لحظات....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
🌊🍃
ლ...~
يُعجِبُني الصّمت، لأن.... ليسَ كُلَّ من يَستَمعُ إليكَ، يستطيعُ أن يَفهَمَ ما برُوحَك....
__
هَذَا العَالم، نُسرعَ في الحُكم عليه، و نَتأخَّر جداً في فَهمه...
__لَيسَ عليكِ أن تَكونِي كالشّمس لِمَن لا يُقدَّر نورَكِ في حياتِهم...
__تَتضارُبُ أفكارَي، كأنَّ بَحرٌ هاجت أمواجه و طقسٌ صافٍ ملأتهُ عواصف و زوابع ضخمة و دوّامات هوائيّة تنتَشُ روحي....
__فَتاة، تُخفي آلامُها خلف ابتسامتها...
لا يبدو على عينيها الحزن.... كيف هذا؟..
__هي الأزهَار،
لكِّنها أيضاً الأمطَار،
هي جمالُ اليوم،
و هي استرخاء و راحةُ الليل!..
__سأظلُّ إلى الأبد غيرَ المَكتُوب، القِصَّة نصفُ المُكتَمِلة،
اللّحنُ الطَّوِيل المَنْسِيّ...لكنّكَ ستكونُ دائما في قلبي! سأتذكّركَ دوماً، صديقي العزيز!
سوغورو!__
رُبَّمَا يَنبَغِي لنَا أن نَتَعَلَّم أن نُحِبَّ أنفُسنَا بصوتٍ عالٍ، فهذا
يُسكِت مشاعِرَ عدمَ الأمانِ لدينَا....__
عيناهُ قد فرغَت من الحياة، يبدو بحاجة لأحدٍ بجانبه، يدٌ تُرَبِّت على ظهره، و صوتٌ لطيفٌ يُطَمئِنه، و يُخبِرهُ بأنَّ القادمَ أفضل!....
متى سَيَجِدُ أحداً بجانبه؟...
__
أنا الشّرّيرُ هنا، لكنّني لم أُخلَق كشرير...
__ثَقُلَ قلبَه و امتلَئ بالألم، لم يبكِ، لم يتحدّث، لم يصرخ، اكتفى بالصمت...... تماما...
__لا أريد أن أنسى...... أُريد أن أكون بخير حين أتذكّر...
__أفضل أن أعيش على رغبتي بدلاً من أن أموت بشكل مؤسف في سريري.
__لا تُفكِّر، اشعُر!.....
__في أروِقَةِ قَلبي المهْجُورَة، لا يَزالُ صدى خُطُواتِكَ يَأتِي في وقتٍ مُتَأخِّر مِنَ اللَّيل
__أتعلم؟... أنتَ قويّ و أنا فخورة بِك! لكِنَّكَ مُتعَب، و لا بأس بذلك!!......لكن أتمنى أن تخبرني يوما ما بك..
سأُحاول فهمك، و تقبّل وجهة نظرك، أكره رؤية عيناك خالية من الحياة هكذا...
__استحقاق الضّعيف للإعجاب، قُبحُ الضّعيف....
أجدُ صعوبة في التمييز الفرق و تقبل تلك الأشياء...
جزءٌ مني يكره غير مُستَعمِلي الجوجيتسو، و جزءٌ يريد رفض الجزء الآخر..
لا أعرفُ أيُّ الجزئين يُمثّل مشاعري الحقيقيّة...إنها ليست مشاعر، إنما أفكار، كلاهما إمكانيتان تفكر بهما فحسب..
__إن كان كل ما ينتظر في النهاية...جبلٌ من جثث رفاقنا...
__أنتم تتبعوني الآن...قِردة...
__هِيَ تعيش، كأنَّ غداً غير موجود و أن البارحة لم يَحصُل أبداً...
__أنا لن أندمَ أبداّ لكوني لطيفة...
__أنتَ لم تمرَّ بكلِّ هذا لأجلِ لا شيء!...
__أنا مَلِيئ بالكلمات التي لن تُقال!
__الحَيَاة لَيسَت عبارة عن انتظار مُرُور العاصِفة،
بل هي تعلُّم كيفية الرَّقص تحتَ المَطَر....!
__رُبَّمَا تَكُون الفَرَاشة دَليلَاً على أنَّكَ تستَطيع أن تَمُرَّ بقدرٍ كَبير من الظّلام و تبقى شيئَاً جَمِيلَاً.
__سَأظلُّ أقعُ في هذا الظّلام، و لا يوجد أحد ليُنيريها
_______________________________
أستغفر الله العظيم و أتوب إليه
اللهم صلّي و سلّم و بارك على سيدنا مُحمَد
.
.
.
.to be continued.....
ملاحظة: الرواية مشتركة مع صديقتي، لكن، سنحاول عدم إدخال أحداث الروايتين مع بعضها، كي تستمتعوا في الروايتين.....
البطل هنا' سوغورو غيتو' و في رواية صديقتي البطل 'غوجو ساتورو'
على كل هذا حساب صديقتي besma-az و أحيانا قد استعمل بطليها لزيادة الكلمات فحسب، لذا سأضع الكثير من هذه الخطوط _ كأن الأحداث مع بطلينا انتهت في هذا الفصل، أتمتى لكم قراءة ممتعة.
Enjoy🍡🍥↝.....
أنت تقرأ
She's the one..
Fantasy="لنبكي مَعاً، شارِكنِي أحزَانَك! أنا بجانِبكَ" _"لا أُريد إِتعابَكِ في مشاكِلي الشّخصيّة" ="لكن.....من قَالَ أنَّ حُزنَك مسألة شَخصيّة؟" ................................................................................ "ما تُخفِيه في قلبِك...سيَظهَر...