الفصل 131: من هو الوقح؟عندما سمع تشو تشينغي كلمات يي هانتشو، لم يستطع إلا أن يبتسم.
"سيدي، كنت أعلم أنك لن ترفض."
بينما كان يتحدث، تبين أن تشو تشينغهي كان جريئًا للغاية وأحضر يي هانتشو.
أطلق يي هانتشو تنهيدة على وجهه الفاتر.
تحول وجه يي هانتشو الصارم على الفور إلى حجر.
هل قبلته هذه المرأة؟
نعم! ! ! !
ثم حل محل الوجه المتحجر الغضب، حتى الممزوج بشيء من الخجل!
كيف يمكن لهذه المرأة الاستفادة منه!
عند رؤية التعبير على وجه يي هانتشو يتغير بسرعة، شعر تشو تشينغهي بالتسلية للغاية.
ثم قال مازحًا: "سيدي المحافظ، ما هو تعبيرك!"
"لا أعرف، اعتقدت أنك تعرضت لخسارة كبيرة."
يي هانتشو: "..."
قبلتك هذه المرأة بقسوة، أليس كذلك؟ تكبدت خسارة فادحة؟ ! !
أدار يي هانتشو عينيه ببرود، وكانت عيناه مليئة بالاستياء والإذلال.
وجد تشو تشينغي الأمر مضحكًا بعض الشيء، "سيدي الحاكم، هل تعتقد حقًا أنني قبلتك للتو وعانيت من خسارة."
يي هانتشو: "!!!"
ألا تعتقد ذلك؟ "بما أن هذا هو الحال، يشعر اللورد
الحاكم أنه في وضع غير مؤاتٍ . " " يي هانتشو: "!!!" لقد أطلقت الريح! "أنا دائمًا كريم، يمكنني أن أسمح لك بتقبيلي مرتين." "ستستمر في كسب المال بهذه الطريقة." يي هانتشو: "!!!" مساعدة! ! ! إنها وقحة! ! ! كان غضب يي هانتشو الشديد مرئيًا بالعين المجردة. ولكن يبدو أن تشو تشينغهي لم يراها. رؤية تعبير يي هانتشو بأنه لا يستطيع التعود عليها ولا يستطيع قتلها. شعر تشو تشينغهي بسعادة غامرة. بالمناسبة، ذكّر داو يي هانتشو بلطف، "سيدي الحاكم، من فضلك لا تفكر في قتلي." "لا تنس، أنا الوحيد الذي يمكنه علاج سمومك. " علاج للسم." يي هانتشو: "..." صر يي هانتشو على أسنانه ونظر إلى تشو تشينغهي، مع سخرية في زاوية فمه، "تشو تشينغهي، إنه شيء جيد أنك ذكرتني في الوقت المناسب." "وإلا، فإن هذا الحاكم سيكون قاسيًا حقًا. أخشى أنني سأقتلك!" قام تشو تشينغهي بلف شفتيه وابتسم، "ألن يكون الأمر أسوأ إذا لم تقبلني مرتين قبلك؟" قتلتني؟" "بعد كل شيء، تقبيلي بعد أن أموت؟ لكن مذاقها ليس جيدًا." يي هانتشو: " كيف يمكن لهذه المرأة أن تكون جميلة جدًا! ! ! هل يمكن أن يكون حميميًا مع جثة؟ "اغرب!" شعر يي هانتشو أنه إذا بقي تشو تشينغهي هنا، فسوف ينفجر حقًا! عندما سمع تشو تشينغهي هذا، عرف أنه كان على وشك مضايقة يي هانتشو. ثم نظر إلى يي هانتشو بابتسامة وقال بصوت خافت: "يا للأسف." "لقد تعرض الحاكم لخسارة اليوم، ولم يستردها حتى." "مجرد التفكير في الأمر، أشعر بالذعر الشديد." السيد الحاكم." كما قال هذا، كان تشو تشينغهي في إزهار كامل وكان يستعد للمغادرة بسعادة. ولكن من كان يعلم أنه بمجرد أن استدار، شعر بيد قوية تمسك خصره. عندما ألقت نظرة فاحصة، كانت مسجونة بالفعل بين ذراعي يي هانتشو. تم دفع رأسه إلى الأعلى، ولم يتمكن إلا من النظر مباشرة إلى يي هانتشو. عند النظر إلى يي هانتشو، كانت عيناه حادة ومليئة بالغضب البارد. كانت تشو تشينغي مرتبكة بعض الشيء، وكان لديها شعور داخلي بأن هذه العاهرة يجب أن تفعل شيئًا ما. كانت خائفة قليلا من الموت. هذا الرجل العاهرة لن يخنقها حتى الموت. ثم فتح شفتيه الحمراء بخفة وقال، "أنت..." قبل أن يتمكن من التحدث، رأى تشو تشينغهي أن وجه يي هانتشو الوسيم قد تم تضخيمه مرات لا تحصى في تلاميذه. ثم استحوذ زوج من الشفاه الباردة والمثيرة على شفتيها الحمراء الزاهية والصغيرة. لقد كانت قبلة دون أي دفء. مع التملك الاستبدادي والشعور الغاضب بالانتقام. كانت قبلة يي هانتشو عشوائية، لكنها دخلت مباشرة، وأثارت المشاكل بين شفتيها وأسنانها. لقد تحمل Chu Qinghe بشكل سلبي فظاظة ووحشية Ye Hanzhou. في هذه اللحظة، شعر تشو تشينغهي أنه عند مواجهة هذا الرجل، لم يكن لديه مجال للمقاومة. لا يمكنك إلا أن تتحمل هجوم هذا الرجل واحتلاله بشكل سلبي. شعرت فجأة بالتعاسة الشديدة! لماذا يجب على هذا الرجل أن يأخذ زمام المبادرة؟ على الرغم من أنني نمت مع هذا الرجل عدة مرات. ولكن بعد كل شيء، كان الاثنان متحمسين، ويمكنها أن تحتجز هذا الرجل تحتها. لماذا يفعل هذا الرجل بي ما يريد الآن؟ هي غير مقتنعة! لقد ركل ساقيه ببساطة، ولف ساقيه حول خصر الرجل بمرونة. الأيدي التي كانت لا تزال في ذراعي الرجل صعدت ببساطة إلى رقبة الرجل. لا يزال يتجول في جسد الرجل بقلق. عندما تم قفل شفاههم وأسنانهم معًا، أخذت زمام المبادرة للقبض على شفاه الرجل. مداعب شفاه الرجل بحماس. حتى أنها لم تستطع إلا أن تقبيل تفاحة آدم المثيرة للرجل. من المؤكد أن يي هانتشو أدرك تدريجياً أن هناك خطأ ما. لقد أراد فقط معاقبة هذه المرأة. لكن من كان يعلم أن هذه المرأة كانت ضيفة. الآن بدأت هذه المرأة في إثارة نفسها. هذه المرأة يجب أن تريد النوم معي مرة أخرى! بالتفكير في هذا، شعر يي هانتشو بالإهانة الشديدة مرة أخرى! هذه المرأة مهووسة بها! من الطبيعي أن يشعر تشو تشينغهي، الذي كان معلقًا على يي هانتشو، بإلهاء الرجل للحظة. مستفيدًا من هذه اللحظة، قام Chu Qinghe بدفع Ye Hanzhou بعيدًا بسهولة. منفصل عن جسد يي هانتشو. وهرب على الفور على بعد متر واحد من يي هانتشو. "سيدي الحاكم، لقد طلبت منك أن تقبلني مرتين، كيف يمكنك أن تعانقني وتبدأ في مضغي." يي هانتشو: "..."
أنت تقرأ
ولادة جديدة لعشيقة قصر هو والابن الخائن للحثالة جميعهم في محرقة الجثث
Fantasyالمؤلف: تشينغتشينغ تشينغيو النوع: السفر عبر الزمن والولادة الحالة: مكتمل الفصل الأخير: النص الرئيسي الفصل 138 النهاية مقدمة العمل: تم تأطير شي تشو تشينغ من قبل أخته على الرغم من أنه تزوج في قصر الأمير، إلا أنه تعرض للتخويف من قبل الزوج الحثالة وزوجت...