الفصل 19: التقدم إلى المستوى السادس من المتدرب القتالي.

13 1 0
                                    



إذا كان بإمكانك استخدام الدمى لاصطياد الوحوش، فلا توجد صعوبة على الإطلاق.
على الرغم من أن النظام قدم لـ  لبن باي مزايا عظيمة، إلا أنه كان من المستحيل عدم إعطاء  لبن باي أي صعوبة على الإطلاق.
تحت كفن سيف المرأة تشي، عواء هذه الذئاب الزرقاء من الدرجة الثانية بشكل بائس. كان هناك عدد لا يحصى من جروح السيوف على أجسادهم، وتناثرت الدماء، وأصبحوا ذئاب الدم. لقد فقدوا قوتهم القتالية واستلقوا على الأرض.
كما عانى الملك الذئب الأزرق أيضًا من الكثير من جروح السيف، مع سبعة أو ثمانية جروح في جسده.
يعد الذئب الازرق الملك  وحشًا من الدرجة الثالثة، ومن الطبيعي أن يكون من الصعب قتله بقليل من طاقة السيف، ولكنه تسبب أيضًا في إصابة الذئب الازرق الملك  بإصابات خطيرة.
عندما رأى شياو هاي أن ملك الذئب الأزرق أصيب، انتهز هذه الفرصة للانقضاض على ملك الذئب الأزرق والقتال معًا مرة أخرى.
عندما لم تقم المرأة بأي خطوة الآن، لم يكن شياو هاي خصمًا لملك الذئب الأزرق وكان في وضع غير مؤات. الآن بعد أن أصيب الملك الذئب الأزرق، انعكس الوضع.
أما الذئاب الزرقاء الأخرى فقد ماتت بشكل مأساوي، ولم يتبق سوى الذئاب الزرقاء الخمسة الأضعف.
رأى الذئاب الزرقاء الخمسة رفاقهم يموتون بشكل مأساوي ولم يتوانى، لأن ملك الذئب الأزرق لم يأمر بالتراجع، فلن يتراجعوا، إلا إذا هرب ملك الذئب الأزرق، أو مات في المعركة، فيمكنهم التراجع.
بعد أن قامت المرأة بخطوة كبيرة، تبدد جسدها بسرعة.
استغرق ظهوره حوالي ثلاث دقائق فقط.
"النظام، ماذا يحدث؟ خمس عشرة دقيقة لم تأت بعد." سأل لين باي.
"طاقة كل سحر دمية ثابتة. إذا لم يتم استخدام الطاقة، فسوف تختفي الدمية تلقائيًا بعد 15 دقيقة. إذا تم استخدام الطاقة مقدما، فسوف تتبدد مقدما. " أجاب النظام.
عندها فقط أدرك لين باي أن هذا هو الحال.
استخدمت المرأة هجومًا واسع النطاق الآن، حيث غطت أكثر من اثني عشر ذئبًا أخضر، مما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من الأهداف، ولم يصب ملك الذئب الأزرق بجروح طفيفة، ويجب أن يكون استهلاك الطاقة هائلاً.
لذلك، عندما يتم استنفاد الطاقة، تختفي الدمية المستدعاة.
اعتقد لين باي في الأصل أنه تم استدعاء الدمية، ويمكن استخدام المهارات إلى أجل غير مسمى خلال الوقت المحدد. ويبدو أنه فكر كثيرا.
هذا صحيح، ثلاثمائة نقطة يمكن أن تسمح لفنان قتالي من المستوى العاشر باستخدام بعض المهارات القتالية، وهو أمر فعال للغاية من حيث التكلفة بالفعل.
شعر لين باي أنه لا يزال جشعًا للغاية.
"فن تشي السيف." استخدم لين باي ثلاث طاقات سيف لإصابة الذئب الأزرق الذي انقض أمامه مباشرة.
عوى الذئب الأزرق بشكل بائس، بل وأكثر شراسة.
اندفعت أيضًا العديد من الذئاب الزرقاء الأخرى، وتغير تعبير لين باي قليلاً، لكن بالاعتماد على سرعته ومهاراته القتالية، تمكنوا من صد الذئاب الزرقاء.
"بففت." تم القبض على لين باي عن طريق الخطأ من قبل الذئب الأزرق، وكانت ملابسه ممزقة، وكان هناك العديد من بقع الدم.
"لحسن الحظ أن الإصابة لم تكن عميقة جدًا." أظهر لين باي بعض التلميحات من السعادة، لكن لين باي ما زال يشعر بصعوبة بالغة ضد الذئاب الزرقاء الخمسة من الدرجة الثانية. وبالإضافة إلى ذلك، استمر في استخدام فنون الدفاع عن النفس وسيف تسانغيوي. في متناول اليد، بالكاد يستطيع أن يصد حصار هذه الذئاب الخضراء.
مع إطلاق عدد كبير من فنون الدفاع عن النفس، تم استهلاك طاقة لين باي المثيرة للغضب أيضًا بسرعة كبيرة.
"دينغ، احصل على 25 نقطة خبرة."
"دينغ، احصل على 23 نقطة خبرة."
"دينغ، احصل على 24 نقطة خبرة."

ظهرت عشرات الأصوات على التوالي.
ظل صوت النظام يظهر في ذهن لين باي.
"تمت ترقيته إلى المستوى الخامس من المتدرب القتالي."
"تمت ترقيته إلى المستوى السادس من المتدرب القتالي."
الآن شريط الخبرة هو 59/300 من الفنون القتالية الستة.
اتضح أن عشرات الذئاب الزرقاء أو نحو ذلك فقدت الكثير من الدماء وماتت أخيرًا، مما زود لين باي بموجة من الخبرة، والتجربة جعلت لين باي يرتقي مباشرة إلى مستويين من الزراعة.
شعر لين باي أن الطاقة المثيرة للغضب في جسده بالكامل امتلأت بسرعة، وشعر جسده كله بأنه أقوى.
طالما أنه يتقدم، فإن طاقة لين باي المثيرة للغضب ستعود إلى ذروتها.
"اشربوا أيها النخل الثمانية المقفرة." استخدم لين باي مباشرة أشجار النخيل الثمانية المقفرة لصفع رأس الذئب الأزرق أمامه.
سمع الذئب الأزرق فقط صوت شقوق العظام، وأطلق صرخة بائسة وسقط على الأرض، ونزف من الثقوب السبعة ومات.
"دينغ، احصل على 21 نقطة خبرة."
في هذه اللحظة، سمع شياو هاي فقط زئيرًا عاليًا، وهو يعض مباشرة على رقبة ملك الذئب الأزرق، وتدفق الدم، وصرخ ملك الذئب الأزرق، ثم توقف عن الكفاح. لقد أصيب بجروح بالغة وتقاتل مع شياو هاي. بعد ذلك، اغتنم شياو هاي الفرصة أخيرًا وأنهىها.
"دينغ، اكتساب الخبرة 65."
يجلب ملك الذئب الأزرق 65 نقطة خبرة إلى  لبن باي .
ومن المؤكد أنه كلما كان الوحش أقوى، زادت الخبرة المكتسبة.
تسببت الوفاة المأساوية لملك الذئب الأزرق في تراجع الذئاب الزرقاء الأربعة الأخرى في حالة من الذعر، ثم استدارت وتم إجلاؤها بسرعة.
لم يلاحقه لين باي أيضًا، والآن كان متعبًا بعد القتال لفترة طويلة.
هزم شياو هاي القوي على الضعيف، وعانى من الكثير من الإصابات. إذا طارده، فقد لا يتمكن من اللحاق به، وسوف يستهلك أيضًا قوته البدنية. في المكان الذي تتفشى فيه الوحوش في جبال تيانيانغ، إذا لم يكن لديك القوة الكافية، فهذا أمر خطير للغاية.
انتقلت أفكار شياو هاي إلى عقل  لبن باي ، وأراد شياو هاي أن يلتهم جثة الذئب الازرق الملك .
يعد الذئب الازرق الملك  وحشًا من المستوى 3، وهو بلا شك مكمل رائع لـ شياو هاي .
على الرغم من أنهم من نفس النوع، إلا أنه من بين الذئاب الزرقاء، لا يوجد قول بأنهم لا يأكلون نفس النوع. إذا لم يتمكنوا من العثور على الطعام، فيمكنهم حتى أكل أشبال الذئاب الخاصة بهم. في عالم الوحوش، الأمر دموي للغاية.
طالما يمكنك تحسين قوتك، فلا شيء مستحيل.
لذلك وافق  لبن باي على طلب شياو هاي ، وقام شياو هاي مباشرة بفتح الجزء السفلي من بطن الذئب الازرق الملك ، ووجد حبة شيطانية منها، وابتلعها مباشرة.
الحبة الشيطانية هي جوهر الوحش، ولا يمكن زراعة الحبة الشيطانية إلا إذا كانت وحشًا من الدرجة الثالثة على الأقل.
الوحوش المختلفة مختلفة. تتطلب بعض الوحوش المستوى 4 والمستوى 5 وما فوق لتكثيف الحبة الشيطانية، لكن الذئب الازرق ينتمي إلى وحش من الدرجة الثالثة يمكنه تكثيف الحبة الشيطانية.
طالما تم تكثيف الوحوش بنجاح، ستدخل الذئب الازرق وحوش الدرجة الثالثة.
بعد ذلك، التهم شياو هاي جثة الملك الذئب الأزرق. تعد الجثة أيضًا مكملاً رائعًا ولا يمكن إهدارها.
"اليد في جثة الذئب الأزرق." نظر لين باي إلى جثة الذئب الأزرق الذي قتله وسلم المهمة إلى النظام.
"دينغ، افتح الذئب الأزرق 1/5."
في لحظة، اختفت جثة الذئب الأزرق أمامه وأخذها النظام بعيدا.
أما بالنسبة للملك الذئب الأزرق، فمن الممكن أن يتم تسليمه، لكن شياو هاي أكله، لذلك من الطبيعي أن يكون قد اختفى.
أما الذئاب الخضراء الأخرى التي تقتلها الدمى فإن النظام لا يعيد تدويرها إطلاقا، وأثمن شيء هو جلد الذئب الأخضر الذي يمكن تحويله إلى ملابس ونحوها.
ومع ذلك، بسبب تعرضه للقتل بواسطة طاقة السيف، فإن جلد الذئب ليس سليمًا، وليس له أي قيمة بطبيعة الحال.
على الرغم من أنه يمكن بيع جلد الذئب الأخضر بحوالي مائة تايل، إلا أن  لبن باي لا يشعر بالشفقة، ناهيك عن أن جلد الذئب الأخضر قد تضرر، ويمتلك  لبن باي نظام شيان تيان ، ويمكنه جني الكثير من المال من خلاله. إكسير الزرع.
لذا، فإن جلود الذئاب العشرة هذه، كانت لين باي مكروهة قليلاً.
أخذ  لبن باي  شياو هاي للعثور على مكان آمن نسبيًا للراحة في الكهف.
لقد حل الظلام الآن، وفي جبال تيانيانغ ليلاً، تنشط الوحوش الشرسة للغاية. يخطط  لبن باي للراحة ليلاً ومطاردة الذئب الأزرق غدًا.
"ماذا عن تأثير حبة تجميع تشي عالية الجودة." تذكر لين باي أنه اشترى عشرة حبوب تجميع تشي من الدرجة الأولى.
لقد أراد تجربتها، باستخدام الحبوب الطبية لتحسين زراعته، ما مدى فعاليتها.
لذلك أخذ لين باي حبة مستديرة ورائعة من حبوب تجميع تشي وابتلعها مباشرة.
بمجرد أن ذابت العشبة الطبية في معدته، شعر لين باي بموجة من الطاقة الروحية تتدفق مباشرة إلى خطوط الطول الأربعة وخطوط الطول الثمانية.
"دينغ، اكتساب الخبرة 1."
يصدر صوت صفارة النظام.

 لقد حطمت حيواناتي الأليفة السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن