نعم...مره اخرى..!!
مره اخرى فى مكان يغمره الظلام...
لماذا يفعلون كل هذه الجرائم..؟
نعم انها نفس الوجوه التي اراها فى كل مره...، فى منطقه غامضه لا اعرف عنها اي شئ ماعدا.. انها مكان مظلم أراه من بين مئات العماير..... انها عماره ملعونه..
يوجد امامها طريق و بجانبها مبني مرتفع..، هذه العماره الملعونه يقوم بها الجرائم كل ليله...
لقد ظننت انهم بشر الذين يقومون بقتل بعضهم امام هذه العماره... و شككت انهم بداخلها بقدمون ارواحهم كقرابين....
فمنهم من يقتل و يذبح الرؤس و منهم من يقوم برمي المتفجرات حتي تقتل الكثير من الناس... "لا اعلم حتي ان كانو من البشر"... !!
لم استطيع ان أرى الضحايا فقط أرى الكثير من الدماء...
انا فقط اقوم بالاختباء خوفاً منهم ان يقتلوني.. و لكن من الغريب انهم يعلمون أني اختبئ و ينظرون لي نظره غريبه و مرعبه.....، وحدق احدهم ف عيني لقد كان وسيماً.... انا خائفه لماذا انا هنا..؟ و ما الذي اتي بي الي هنا..؟
والان ها قد جائت الشرطه و اخيراً سوف يتم القبض عليهم...
..... و الان لقد نظر لي الوسيم مره اخرى عندما امسك به الشرطي و ابتسم لي و كأنه يقول لي ("الدور القادم هو دورك").. و اخذتهم الشرطه و ذهبو بعيدًا..
انني اشعر بشلل لا استطيع التحرك من مكاني... و لكني مصره على دخول هذه العماره الملعونه يجب ان اعلم ما بداخلها.. و عندما كان لي القدره على الحركه تحركت نحو هذه العماره و لكن حدث شئ غريب شئ لم اتقعه كان يوجد شئ خفي يمنعني من الدخول كأنه يحذرني و لكني مصره علي الدخول... لقد ركت بكامل قوتي نحو هذه العماره.
كنت خائفه و ابكي.. انا الان اقف امام هذه العماره.. امامها مباشره..،و كانت ابوابها مفتوحه و لكن كان الظلام يخرج منها كان الظلام حالك...
كنت ارتجف من الخوف... لقد تحركت نحو الباب لاري ما الذي يحدث بالداخل...؟!
.. ماذا..!!!
لماذا انا في المنزل..؟؟!
هل كل ما حدث حلم..؟، ام انا لا استطيع التفرقه بين الخيال و الواقع..!!
لقد ادركت بالفعل انه كان حلم.! و انني عندما اسيقظت لم اتذكر شئ لقد نسيت كل ما حدث..!!!
و في اليوم التالي قبل ان انام كنت قد تذكرت بعض الاحداث و قررت ان اعلم ما هو رقم هذه العماره و عندما خلدت الى النوم كان قد حدث الذي حدث... و لكن هذه المره لقد علمت ما هو رقم هذه العماره الملعونه ("عماره47")... كنت على وشك دخول هذه العماره و لكن استيقظت مره اخرى..
كان هذا الحلم المريب يتكرر في منامي كل يوم و من الغريب انني اري بوضوح كل يوم اري بوضوح اكثر من المره التي قبلها..
لدرجه انني لقد حفظت الأماكن في الحلم.!!
حتي انها نفس وجوه المجرمين التي كانت تقبض عليهم الشرطه... و لكن من الغريب حقا انني اعلم انهم في السجن و لكن في المساء يظهرون مره اخرى ل يرتكبوا جرائم جديده بضحايا جديده في "عماره47".. و هكذا كل يوم..!
لقد يأست من كثره محاولاتي الفاشله في الدخول... ولكني مازلت مصره.. اريد ان اعلم ما بالداخل..؟ لماذا هذه العماره يحدث بها الغرائب..؟
حقا عماره مليئه بالاغاز.. و كل من يرى الحادث تصيبه لعنه... !
لعنه التكرار التي تدور برأسي.. احداث كثيره تحدث و لا استطيع ترتيبها.....!!
في رأسي مليون سؤال... لا بل اكثر...!!! عقلي مشوش من كثره التفكير....
لا اعلم ماذا افعل...!!؟؟
و لكن الذي اعلمه ان هذه الليله لن تكون كالتلي قبلها....
سوف ادخل هذه العماره سوف اتحمل اي شئ مهما حدث...!
و هذه المره عندما استند ظهري لانام حدث ما لو اتوقعه.....!!!