💕__________💕
في الليل ، مستلقياً على السرير ، سأل وانغ شيجينغ ، "الزوجة ، هل سيساعد وي هونغ وين الإمبراطور الصغير حقا في الأعمال التجارية؟"
"ما لم يخلع الإمبراطور لقب الإمبراطور الصغير، فسيتعين عليه أن يفعل. يجب أن يكون الإمبراطور الصغير أكثر من مجرد حسن المظهر ليكون المفضل الحصري للإمبراطور، أليس كذلك؟؟"
وانغ شيجينغ "هذا مؤكد."
شاو يون آن "إذا لم يكن لدى الإمبراطور الصغير مهارات ، فهل يمكن للإمبراطور السماح له بأن يكون مسؤولاً عن مثل هذا العمل المربح؟ يثق الإمبراطور أولا في أن الإمبراطور الصغير لن يكون جشعاً للحصول على هذا المال ، وثانيا ، يؤمن أيضا بقدرته. إن الإمبراطورة رجل ، و الرجل الذي يستطيع القتال ، حتى لو أصبح زوجة لرجل آخر ، لن يصبح امرأة ناعمة مثل الماء. يجب أن يكون لديه القسوة التي يجب أن يتمتع بها الرجل. ما هو أكثر من ذلك ، رجله هو الإمبراطور. الذي هو أقوى رجل في العالم. "
أومأ وانغ شيجينغ برأسه: "همم ، تماما مثل زوجتي."
قرص شاو يون آن وجه وانغ شيجينغ وقال ، "لقد فكرت في الأمر ، إذا قام وي هونغ وين بقمعنا بصفته ابن ماركيز هينغ يوان ، فسوف أبيع له الشاي والنبيذ الذي يريده ، وسأبكي لـ أخي الأكبر عندما أستدير . لا أعتقد أن الإمبراطور الإمبراطور الصغير لن يكونا غاضبين وقتها."
وانغ شيجينغ "سيكونا غاضبين بالتأكيد."
شاو يون آن "لذا فإن وي هونغ وين هذا ذكي جدا."
"إنه يعتقد ان زوجتي بسيط جداً."
كان وانغ شيجينغ معجباً للغاية بذكاء شاو يون آن. بناء على أصل زوجته ، فإن الإمبراطور الحالي ليس جيدا مثله.
شاو يون آن "الأخ جينغ ، هناك شيء أريد أن أزعجك به."
بمجرد سقوط كلمات شاو يون آن ، عضه وانغ شيجينغ على وجهه: "كيف من الممكن ان تزعجني؟"
ابتسم شاو يون آن وقبله على فمه: "حسنا ، أريدك أن تفعل شيئا من أجلي."
وانغ شيجينغ "الزوجة قل لي ماذا تريد"
"قال الأخ الأكبر إنه بعد افتتاح يامن الحكومة ، سينظّم الناس لشراء الشاي في مقاطعة يونغشيو ، وأريدك أن تتابع هذا الأمر. يُقدّر ان عدد أشجار الشاي الأسود القديمة تشيمن هنا ليس كثيراً ، ولا أريد أن أضيعها. سوفى يتم قطف الشاي الأسود تشيمن الأفضل من قِبلنا. اذا تركنا أولئك الذين ليسوا محترفين يقطفونها ، لا أعرف كم سيضيع منهاا. أخطط لجعل شاي تشيمن الأسود أكثر أنواع الشاي الراقية هذا العام. "
وانغ شيجينغ : "اترك الأمر لي."
شعر وانغ شيجينغ دائما أنه لا يستطيع مساعدة زوجته بالكثير من الأشياء ، وتمنى أن يطلب منه شاو يون آن القيام بالمزيد من المهام.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Fantasyالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...