في هذا العالم هناك قاعدتين!..
حين تخاف شيئاً عليك أن تسيطر عليه..
وحين تريد محاربة شيئاً ما تقبل أن هناك لربما خسارةً أوربح بهذا!..
_________________برشلونة 12PM...
كانت سرعة سيارته تصل إلى أقصى الحدود
لكن مع هذا لم يبالي لا بإشارات التي مر بها أو حتى الأبواق
التي دقت خلفه من السيارات التي مر بها...كل ما فكر به بتلك اللحظة كان إيجادها بعد أن وصله اتصال من
أحد الحراس الذين وضعهم لها لتتبعها و معرفة كل خطوة تخطيها..توقف بعد دقائق معدودة أمام إحدى الفيلات خارج المدينة التي كانت تعجّ بطلاب الجامعة التي يدرس بها مما يعني أنها هنا بالتأكيد...
و بمجرد أن ترجل من سيارته كان ذلك الحارس يقف أمامه
أين أخبره بمكانها ليركض مسرعاً إليها حتى لا تتأذى أو تؤذي أحدهم
وهي بتلك الحالة...كانت مجرد دقائق من التدافع وسط أشخاص لا يعلمون حتى ما يفعلونه من الحالة التي همّ بها كونهم تحت تأثير الكحول و المخدرات و إن كانت الأجواء هكذا فهذا يعني بالتأكيد أن فاير بنفس الحالة...
و بمجرد أن لمح تنورة جينز قصيرة مع قميص يظهر ظهرها بالكامل بينما يغطي نصفه شعرها البني الطويل في حين صاحبته تحاول دفع أحدهم عنّها ركض بكل سرعته نحوها أين لكم الشخص الآخر بدون أدنى تردد أو حتى بدون يعرف من هو...
فلا يحق لأي شخّص لمسها غيره هو...
"فاير هل أنت بخير.."
إلتفت نحوها ليرفع رأسها نحوه أين وجد دموعها على وجنتيها فهي لا تبدو بخير بتاتاً لذا بدون تأخر رفعها يحملها بين يده أين ركض بها نحو سيارته ليضعها بجانبه ثم أخذ الجانب الآخر ليسرع بها نحو منزله..."ما الذي حدث فاير...لما أنتِ بهذه الحالة!."
تسائل آيس وهو يقود نحو منزله بسرعة لتجيبه فاير بنبرة باكية :"لقد وضعوا شيءٍ في مشروبي...أنا لا أعلم ماهيته"
حينها تأكد أن الأمر هكذا فهي حتى لو ثملت لما استطاع أي شخص اقتراب منها فهي حتى بتلك الحالة تستطيع حمايةً نفسها لكن على ما يبدو من شكلها و دموعها فبالتأكيد قدموا لها حبة مخدر أو أي شيء جعلها لا تعلم حتى أين هي...
بمجرد أن وصلا لبيته اتجه إليها مرة ثانية أين قام بحملها ثمّ أخذها إلى غرفتها غير عابئٍ بذلك الذي يجلس بغرفة المعيشة خاصته
فلا شيء يهمه غيرها..
أنت تقرأ
Dark marriage
Actionالظلام ٱسر و جذاب..يجذبك نحوه ببطئ ليستهلك و بمجرد أن تقع في فخه يستحيل الخروج منه يقولون أن الزواج شيء جميل. لكن لما لم يذكر أي شخص فيهم الجوانب المظلمة منه.. لأن الأشياء المظلمة رغم أنها جذابة إلا أنها مخيفة.. يتم تربيتها على يد أعرق للسلالات الإ...