Part3

493 22 12
                                    

البارت الي طاف
___________________________
ليقول روجر: اوي اوي هل تنوي خطف ابني يا نيوجيت؟ لا اهتمّ حتى لو حصلت على مليار ابن و لكن ابني سينظم لكم على جثتي فحسب.

ليقول ايس: اوي حقا اعتقد بانه عليك ان لا تتدخل فيما لا يعنيك.

لينزعج روجر من ايس فهو يري إصلاح علاقتهما و لكن ليس لز يعطيه اي فرصة لهذا.

ليقول روجر: ستاتي معي رغما عن انفك فأنا لا اهتمّ إذا كنت تريد الذهاب مع نيوجيت او البقاء معي كل ما اهتمّ له هو ان علي إصلاح علاقتي مع ابني و لكنك لا تسمح لي بهذا ............. و لكن يبدو انك لا تعرفني البتة فأنا عندما أضع شيئا ما براسي سأفعله مهما كان الزمن. قال اول جزء من كلامه بصراخ و لكنه قال آخر جملة بابتسامة و صوت لطيف نوعا ما.
_________________________________
هذا البارت

ليقول ايس: لا تحاول اجباري فأنت حتى لا تعرف لأي درجة أنا عنيد و ما الذي قد افعله للحصول على ما أريده.

ليتنهد رايلي لانه يرى اثنين من روجر و يقول: اوي ايس انه لا يقصد هذا انه يقصد بانه يريد ان يصبح صديقك و ان يكون والدا جيدا هذه المره و يتمنى لو انك ستعطيه فرصة.

ليقول ايس: اوي حقا إذا لما يتحدث معي هكذا.

ليقول رايلي: لانه احمق و لا يستطيع التعبير عن مشاعره.

ليقول ايس: أوافقك الرأي بانه احمق و اكبر احمق بالتاريخ ...... حتى اوياجي افضل و اذكى منه بكثير و أنا متاكد بانه سيكون أقوى منه ايضا. قال اول جزء بغضب و لكن الجزء الثاني بابتسامة لانه يحاول إغاظة روجر و إزعاجه و يبدو انه نجح بهذا و بجدارة.

ليقول اللحية البيضاء: جوارارارا أنا أقبلك بطاقمي من الان.

ليقول ايس: أنا اوافق على الانضمام و ان أكون ابنك ايضا ...... مع اني كذلك بالفعل بالمستقبل ههه. قالها اول جزء و هو يتظاهر بالجدية امى فالجزء الأخير فقاله و هو يضحك.

ليفكر رايلي و اللحية البيضاء بنفس الوقت و هناك قطرة عرق تنزل من جبهتهم:{ حتى إنهما يمتلكان نفس الضحكة}.
_____________________________

يتبع

فصل تمهيدي

قصير بس الاختبارات بدأت الردي

ما كنت بنزل اليوم بس قررت انزل المهم اخيرا بدأ الإجازة مع انه يوم الاثنين امتحان لين يوم الخميس بس يلا عادي.

آيس يقابل روجرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن