"لكن .. قلت أن الخطوبة بيني وبين سمو الدوق الأكبر كانت سرية للغاية."إذا كان هذا الزواج معروفًا للعالم الخارجي، فإن الإمبراطور سيهدف إلى ليليان لكسر التحالف بين تورين وفصيل ولي العهد.
"ولكن إذا تلقيت هدية مثل هذه .."
كانت مجوهرات الإمبراطورة الكبرى الراحلة تعني أيضًا أنها تذكار لوالدة الدوق الأكبر.
مجوهرات حيث يمكن لأي شخص أن يخمن من سيكون خطيبها ...
هز سيدريك رأسه رافضًا مخاوف ليليان.
"لا داعي للقلق. إن آباء الفتيات الحاضرات في النادي نسائي جميعهن من أنصار سمو ولي العهد "
ليست هناك فرصة لتسرب المعلومات ...
بل ستكون مجوهرات والدة الدوق الأكبر الإمبراطورة الراحلة علامة توضح بوضوح المنصب الذي ستصل إليه ليلي في المستقبل.
' الدوقة الكبرى المستقبلية '
يبدو أنه شيء يحتوي على نية صارمة للسيد الإقطاعي العظيم في تقديم مجوهرات إبنته لليلي ذلك لضمان ألا يكون أحدا وقحًا معها من الآن فصاعدا حتى عن طريق الصدفة.
إذا خرجت بهذه المجوهرات ، فلن يتم تجاهلها أبدًا كما كان من قبل.
' لكن ... '
هل كان هذا الشعور بأن شيئًا مزعجًا على وشك الحدوث مجرد قلق غير معقول؟
*************
مر بعض الوقت بعد ذلك.
أخيرًا، وصل يوم ظهور ليليان لأول مرة في نادي نسائي.
عادة، تصبح المرأة المتزوجة هي مرافقة نادي نسائي، وتترأس الاجتماعات وتعتني بالفتيات الصغيرات.
لكي تصبحي مرافقة في نادي نسائي، كان عليكِ أن تكوني من تلك المنظمة، وكان عليك أن تمتلكي معرفة لا تشوبها شائبة كزوجة أرستقراطية أو كسيدة نبيلة.
إنه لشرف عظيم أن تصبحي مرافقة في نادي نسائي. كانت المرافقة الحالية للنادي المشهور هي مركيزة لانيستر، والدة مركيز لانيستر ...
لم تقبل الماركيزة لانيستر بسهولة توصية والدة زوحها فحسب، بل قررت أيضًا عقد اجتماع نادي في فيلا عائلة لانيستر.
وكان من المفيد الترحيب بليليان، التي تحضر الاجتماع للمرة الأولى، بشكل أكثر تواضعا.
إنه الآن فصل الربيع، الموسم الذي تتفتح فيه الورود في كل مكان.
حملت ليليان بين ذراعيها باقة الورد من تورين التي أحضرتها كهدية.
"معلمتي ! "
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...