاء على الجرح، ويستغرق تكوين القشرة يومين على الأقل.
ومع ذلك، فإن المسحوق الشفاء المصنوع من العشب الشفاء الذي قدمه لين باي بدأ في الجرب بعد ساعتين فقط من التطبيق، وكان التأثير أفضل عدة مرات.
إذا لم يكن هناك حادث، فيمكن أن يسقط ويتعافى في يوم واحد، الأمر الذي فاجأ الجميع.
بالطبع، إذا كانت مساحة الجرح كبيرة جدًا، فسيستغرق ذلك وقتًا أطول.
بشكل عام، للحصول على مثل هذا التأثير، يجب على المرء على الأقل تناول حبوب طبية للحصول على مثل هذا التأثير القوي.
ولكن من بين المزارعين ذوي المستوى المنخفض، لا يستطيع الكثير من الناس شراء الحبوب الطبية لشفاء جروحهم. إذا كان مجرد جرح في الجسد، فإن تناول الحبوب الطبية يعد أمرًا مبالغًا فيه.
في عالم الخيال، كثير من الناس يفعلون أشياء مثل لعق الدم على حافة السكين.
لذلك، فإن الطلب على حبوب الشفاء كبير جدًا، وهناك مراكز تسوق كل يوم، والإصابات أمر لا مفر منه.
هناك أيضًا العديد من فرق المرتزقة، التي تتعاون لمطاردة الوحوش واستخدام المواد الموجودة على الوحوش لتبادل الثروة.
بالأمس، بعد أن حصل سون شينغ على عشبة لبن باي الشفاءة، قام على الفور بتحويلها إلى مسحوق شفاء، وباع جزءًا منه. وبمجرد ظهور التأثير، تم نهبها من قبل عدد كبير من الأشخاص وتم بيعها في لحظة. لا يزال هناك الكثير من الناس ينتظرون شرائه.
أما بالنسبة لمسحوق الشفاء العادي الآخر، فإن الكثير من الناس لا يشترونه، فهم جميعًا يريدون مسحوق الشفاء عالي الجودة.
أنت تقرأ
لقد حطمت حيواناتي الأليفة السماء
Приключенияسافر لين باي إلى عالم الخيال وحصل على نظام مزرعة الوحوش الفائقة. طائفتك قوية وهناك الكثير من الأقوياء؟ يستطيع جيش الوحوش الخاص بي ترقية سلالته، ويصبح وحشًا خارقًا، ويسحقك. تم فتح نظام الارض الخالدة، وتم زرع الآلاف من الإكسير. الخيميائي؟ صفيف ماجى؟ م...