/ واحد و ثمانون /

267 40 3
                                    


💕__________💕

السيد سين وكانغ روي أيضًا لم يفهموا سبب فرض شاو يون آن مثل هذه الشروط القاسية. ابتسم شاو يون آن وقال: "إذا كنتم لا تريدون ذلك ، فلننسى الأمر ، على أي حال ، الأخ جينغ ليس لديه أي أموال ، إذا تجرأت عائلتكم على القدوم إليه ، يجب أن تكونوا مستعدين لتوبيخي. هذا الأمر لا يهمني .في الواقع، لا يهم اذا وقعتم على الصك أم لا، لأن هذا ليس له أي تأثير عليّ ، اما إذا قمتم بالتوقيع، فسوف أخسر ١٣٠٠ تايل من الفضة، وهي كل ممتلكاتي."

ارتعشت تعابير وجه وجه وانغ شيجينغ. وتوترت وجوه العجوز سين وكانغ روي أيضًا بعض الشيء ، في نظر الآخرين، بدا هذا الأداء وكانهم حزينين، لكن هم فقط يعرفون ما الذي كانوا متوترين بشأنه.

"يا أخي، اكتبه."

كانغ روي : "يون آن..."

شاو يون آن "اكتب! خلاف ذلك ، أنا لن أعترف بهذا الصك! ولن أعطي المال أيضا!"

"الأخ الأكبر ، يمكنك كتابته."

تحدث وانغ شيجينغ أيضا ، لذا لم يكن أمام كانغ روي خيار سوى كتابة الشروط وفقا لطلب شاو يون آن .

شاهد وانغ تشون شيو كانغ روي وهو يمسك الفرشاة ، واصبحت خائفة جدا: "أمي! لا يمكنك وضع بصمتك! "

سخر شاو يون آن "إذا كنت لا تريدين وضع بصمتك ، انسي ذلك! الأخ جينغ ، لنعد ، سوف اتجمد حتى الموت من البرد!" ثم استدار للمغادرة.

السيدة وانغ : "ساضع بصمتي!"

وانغ تشون شيو : "امي!! "

اهتزت يد كانغ روي ، وكاد أن يرتكب خطأ في الكتابة. يمكن اعتبار اليوم على أنه فتحه عينيه حقاً ، ما هذه الأم! اتسعت عيون وانغ دالي ونظر إلى زوجته ، وتحول وجه وانغ تشون شيو إلى شاحب. استدار شاو يون آن ، ومدت السيدة وانغ يدها : "أعطني الذهب ، سوف اضع  بصمتب!"

"أنا لن اضع بصمتي!" رفع وانغ دالي يده وصفعها بقوة مرة أخرى ، وطرح السيدة وانغ على الأرض ، تلاها موجة من التوبيخ من الطرف الآخر : "أنت لا تريد الذهب ، أنا أريده! لماذا لا تكسب المزيد من المال للمنزل ؟! لماذا لا تكسب المال لدروس تشي سونغ العلمية ؟! كنت عمياء عندما تزوحت وغداً العاجز مثلك! حتى لو لم أعد والدته ، هل يجرؤ على بيعي؟ هل يجرؤ على بيعك؟!"

ليس من المؤكد ما إذا كانت حقا لم تسمع ذلك بوضوح أو عمدا ، أن شروط شاو يون آن الإضافية لم تشمل وانغ شيجينغ.

"الأم! لا تبعني! " انهارت وانغ تشون شيو ، التي كانت تعرف والدتها جيدا ، تماما ، وعانقت والدتها وبكت ، ولم تتوقع أن تعامل والدتها المال بهذا الشكل لدرجة تخليها عن حياتها إلى هذه الحد.

السيدة وانغ ، التي لا تختلف عن الشخص المجنون الآن ، لوحت بـ وانغ تشون شيو بعيدا: "أيتها الخاسرة للمال ، إذا لم تصري على أن تكوني زوجة قاضي المقاطعة ، ونتيجة لذلك ، تدمرت سمعتك ، لكنتُ قادرة على تزويجك من عائلة كبيرة وطلب المزيد من المهر. الآن ، من يجرؤ على الزواج منك! لا يزال يتعين على هذه السيدة العجوز إنفاق المال لدعمك!"

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن