05- الضَابط الخَاضع

4.2K 93 9
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

الثامنه صباحا إستيقظ جيمين عَلي صوت المُنبه، أطفأ الهاتف ونظر إلي حبيبه الصغير الذي يَنام عَلي صدره بكل إريحيه، أبعد جونغكوك عَن حُضنه وإتجه إلي المطبخ يُعد فَطور صحي مِن أجل حبيبه الصغير.

• بعد نصف ساعه •

أنهي جيمين إعداد الإفطار أخذ الطعام وذهب إلى غُرفة جونغكوك، وضع الصنيه عَلي المكتب وذهب خلف جونغكوك.

" جونغكوكي، جونغكوكي صغيري الجَميل هيا إستيقظ حبيبي "
بصوت لَطيف تحدث جيمين وهو يَطبع قُبلات لَطيفه عُنق الضابط الصغير.

" جيمين ~"
تذمر جونغكوك بصوت لَطيف.

" هيا صغيري الحلو، وقت الإفطار "
فَتح الضابط عَيناه ببطء ونظر إلي جيمين الذي يُناظره بحب، أعطى الضابط الصغير إبتسامه لَطيفه لضابط الأكبر.

" صباح الخير جيميني هيونغ "
تحدث كوكو بصوت ناعس وهو يَتكأ عَلي ذراعه مِن أجل الإعتدال في جلوسه.

" صباح الخير أيُها الضابط الصغير "
رد جيمين تحية الصباح وهو يَعطي قُبله سريعه عَلي شفاه كوكو الذي رمش وهو يَعبس.

" لَم يَكن هذا عَادل كَانت قُبله سريعه ~"

" تُريد واحده أبطأ؟ "
تحدث بخبث ويَده تسللت إلي أسفل ملابسه.

" ن-نعم أريد الشعور بشفتاك عَ-عَلي خاصتي "

تحدث بتلعثم عندما إقترب جيمين وقَام بلف يَده عَلي خصره الصغير مِن أسفل القَميص، أخذه في قُبله شغوفه يَأخذ السُفليه المُمتلأه في فَمه يَعطيها إمتصاص رقيق وهادئ، جَعل جونغكوك يَغلق عَيناه بهدوء و يَتسطح براحه.

بينما جيمين إعتلي حبيبه الصغير يَده تعبث بحلماته، بينما القُبله تحولت مِن واحده لَطيفه إلي أخري قَذرة، الألسنه في تداخل اللعاب يَتاسقط مِن أفواههم بسبب القُبله القَذرة وأنين جونغكوك الناعم إنتصب كلا الأحبين.

باشر جيمين في نزع ملابسهم مع عدم فَصل القُبله، فَرقا جيمين أفخاذ جونغكوك ووضعها عَلي أكتافه، أمسك رجولته وبدأ في إدخالها في فَرج الصغير المُبتل، سوائل جونغكوك جَعلت الدخول أسهل.

" ج-جيمين "

تأوه جونغكوك بإسم الأكبر عندما بدأ الضابط الأكبر في الدفع بقوة داخل الضابط الخاضع، العَرق يُزين أجسادهم، دفع جيمين القوي في فَرج الصغير جَعله يَصرخ بمتعه شديده.

- الضَابط الخَاضع || جَيكوك 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن