تعريف الشخصيات

106 15 14
                                    

رها الاسيوطي . السن ٢٠ عاما متوسطة القامه عيونها بني فاتح ويعم عليه الحزن الشديد هنعرفه بعدين جسدها ممشوق تعشق أحد في سر .يا تري هو سبب حزنها ولا في حاجه تاني  وتعيش مع رعد الفيشاوي الذي ربها بعد وفاه ولدايها واعتبرها مثل ابنته حتي زوجته رهف دائما تعطيها حنان الأم وتحطم قلبها بعد أن سافرت

هشام الفيشاوي.  السن 34  قاسي لحد كبير منذ ذلك الحادث اللعين وقرر الانتقام بشرته قمحويه لون عيونه عسلي فاتح وهذا يعطي جذبيه ويجلس علي كراسي متحرك وهذا يجعله قاسي اكثر وخصوصا عندما يري نظره شفقه في عيون عائلته.............

عز الفيشاوي ،شقيق هشام الاصغر سنه28 مرح وخفيف ظل بشرته بيضاء وعيونه عسل فاتح وهذا أعطي ملامحه جذبيه اكثر ويعشق أحدهم...............

ملكه الفيشاوي . شقيقه هشام و عز فتاه في قمه جمالها وصديقه رها المقربه سنها ٢٠ تعشق ابن عمها الذي لا يبدلها نفس الحب وخطب من غيرها وهذا جعلها قويه اكثر لكن الله وحده يعلم ما في القلب ................................،

ادهم الفيشاوي .ابن عم كلا من ملكه وعز وهشام سنه 34 صديق هشام يعلم ما يعنيه ولذلك يقف بجواره. بشرته قمحويه وعيونه بني فاتح ويريد أن يعلم ما سبب ابتعاد ملكه عنه  وبارد لحد ماا ويكره الكذب

ربا الفيشاوي شقيقه ادهم .سنها ١٩ سنه تصرفاتها طفوليه لكن في بعض الأمور تظهر نضجها وتعشق عزز وهو يعلم لكن هل يوجد سبب . بشرته بيضاء عيونها عسلي وشعرها اسود وهذا جعلها مثل القمر .............................

رعد الفيشاوي. والد كلا من ملكه وعز وهشام .رجل لا يظهر عليه السن اطلاقا يتحطم قلبه علي ابنه وتوعد من الذي فعل به هكذا السن  ٦٧ ..عيونه سوداء وغامض................

عدي شقيق رعد التؤام .  قاسي قليلا مع أبنائه وخصوصا أدهم الذي عصاه كلامه وتزوج من تلك الشقراء حربايه كما لقبها ......... مثل ملامح رعد لحد كبير لكن عيونه خضراء .ومنفصل من زوجته ............................

رهف . ابنه عم رعد تعشقه عشق جنوني وتزوجت منه في السن ١٩ وهذا جعلها تنجب ابنها هشام سريعا سنها ٥٥ سنه ........ تريد أن يتعالج ابنها  الذي يجعل قلبها يتحطم أشلاء من نظراته الخاليه من مشاعر ............ 

سرين طنطاوي. تلك فتاه المغرورة ذات سن ٣٠ شقراء  جسدها مثل ملكات الجمال تعشق أدهم لكن تعشق المال اكثر وتتعمد اغاظه ملكه ...............................

اتمني دعم لو سمحت حتي انزل اول بارت



ارهقني عشقه💔🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن