______________________________________
قبل البدأ الونشُوت هديَة لإنسان غالي عندِي
فِيرو!حتى لو حاولت تخبِي عنِي عارف أن ايامك دي مضغوطَة عندك واشغالك كثيرة فحبيت انشر لك شي خفيف ظريف يخفف عنك ولو بمقدار إبتسامة صغيرة على وجهك الغالِي،خليك واثِق أنه مدللك الصغير زي ما بتناديه بيحبك تمام؟ونبدأ.
________________________________
لم يكن قط من النوع الذِي يحب الحفلات ومخالطَة الناس لذَا كان يرفضُ أصدقاءَه دائمًا عندما يطلبون منه مرافقتهم إلى حفلة يستضيفها كيم نامجون سيئ السمعة وكان ملك استضافتهم، لقد أقَام حفلَة كل عطلة نهاية أسبوع تقريبًا.
كان هناك سبب واحد وراء قرار جيمين بأن حضور الحفلة القادِمَة لن تُكون سيئَة للغاية،لقد وعده تايهيونغ بعدم ترك جانبه طوال الليل، رغمَ ذلك الآن أصبح جيمين محرجًا بعض الشيء من حقيقة أنه لم يكن واثقًا بما يكفي لحضور الحفلة بمفرده، حاول تغيير رأيه لكن أصدقائه يونغي وهوسوك توقعوا بالفعل ذهابه.
كان يحب أفضل أصدقائه لكنه لم يكن يحب أن يكون حولهم خاصة في المدرسة، لقد كانوا رجالًا مشهورين ورياضيين وأذكياء ووسيمين، إعتقد جيمين أنه ليس في أي مكان على طول هذَا الخط، لقد كان أكثر قليلًا على الجانب الأنثوي من المظهر ولم يستمتع بالرياضة أو الحشود على الإطلاق، كان قصير القامة نسبيًا ليس بشكل مبالغ بِه وشارك في أشياء مثل نادي الرياضيات أو الشطرنج.
لقد قال أصدِقائُه دائمًا إنهم "يعيشون حُلم المدرسة الثانوية" مثل أفلام الدراما الشهيرة للمراهقين التي من المحتمل أن يشاهدوها أثناء نشأتهم، التنَقل بإستمرار من شاب إلى فتاة، وشرب الخمر، وعيش الحياة في أفضل حالاتها،والمضحِك لم يكن جيمين يعرف حتى كيف يكون الأمر عندما تمسك يد شريكك وفوق كُل ذلك أن تقبل شخصًا ما.
"تشرب؟"
صدرَ صوت تايهيونغ العمِيق ورفع كوبًا بلاستيكيًا أحمر وهز جيمين رأسه بالرفض.
"ماذا لماذا؟ هل أنت غير مرتاح؟"
جيمين يهز رأسه قليلاً بنعم على صوت الموسيقى الصاخبة للمنزل الضخم.
"انظر، إنها حفلتك الأولى بالطبع سوف تشعر بعدم الراحة لبعض الوقت"
، قال تَاي وهو يضع الكوب الأحمر على الأرض.