______يوم الحدث _______
آخ رأسي يؤلمني، ها اين انا، يبدو اني عدت للمنزل، جيد
"انظري لقد استيقظت"
"هذا جيد سأذهب لأعلم الآنسة جيني"
"اميرة هل انتي يخير؟"
"سمعت انها ضاعت"
"آه حقا"
الخادمات حقا مزعجات "لا تقلقوا انا بخير لكن رأسي يؤلمني لذا..."
"آه آسفات"
جيد، يبدو ان ديبلوا ارجعني لهنا اشعر بتحسن واسترجعت المانا لكن اظن لاني استقيظت للتو سيؤلمني رأسي، حتى جسدي، اشعر انه ثقل قليلا لكن لابأس سأتحسن سريعا
بالمناسبة، لقد نجوت اليوم، والكتاب الذي سرقته انه في مكان ما
آه تذكرت قال ديبلوا انه سيتبعني جيد هذا يُيسر لي الكثير من الامور، استرجع الكتاب بعد ان اتحسن ثم الذهاب لعيد ميلاد جون
تبا، مهلا، كم بقيت مستلقية هنا، هل فات الوقت!!؟
"لقد استيقظت، حسنا آتية فلتنادي على السيد لوراك وذاك الشاب"
يبدو انه صوت جيني انها آتية مع العجوز وذاك المزعججيني"اميرة، الحمدالله" انها فى حالة يرثى لها دموعها تسبق كلماتها، اظنني ارتكبت خطأ
بعد كل شيء.. جيني وسيس لا تستحقان حتى ذاك العجوز اقلقتهم بسبب تهوري بينما حياتهم على المحك هنا لتربيتي فقط
انها قادمة بنحوي بسرعة، اشعر انني خذلتها
جيني بصوت تخلله الدموع"اميرة، لقد قلقت كثيرا، خشيت انه تم اختطافك او حدث لك مكروه، انا آسفة.... انا اسفة لو لم امنعك انا وسيس من الخروج ما تصرفتي هكذا "
"لا جيني انا المخطأة هنا، كان يجب السماع لكلامكما انا لا اعلم خطورة الخارج لكن رغم ذالك ذهبت وبدون اذنكما"
سيس"اميرة افقتي، هل انتي بخير انا أعتذر منك"
"لكن انا..."
سيس"لا، طفل في عمر الطفولة يحرم من الدخول والخروج ونجبره على التعلم كالآلة هو تصرف غبي، كان علينا توصيل الفكرة بطريقة اخرى"
لوراك"انا اعتذر ايضا، لتركك وحدك، لو كنت تودين الخروج لهذه الدرجة لكان بإمكاني واصطحبتك معي"
ها... تأخذني،لما اشعر انه غاضب من الداخل او نظراته تغيرت الي، اجل انه متوقع فأولا سرقت كتابه واستخدمت المانا بتهور اظنه يفكر هكذا،"حسنا انا آسفة ايضا، في المرة القادمة لن افعل شيء دون علمكم، حسنا لقد مرت بسلام دعونا ننسى هذا حاليا شكرا لكم" لقد حصلت على عائلة رائعة بدخولي هذا العالم
جيني"في الواقع يا اميرة هناك شخص يجب ان اتشكريه فنحن جميع ممتنون له"
لوراك"احمم، صحيح لقد جاؤ بك شاب الى هنا، "
آه لا، ذاك ديبلوا
"اين هو؟"
سيس"تفضل بالدخول ايها الشاب، لقد استقيظت الاميرة وتريد شكرك"
مهلا من قال انني سأشكره
ديبلوا "حسنا، مرحبا يا اميرة، اولا انا سعيد لانك استعدت وعيك وتبدين بصحة جيدة ولكن ارجو منك الحذر وعدم تكرار هذا كي لا يصبيك شيء فأنتي غالية جدا" ~~ابتسامة~~~
آه ذاك المتغطرس، تلك الابتسامة والانحناء، فقط انظر كيف للخادمات تنظرن اليه
مذا سيس وجيني ايضا؟!! نرجسي، مقرف!!
وانظروا كيف يحدق به العجوز مع تلك الابتسامة كأنه البطل هنا
لوراك"اه صحيح ايها الشاب لم نتعرف اليك بعد "
مهلا لحظة، انهم لا يعرفون هويته، لكن ذكر انه يعرف لوراك لكن لم يتعرف اليه
صحيح لم انتبه، لقد غير من مظهره وصوته ايضا لكن نظراته تلك لا تتغير، ومن الممكن ان العجوز تعرف اليه واضافه الى جهاز الحماية مسبقا، بمأنه مساعد ساحر البرج ماذا يفعل هنا
جاسوس؟
انظر كيف ينظر اليه، ابتسامته مشرقة اكثر من مستقبلي
ديبلوا"انا اسمي بيتراس، فارس سحر من الرتبة "b" لكن انتقلت حديثا الى هذه الرتبة انا في 20 ربيعا"
سيس"20ربيعا، لابد انك شاب قوي ووسيم ايضا"
لا اصدق هل تأثرت سيس به حقا!!
عليه ان أسأله، كيف وجدني لأعرف المدة التي استلقيت بها ارجو انه اليوم الحدث والا..
"صحيح، ايها العم كيف وجدتني" ~~ابتسامة خبيثة ~~~~~~
ديبلوا: تلك الشقية تناديني بالعم، لم ارى شخص اوقح منها"آه حسنا، انا.. قبل غروب الشمس وجدت انك مستلقية في اسفل هضبة من الازهار لكن من وضعيتك تبين لي انك سقطت من تلك الهضبة لحسن الحظ انها ليست مرتفعة وبها حشائش كثيفة لذا فقدتي الوعي فقط وبعض الخدوش علاجتها وكان الخدم يبحثون عنك لذا اتيت الى هنا"
"اذا، انا لم استلقي كثيرا فقط بضع ساعات لم اتجاوز ايام"
ديبلوا "صحيح انت ذكية يا سمو، الاميرة، ظننت انك مجرد نبيلة لكن علمت انك الاميرة الثانية هنا لذا من فضلك لدي طلب"
لوراك "تفضل ما هو"
ديبلوا"حسنا، في الحقيقة طردت من عملي كفارس، وارى ان الاميرة تحتاج الى حماية ومراقبة وهي بالخارج لذا، علاوة على ذالك انا بمستوى جيد اريد تطويره لذا من فضلكم دعوني اعمل هنا كحارس شخصي لسموها"
ما.. ماذا... انه مصمم للإلتصاق بي كالعلقة، طردت من عملي، ذالك الوجة الحزين المزيف وهو يحكي معانته ثم وجه حازم على حمايتي..... انه اكثر تمثيل مستفز قد رأيته،... تبا لازال ينظر لي بتلك الطريقةلوراك"اظن لا بأس، انا موافق، ويمكنك استعمال كتبي لتطوير مستواك او تتبارز مع احد الحراس فهم في مستواك تماما"
جيني"رائع، هكذا يمكنني ان اطمئن على الاميرة مادمت معها تبدو مسؤولا "
سيس"لا بأ س ايضا، تستطيع الاميرة الخروج اذا كان برفقتها، ما رأيك سموك؟ "
حسنا، انا لا اريد من هذا المزعج اللحاق بي لكن لقد اوفى بوعده وبيينا اتفاق وسأوافق على كل، ثم ان اليوم الحدث الاعظم الذي سيقام بعد الزوال اظن قد بدؤ للتحضيرات وبمانه معي استطيع الخروج، خاصة ان نجحت ودخلت ذاك القصر... لذا"حسنا لا بأس، بيتراس انت من الآن مرافقي "
هل انت سعيد الآن~~~نظرة بها شرارة منبعثة~~~~~~
ديبلوا: جيد يبدو انها ستسغلني من نظراتها لكن لا بأس سأعمل على اسفزازك اكثر~~~~نظرة طفولية شريرة~~~~~~
"حسنا اذن يمكنكم العدوة الى اعمالكم، سيبقى بيتراس هنا معي"
طاقم الخدم"حسنا امرك سموك"~~انحناء~~~
"ها حسنا يا هذا هل سعدت الآن، لكن ماذا تفعل هنا الا يجدر بك ان تكون مع ساحرالبرج"
ديبلوا"هل تلومينني الآن، حسنا لقد تشاجرت مع ذالك العجوز الخرف وكان يستهدفني لقد امتص المانا خاصتي جزئيا ولكن سأعود لانحره"
"ها ماذا، هل حاول قتلك؟ "
ديبلوا "اجل، لقد اصبح خائف على منصبه، فقرر الفاق تهمة بي، ثم محاولة اغتيالي لكن نجوت"
"حاول التخلص منك الانك اقوى منه حاليا"
ديبلوا"اجل"
تذكرت، صحيح ان ديبلوا في القصة كان مع خلاف مع ساحر البرج ومتمرد على اوامره حتى انه من قتله بعد هجوم سيلفر، لكن لم اتوقع استباق الاحداث هكذا
في نفس الوقت انا بالحاجة الى قوة ديبلوا للوصول للقصر ولأصبح حكيمة وانقذ هذه الارض لذا لقد كشف هويتي، ويعلم انني افكر بإختلاف عن اطفال بعمري
"ديبلوا"
رد"نعم"
"حسنا، لن اطيل الشرح لكن تعلم انني مع هذه العلامة انا وريثة حكيم السحر و قوته"
ديبلوا"اذا بما تفكرين، انتي تعلمين انك محاصرة هنا، ومدام الجميع متربص بك والامبراطور لا يتقبلك كفرد من العائلة الحاكمة لما تخططين"
انه يعلم الكثير بالفعل، اختصر على الشرح
"صحيح، وان لم اخرج من هنا وتدربت كما يجب لن اصبح الوريثة وسأفقد هدفي لذا انا اسعى لأكون حكيمة سحر وللتدرب على دخول القصر الامبارطوري"
"انت تعلم انه عيد ميلاد اخي اليوم، سيبلغ من العمر 12 سنة، اي اليوم ليس مناسبة لدخوله هذا العمر بل سيعترف به رسميا انه ولي العهد ولن تتغير مكانته"
ديبلوا"اذا تسعين للخروج اليوم لتقابلي ولي العهد، وذاك بمساعدتي، اعترف انك فكرتي جيدا في الشخص الذي سيجعلك اميرة رسمية فولي العهد في النهاية نقيض والده تماما"
"تماما"
ديبلوا"لكن ماذا ستجنين حتى لو نجحت هل سيتقبلك الباقية؟ هل ستضمنين سلامتك ثم من قال انني سأساعدك للوصول الى هدفك"
"توقعت قولك لهذا، لكنك لن تعيش مرتاح وساحر البرج يبحث عنك في كل شبر لذا ساعدني لدخول القصر لاكون اميرة رسمية واحظى بحماية والدي والوصول لهدفي وانا سأساعدك للتخلص من ساحر البرج"
"في الحقيقة، اود ان تكون انت سحر البرج التالي، انت محق ذالك الخرف يجب ان يختفي انه اسوء شخص هنا في الامبراطورية، سأختار التخلص منه لانه سيعرقلني لاحقا"ديبلوا"لا اعرف من تكونين، افكارك تسبق عمرك بكثير لابد انك نابغة وتدركين من حولك، ها ها حسنا انا معك في هذا، انه اتفاق اساعدك للوصول مقابل التخلص من ذاك الطاعن"
"اذا، يجب الخروج اليوم، يجب ان نقنع البقية للخروج والحضور"
ديبلوا"لا بأس، سأتولى هذا"
جيد هذا سيختصر على المزيد~~~~~~~~~~♕قَےـرَآءة مِےـمِےـتُےـعَےـة♕~~~~~~~~~///
أنت تقرأ
In this parallel world....I am the savior
Фэнтези"أميرة استقيظي!! انه الصباح" صحيح، في اللحظة التي قررت فيها انهائي حياتي و الهرب من المتاعب والمعاناة وبدون ان ادرك انتقلت الى رواية قرأتها سابقة لقد حظيت بفرصة وحياة ثانية قبل انهاء الاولى المشكلة لا تكمن هنا، انا في جسد شخصية ثانوية الاميرة فر...