لوز بالموزز حبايبب الجوزز كيفكمم شوفو كيف انا شطوره بنزلل باريت بنفس الوقتت ﴿مو شطوره بس انا فاضيه😭😭😭﴾ طبعاً انا مو فاضيه بس عشانكم😇
يلا خشش يجميلل اتمنى تستمتعون احبكم🎀🎀
_____________________________________
كانت روجين نايمه بأمان و سلام فجاء تدخل عليها روز وهيه لابسه لبس المدرسه و تلاقي روجين نايمه روز: روجينن يا زقق احسبكك قايمهه يلااا بسرعه بنتأخرر روجين: اطلعي لا اعطيك كف مخمسس روز: روجين امي قالت قوميهاا وبسرعهههه يلااا قوميي اشبكك روجين: طيب انطميي قمتتت شذا البيت محد يرقد شويي فيه روز: يلا بيبي قوميي ﴿بدلعع﴾😉 روجين: يعع وخري عنيي ورمت عليها المخده روز: يلا جوجي انتضرك روجين: طيبب قامت روجين وهيه مو طايقه نفسها ﴿سلوو زاقهه معي لدرجه اذا حدا سئلني عن عمري بقلو كل زق😭😭😭﴾ قامت لبست كذاكذا ونزلت وقالت روزز يلااا روز: طيب جايه "طلعو من البيت وراحو سيارتهم ولقوها مافيها بانزين" وبالصدفه طلع احمد ولقاهم مبتلشين وراح لهم احمد: السلام عليكم روز: وعليكم السلام هلا احمد احمد: تعالو اوصلكم لا تتأخرون روجين: شكراً بنتتضر الباص روز: امم اكيد لو ما نشغلك احمد: اي اشغال تعالو تعالو ﴿عطاهم ابتسامه﴾ روجين قصرتت روز وقالت بأذنها روجين: ليهه قلتي له يوصلنا واضح انه مشغول روز: انطيي انا حلمت بذي لقطه من زمانن روجين: اقولل امشي بس وصلو السياره روز جلست جنب شونقي اكس بونقي وروجين وراهم ورجين جلستت تراجع وهيه مو طايقه احد وكان هدو وقرر احمد يكلمهم احمد: اي كيفك ياا.. روز: اسمي روز احمد: كيفك ياا روزز روز: بخير انتت كيفكك احمد احمد: بخير لو انتي بخيرر روز: جعلك دوممم ﴿بدلعع﴾ روجين: عطتها بوماستك احمد: ولي ورا وش اسمهم روجين: اسمي روجين استاز احمد احمد: ما شاء الله اسمكك يجنن روجين: اح اول مره احد يمدح اسمي شكراً مره ﴿بابتسامة تخرفنن﴾ احمد هناا ذابب واحول يمسكك نفسهه احمد بعقلهه: اوفف والله الي ورااا مرهه مزهه فديتتت احمد ولدد شفيك لا تصير خفيف ﴿ترا روز كانت لابسه هودي شونق الابيض فوق لبسها﴾احمد: جعل محد غيرك يلبسس الهودي حقيي ﴿يقصد روز﴾ روز: وجهها حمر شوي وقالتت جعل محد غيرر يسوي هوديي روجين: والله قلبي صراصير والله قمت الخياسه مو الكياتهه احمد بقلبه: فديتت اليي يغارر انااا روز: ليهه كذااا روجين: تمدحون بعض وخاليني طرف ثالث مع ذاا ﴿تأشر على الرياضيات﴾ روز: طيب تغزلي بكتابك روجين: لا يحبيبتي الكتاب راح يجيك براسك شونق: انتم خوات؟ روجين: ايي خوات ﴿معصبه شوي﴾ شونق: اما شفيك منفسه روز: هيه كدا دايم نفسيه روجين: روز اشبكك وربي لو ما تسكتين يواد _تراهم جداويات _ احمد: جداويات؟ روجين: يببب احمد: تشبهون فايروس روجين: ايي اعرف فايروس اتابعه بسس هوو مره احبهه شونق شويه غار ورجع الصمت وصلو المدرسه "نختصر" خلصو مدرسه وطلعو لقووو يامنن راحوو حضنوهه ورجعهم البيت روجين ما صدقت فوره على غرفتها و طقتها نومههه لحد العصر صحت العصر وجاها يامن قالها نروح المول شرايك روجين: احبكك يا افضل اخ اكيد اروح يامن: وانا بعد احبك اجل يلا لبسي يروحي روجين: طيب روجين لبسو كذا "طقم"
أنت تقرأ
عينــَـِاك وطـَـِـٰن || باور
Romansaالبطل: شونق🎀 البطله: روجين 🎀 كل شي في القضه خيال اتمنى تستمتعون في القصه🎀🎀🙈