تعريـف الشخصـيات .

526 12 0
                                    

جاد ٢٧ سنة، اكبر رجال المافيا، عصبي وعنيد ذو ملامح حادة، طويل القامة طوله ١٩٠، عضلاته وبشرته السمراء ولحيته المرسومة وتفاحة ادم المُلفته للنظر هم من يجعلوه جذاب بذا الشكل، عمره ما جرب الحب ولا يعرف له طريق لكن عاشق للتسلية فالبنات. كبر على العنف والكره ولو حط شي براسه يسويه غصب عن الكُل. اخو ريوف.
~
إمام، ٢٦ سنة. من اهم صفاته الاستفزاز والبرود والعنادية يأخذ وقت ليعصب لكن اذا عصب ما يشوف قدامه. طويل وعضلاته مرسومة ومشدودة، طوله ١٨٧ اسمر اللون ذو شعر اسود وعيون جذابة، لحيته مرسومة بشكل يجذب الانظار ولديه غمازة على خده الأيمن وتزين عنقه تفاحة ادام.
~
هتان، ٢٥ سنة. رجل بايع الدنية، ومن اهم صفاته الفهاوة. يحب الضحك والسخرية من كل شي ويفزع للي يعرفهم والي ما يعرفهم. لكن الشين الي فيه انه عنيف وعصبي ويحقد بسرعة. طوله ١٨٨ حنطي اللون وبني العينين، شعره اسود مثل سواد اليل وعضلاته مرسومة ومشدودة. اخو نور وأيلا لكن من أب ثاني.
~
محمد، ٢٦ سنة. انتقل مع ولد عمه إمام لبلد اجنبي من اجل دراسة إمام الي تاخرت بسبب مشاكل كثيرة، شاف الحرية والانحراف بالبلد الاجنبي وقرر يقضي وقت "ممتع" بالنسبة له وبنفس الوقت يشتغل ويطلع فلوس لأهله. يشتغل مُدرس رياضيات في مدرسة مُختلطة. اشقر ونحيل، طوله ١٨٠ ولديه عيون سوداء جذابة.

أيلا، ١٨ سنة، فتاة فيها من النعومة جزء كبير لدرجة ان الي حولها يفكرها تدلع بكلامها وحركاتها. ما تهتم لكلام احد وتحب تعيش يومها بالكامل، ان زعلت لجئت للبكاء وان فرحت لجئت للرقص. طولها ١٦١ وزنها ٥٣، بيضاء اللون ولديها العديد من الشامات الموزعة على وجهها وجسدها. ملامحها حادة بعض الشيء، شعرها العسلي اللون الطويل الي يوصل لاسفل ظهرها. تكون اخت نور، تعيش مع ابوها بحكم ان امها وابوها منفصلين.
~
نور، ١٧ سنة، فتاة مسامحة ولطيفة وينضحك عليها بكلمتين. طولها ١٦٠ ووزنها ٥٤، حنطية اللون، عيونها بنية اللون. شعرها عسلي اللون يصل الى منتصف ظهرها. ذكية لكن تجيها اوقات يصير استوعابها ابطئ من السلحفاة، رغم كل المواصفات الحلوة الي فيها الا انها متسرعة وام دمعة. تكون اخت أيلا، تعيش مع أمها واخوها هتان بحكم ان امها وابوها منفصلين.
~
ريوف، ١٩ سنة. لطيفة بشكل لا يوصف وفيها قبول يجعل كل من حولها يحبها، طولها ١٦١ ووزنها ٥٤، بيضاء الوجه ذو ملامح طفولية، شفايفها مملوئه وشعرها الاسود كسواد الليل الي يوصل لمنتصف ظهرها. اخت جاد.

لو الرضا شفايفك ، ازعل بدون اسباب .Where stories live. Discover now