**ثيو:** "تعالوا إلى هنا للحظة."
توجه شو وسلايفر نحو ثيو، مستغربين من طلبه.
**ثيو:** "أبحثوا بسرعة في القصر عندما تحتاجونه، ودعونا في الوقت الحالي، فليس لدينا الوقت. الفرسان منتشرون حول المملكة، ويجب أن نتخفى جيدًا."
**سلايفر:** "حسنًا، ولكن أليس هناك فرصة لكي نذهب إلى القصر الملكي لمملكة الشياطين الشمالية لأنقاذ فيولا معي؟"
ثيو بدا مستغربًا ومتعجبًا من قرار سلايفر المبني على العاطفة.
**ثيو:** "من فيولا هذه ؟ ولماذا تريد انقاذها ؟
**سلايفر:**"عندما تم اختطافي و تعذيبي كانت الشخص الوحيد المتبقي في حياتي و هي اكبر سبب يدفعني للعيش لذا اريدها و اريدها بشدة"
**ثيو:** "سلايفر، يجب أن تكون واقعيًا. لقد أتيتم مع شو إلى هنا لتأخذوا التقنيات الضعيفة الموجودة من الطابق الأول إلى السابع، ولم تعرفوا الطابق السري تحت الأرض لولا إخباري لكم. أنتم جاهلون بخطورة الوضع في المملكة الشمالية التي يحكمها ملك الشياطين. حتى مملكة البشر الشرقية والجنوبية لن تستطيع مساعدتكم."
شعر سلايفر بالحزن من ضعفه وعدم مقدرته على فعل شيء بخصوص هذا واستسلم للأمر الواقع.
**شو:** "ثيو، يوجد تقنيات العائلة السرية بالطابق السري صحيح ؟"
**ثيو:** "نعم ،في الطابق السري، توجد تقنيات عائلتنا الأسطورية، تقنيات الاتسوكي. لقد تعلمتم الضعيفة منها فقط، مثل هيئة القمر المكتمل. ولكن هناك تقنيات أقوى، مثل الانفجار النجمي. جدهما الأكبر هو من اخترعها، وهي تقنيات لا يستطيع استخدامها إلا من يمتلك دم العائلة الحقيقي."
**سلايفر:** "تقنيات أقوى؟ هذا قد يكون ما نحتاجه لمواجهة نيثان وجيشه."
**ثيو:** "نعم، ولكن الوصول إلى هذه التقنيات واستخدامها يتطلب تدريبًا مكثفًا وقوة إرادة كبيرة. والدكما كان يمتلك قوة لا تُصدق، وقد اتقنها. الآن، الأمر متروك لكما لإثبات أنكما تستحقانها."
**شو:** "ما الذي علينا فعله الآن؟"
**ثيو:** "سوف أريكما الطريق إلى الطابق السري. ولكن تذكرا، الوقت ليس في صالحنا. كل لحظة نقضيها هنا تزيد من خطر اكتشافنا."
توجه ثيو مع سلايفر وشو إلى ممر سري في البرج، يؤدي إلى باب مخفي. فتح ثيو الباب بكلمة سر قديمة، وكشف عن درج طويل يؤدي إلى الطابق السري تحت الأرض. دخل الثلاثة إلى الغرفة المخفية، حيث كانت الكتب والتقنيات محفوظة بعناية.
**ثيو:** "هنا، تجدون ما تحتاجونه لتصبحوا أقوى. ولكن تذكروا، القوة تأتي بمسؤولية كبيرة. استخدموا هذه التقنيات بحكمة."
**سلايفر:** "سنفعل، ثيو. سنفعل."
**ثيو:** "وأخيرًا، تذكروا شيئًا واحدًا. أنتم لستم وحدكم في هذه المعركة. هناك من يساندكم ويدعمكم، حتى لو لم تروهم. ونحن سنقاتل معكم حتى النهاية."
أخذ سلايفر وشو ما يحتاجونه من التقنيات بين الغبار، واستعدوا لمغادرة البرج. كان لديهم هدف واحد في أذهانهم: استعادة مملكتهم وإنقاذ سلايفر فيولا. وعرفوا أن الطريق أمامهم طويل وصعب، ولكنهم كانوا مستعدين لمواجهة كل التحديات.
**سلايفر(بصوت ساخر):**"ثيو ،ما الذي يجب ان نفعله بالضبط"(بابتسامة واثقة)
ترى المجموعة (سلايفر، شو، وثيو) مركبة يقودها عجوز يبدو عليه التعب، تتجه نحو جنوب مملكة القمر. يرتدي كل من سلايفر وشو وثيو رداء أسود وجد بين الأغراض المغبرة.
يركض شو نحو الرجل العجوز:
شو: "حسنًا، سيدي، يبدو أن وجهتك هي الجنوب."
الرجل العجوز: "نعم، أيها الفتى الصغير، هل لديك أي شيء؟"
شو: "كنت أريد أن أسألك فقط إذا كنت تستطيع أخذنا معك."
الرجل العجوز: "نعم، 50 قطعة شعبية لكل واحد منكم."
شو: "أنا آسف، لا أمتلك هذا القدر من المال."
ضحك الرجل العجوز: "حسنًا، يبدو أنك ولد صغير بريء. تعال معي وسأوصلكم."فرح شو كثيرًا بينما بقي سلايفر مترقبًا ومستعدًا لأي شيء غير متوقع.
راقب ثيو كل شيء ويبدو الأمر على ما يرام.
ركبت المجموعة مع البضائع وبدأت العربة في السير نحو الجنوب. يلمس سلايفر البضائع ويحمل أحدها.
سلايفر: "سيدي، آسف حقًا على الإزعاج، لكن لمن هذا الدواء؟"
تظهر علامات الحزن على الرجل العجوز: "رغم أنني بشري، لكنني أوصل الدواء للفرسان الشياطين لعلاجهم في مقابل بعض الدواء لزوجتي المريضة."تأثر سلايفر بقصة الرجل العجوز وبقي صامتًا لأنه يعلم طبيعة العالم.
تمر الأيام والأسابيع من تقدم العربة مع بعض الاستراحة من حين لآخر حتى وصلوا إلى الحدود.
الرجل العجوز: "هنا تنتهي الرحلة."
سلايفر: "شكرًا لك، يا عم. لكن ما هو اسمك؟"
الرجل العجوز يلوح لسلايفر وهو يذهب: "اسمي هو إيبار."
يبتسم سلايفر.تكمل المجموعة الطريق في الغابة الملعونة لأسابيع من التعب ومحاربة الوحوش حتى وصلوا إلى مملكة البشر الجنوبية وأكملوا طريقهم نحو الأكاديمية. وأخيرًا، وجدوا راحة وسكينة من التعب والهموم.
**منظور سلايفر**
دخلت شقتي وأنا متعب. توجهت نحو الحمام للاستراحة. (دخلت وأغلقت الباب). نزعت ملابسي. يبدو أن جسدي يصبح أقوى بشكل سريع جدًا حتى أن بنيتي العضلية أقوى من 80% من معظم الأشخاص.
بدأت الاستحمام بالماء الساخن حتى استراح جسدي. وبعد مرور بعض الوقت خرجت من الحمام مرتديًا منشفة. شعري الأبيض الطويل يغطي ملامح وجهي إلا عيناي البنفسجيتان اللتان تلمعان وجسدي الذي يسميه البعض بالمثالي.
(وعندما فتحت الباب وجدت مديرة الأكاديمية أمامي مباشرة).
**مديرة الأكاديمية:** "سلايفر، يبدو أنك وجدت طريقك أخيرًا."
**سلايفر:** "مديرة؟ ما الذي تفعلينه هنا؟"
**مديرة الأكاديمية:** "كنت قلقة بشأن رحلتكم. هل الجميع بخير؟"
**سلايفر:** "نعم، وصلنا جميعًا بسلام. كانت الرحلة طويلة وشاقة ولكن مذا تفعلين هنا؟."
**مديرة الأكاديمية:** "ل-لا شيء." (بدا على وجهها علامات التردد و الاحراج)
أنت تقرأ
it's my throne
خيال (فانتازيا)"في عالم تتقاطع فيه عهود السلام بين البشر والشياطين، يحكم ديابلو بحكم عادل وقوة للحفاظ على التوازن. تتغير حياته بشكل جذري مع اتفاق زواجه مع اميليا، ومع ولادة التوأم شو وسلايفر، يتشكل العالم حولهم بتحديات ومصائر متشابكة. تستعرض الحكاية قوة العائلة، و...