فَـتاتـي

17 3 6
                                    

غَسق : مَريم فاتحه بث خَليني ادخَل !
:دخَلت وتأملتها ، صَديقتها لطيفه حَيل ونسنس خَل اكول المَريم تدز حسابها!
: مَريمي صَديقتج شسمها.؟
مَريم : أسمَها رانَيا
غَسق : ارَيد حسابها
مَريم : تمام ، دزته
غَسق ؛ ضَفتها وانتضرها تجَاوب
وَرا يوم او يوميَن ردت الاضافه!
حجَيت وياها وكلتلها منَو انَي وعرفتها عن نفسي وهَي نفس الشي وضلينا نحَجي !
غَسق : بلمدرسه: حَشوف رانياا اليوم بس اشوفهاا احَضنها.؟! لا شنو احضنها .؟ لعد شكوللها هلو لو شنو .؟! خلاص احضنها.؟ شحجي وياها.؟ ماعندي سالفه.؟ اوف خل اشوفها وبعَدين الله كريم !
: شَفتها حَضنتهاا والابتسامه جانت شاكه حَلكي ومتوتر حَيل حضنتها ورا شويه رحت
بعد كًم يوم قوت علاقتنا
رانيا : صَعدتلي فوك وانطَتني قراصه شعَر تجنن عَليها أرنَب
غَسق : اول ذكرى منهَا تجنن حَضنتها وراحت وضَليت اتأملها لحد ما راحت نَزلت وخَليت القراصه بأيدي وضَليت اتأملها وأبتسم لحَد ماوصلت يم غَزل( اخَتي) والابتسامه ماتفارق وجهَي !
غَزل : شافتني مبتسمه واتأمل القراصه كالت والله بطَرانه وهيه متعرف شنو السالفه!
وصَلت للبَيت وكُلي نشاط وطاقَه أيجَابيه بَدلت وأكلت ورحَت للمحَاضره ومَن رجَعت فتحت حسابي وضليت اكَل فراشات بَسببها!
تعَرفنا : 2023/11/27
هَل تاريخ افَضل شيِ !!!
وبعَد فتره تَقربنا من بعَض وصَارت اقَرب الي من روحًي ! وبَدخَولنا شهَر جَبتلهاا وَرد و كتبتلها رَساله ورقيه وعَبرت عن مشاعري الهَا !
وهَي جابتلي بوكيه ورد وهم كتبتلي رسائل ورقيه، ماتخَطى أبد !!
بَعد فتره قوت علاقتنااا اكَثر وصَرت ماكدر بدونهاا ابد غسق: بليل ماما وغزل ديحجون واني يمهم وغزل كامت تحجي الماما عن صديقاتي وكذا وماما كالت تعوفيهنن كُلهن كلتلها صار بس انَي ابتعد عنهن بطريقتي لا تدخلون وجَنت مقرره اعوف كم وحده لان حرفيا اني اعرف نص المدرسه وكلتلها راح اعوف اليةما اكدر بدونهم ومن ضمنهم رانيا اكَيد !
اليَوم الثاني صَديقتي الي وياي بلطف وقريبه عَليه كَالت الغزل غم صديقاتي وكذا وجانت صديَقت غَزل وياهم واكَفه المُهم سمعَت الكلام وغزل كالت الصديَقتي اساسا ماما كالتها تبعتي عنهم وغسق كالت الماما تمام صديقت غزل تدخلت وسوت مشكله وحاولت تبعد رانياا عني وكل الي اعرفهم حرفياا انَي نهاريتت بوكتها وكل هل كلام بلمدرسه طلعت وعفهتم وصديقت غزل مدري شحجت ويه رانيا !
رانيا: غَسق لازم نترك بعض
غَسق: لا مستحيل ونهاريت بعدهاا وكعدت بلكاععع حرفيااا ماكدرت اتحمل وصارت هواي اشياء بعدد المُهم رجعَت للبيت وحجيت ويا ماما وكلتلها كُلشي ونهاريت يم بابا ويمها رحَ بدلت واكلت وحاولت شكد ما اكدر اقنع ماما اني ما اروح للمحاضره بس جبرتني وانَي كُلي دموعع !
غَسلت وبدلت ورحَت نعزلت وحدي وفاتحه الكتاب وصافنه والدمعه بعيوني !!!
الي تدرسني انتَبهت وسئلتني شبيج وضليت ابجي كدامهمم فهمته ونصحتني رجعَت للبيت!اخذت التلفون وفتحت حسابي لكَيت رانيااا ناشره الي صار اليوممم وكاتبه شلون اتخطاها وكاتبه وكاتبه نوت تخطيتها!!!!!!!!!!!
دخلتها وكَلتلها تخَطيتني.؟
فهمتني كلُشي وفهمتها وكَالت حسوي شي يعجب الكُل !! حاولت اعرف شنو هل شي و شراح تسوي !!
حجَينه شويه واتصلوا على امي !
أمي: هلا حبيبتي شلونج اخبارج... وبدو يسولفون
المتصلَ: جايتيج بسالفه!
امُي:خير ان شاءالله
المتصل: ليش تريدين تبعدين غسق عن رانيا!! من رانيا رجعتتت من المدرسه وهيه تبجي وتقول اتصلي على صديقتج هسه!!
غسقَ: سمعَت اسم رانَيا نَزلت اركَض !!!!!!!! شديصير؟
غَزل : هَاي اخت رانيا!!
غَسق.: شني .؟؟منو!؟
: ماما افتحي مكبر صوت بسرعهه!!
: سمعَت الي لازم اسمعه وصعَدت اركض وراسلت رانياا واني فرحانههه خَلصو اتصال وماما سدته وصاحتني!
غَسق : نَزلت اركض وكلت الغزل ارتاحيتي هسه.؟؟ كتلج رانيا غير عُنهم!!
امي: من شوكت تعرفين رانيا.؟
غَسق: صارلي فتره بسس مجنت ادري تصير اخت صديقتج!!

ملاحظة: اخت رانيا تصَير صديقت امي من 6 سنين تقريبا!

أمي : ارجعي ويه رانيا!!!
غزل :اذا رجعت ويه رانيا معناها راح ترجع ويه الكُل!
غَسق : معليج وكولي الصديقتج لا تدخل !
: صعدت فوك وحجيت ويه رانيا وانَي كُلي فراشات!!
غزل : صعدت ورايه وكلتلها راسلي صديقت هسه وكوليلها لا تدخل ورانيا وغسق رجعن وهل مرا ماما الي كالتلها !
خَلصت السالفه عَلى الخير ورجعناا سواا وعلاقتنه صارت للافضل !!!! وكُل يوم حُبي الها يزيد اكَثر!

امتحَانات نَصف السَنه :
غَسق: وأخير حشوف رانيااا صارلي هواي مشايفتهااا اشتاقيتلهاا!!!
ضَليت انتضرها وماشفتها اول يوم !
واليوم الثاني شفتها وحضنتهااا وسولفت وياهااا! وصورنا هم مَريم جانت جايبه تلفونها فه صَورنا!!!
واخَر يوم جان ءططلق يوم !! صَورناااا هواي اشياءءء وضليناا سواا لحد ما دخلت للامتحان حرفيااا جان ءءطلق يوم وقبل ما أدخل للامتحان ودعتهاا والدمعهه بعيونييي ماريد هل يوم يجي ابد بس مع ذالك جان يوم حلو بس نهايته لا احَبها حَيل !!!

...............
غَسق:
حَرفيا هَيَ غَير عنِ الكُل اول شخص احَس بل أمان ويا ماكدر اوصفهاا أبد هيَ أقرب شخص الي وكُل
ادعي ربي يديمها الي!!
وَدي اضمها من العالم واحميهاا وما أخلي أي شخص يتقرب منها وابعَد كُل شخص يضَرهاا واحميها من الكُل!! صَح هيَ اكَبر مني بس احَسها هَي لــ طفله وانَي احَميها من الكًل !!
حُلوتي حُبي الها أعمق من المحيط !! ماكدر اوصفها أبد هيَ شخص مينوصف هيَ شخص ثمَين حَيل مُستحيل احد يحبها بكد حُبي الها!
ومسَتحيل احد يحَبني اكثر منها!!
مَن عُرفتها وكُلشي بحَياتي صار للافضل كُلشي تغير وصار احسن من قبل مُغرمه بهيا أكثر مما تعتقد واحس صرت مهوسه وعبرت مرحله الهَوس اصَلاً
هَيَ شخص فريد متشبه احَد احَبها للحد الي ما أله حد محَضوضه بيَها متوقعت راح احَب صديقه لهل درجه واتعلق بيها حَبيتهااا لدرجه لكيت نفَسي احجي مثلهاا و احفض تصرفاتها و اضيع ب محياك البهي!!

.........
فتاتي
لا اعرفُ لما في كُل مرةٍ اراكِ تتكلمين عن من تحبين اشعُر وكان جسدي مُشتعل،أ هذا هو شعور الغيرة؟ هذِه المرةُ الأولى التي أشعر بها معكِ .. ام أن هذا مشاعُر الحُب؟ولكِن الذي اعرفه أنني اريدكِ أن تتكلمين عني أنا فقط ولا احد غيري ،اريد أن لا تفكرين بشخصٍ غيري ، اخ كم اريد أن ابُوح لكِ بكل شيء ،افكر به عنكِ،اريد أن احدثكِ عن وجهكِ الحسن وعيناكِ الذي اتاملها يومياً ،وصوتك الذي يجلب لي الراحة ،وضحكتكِ التي تسعدني وأن كان مزاجي متعكر،أهذا سحر الحُب الذي يتكلمون عُنه ؟ فقد وقعت لكِ بقوه ولااعرف سبب وقوعي حتى..!
.....
- تنبُت الزُهُور فِي قلبي لِتصرُفات اللُّطف البسِيطة الَّتِي لا تنتظِر شيئاً فِي المُقابِل .

‏- عَيناها بُنِّية أيضاً كالأرضِ ،
وَ لَكِنَّها لا تُنبِت الزُهُور ،
بَل الحُبّ .!!!

النَـهايه!!



صدفه فاتنهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن