تبتسميـن، فيفقد الليلـ وعيه، ويكتم القمـر تنهده، ويـسقط من السماء نـجم أرهقه إعجـابه.....
______________________________________كان ينظر لهم من الاعلى للأسفل و بندقيتاه تحمل شرارة الغضب تقدمت ميرا و بيدرو بسرعة خلف ديفيد الذي كان يضغط على قبضته بقوة حين انتبه روني لقبضة ديفيد ابتسم ابتسامة جانبية تكاد لا ترى رفع يده ببطىء و لفها على جدع ٱلما... حين احست بيده على خصرها تجمدت في مكانها رقت ملامحها و رمشت بأعينها لديفيد لتمنعه من ان يقوم بأي شيء او يخرب الخطة .... هي تعلم أنه في هذه الحالات لا يستطيع السيطرة على نفسه ...
مسح بيده الموشومة على رقبته بالقوة يحاول تهدأت اعصابه حتى اتاه صوت روني الذي كانت نبرته تحمل السخرية قليلا ...
صباح الخير ابن عمي العزيز ....
رفع ديفيد حاجبه و قال بجدية ...
صباح الخير ...
ابتسم روني و قال لماذا لم تأتي البارحة للحفلة لقد انتظرناك ... ثم نظر لٱلما التي كان يظهر عليها القلق و قال ...
اليس كذلك حبيبتي ...
و قبل أن تجيبه سمعو صوت خطوات من الخلف حين التفتو كانت ريتا تنزل للأسفل ترتدي ثياب مدرستها و تنظر لهم ... ثواني حتى كانت تقف امامهم هي ايضا ...
ماذا يحدث ....
قالت ريتا هذا وهي تنظر لهم جميعا و كيف كان الجو مشحونا ... ابتسمت ٱلما و نفت برأسها و قالت لا يحدث شيء عزيزتي اذهبي انت لمدرستك لكي لا تتأخري ...
وجهت ريتا نظرها لروني حينها ابتسم لها ابتسامة مزيفة كانت اعين ديفيد تترصد كل هذه النظرات ...
اومأت ريتا برأسها و التفتت لتغادر تتركهم خلقها لكنها توقفت وإبتسامة زينة شفاهها حين سمعت صوت ديفيد ...
انتضري انا سأوصلك ...
قال هاذا و هو ينظر لروني بغضب ثم تقدم و ضرب كتفه بكتف الٱخر بالقوة ....
كانت ٱلما تنظر لهم و هم يغادرون علمت ان ديفيد سيسحب الكلام من ريتا ليعلم مالذي قام به روني لها أثناء الاختطاف ... و دون وعي منها حين غادرت اختها و ديفيد سحبت نفسها بسرعة لتسقط يده من على ظهرها و حين حاولت الكلام وجدت ميرا و بيدرو لا يزال ينظران لها ...
بيدرو يضع يده في جيبه و ينظر لحركتها ...
وميرا تضم يدها لصدرها و ترفع حاجبها ... كأنها تنتظر تفسيرا من صديقتها ...
ابتلعت ٱلما ريقها و قالت هل انتم ستذهبون للجامعة اوصلوني في طريقكم .... هزت ميرا رأسها بقلة حيلة ثم تقدمت منها و وضعت يدها داخل يد ٱلما و قالت ... تعالي و في الطريق احكي لي ماذا يحدث ....
VOUS LISEZ
ملاكي ✨ || My Angel ✨
Боевикالبعض يهتف باسمي وانا في الحلبة والبعض ينحني لي وانا اتربع على عرشي ولكن قلبي يهتف باسمك فقط اسيرة و هوس قلبي انت ملكة على عرش قلبي ياملاكي "ٱلما"