تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه
Welcome 🦋
تجاهلو الأخطاء...
اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم
🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸
🔸
🔸
🔸"كنت أعلم أنه كان يجب علي ارتداء قميص طويل الأكمام اليوم..."
فكر جيمين بينما كان يونغي ينظر إلى ذراعيه ومعصميه.
" ماهذا اللعنه" سأل يونغي بارتباك وهو يتفحص ذراعي جيمين.
"منذ متى وأنت تفعل هذا جيمين بعض هذه الندوب جديدة."
"لقد بدأت عندما .. غادر والدي قائلاً إنني عار ومثير للاشمئزاز. ثم بدأ الناس في المدرسة يسخرون مني،"
بدأ جيمين في البكاء، فأمسك يونغي بيديه.
"كان الأمر مجرد مضايقة في البداية، ثم تحول الأمر إلى جسدي وبدأت أتعرض للضرب 3 أو 4 مرات في الأسبوع،"
جلس جيمين على سريره وجلس يونغي بجانبه، وهو لا يزال ممسكًا بيدي جيمين.
"كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها تخفيف الألم، لقد كان الأمر كثيرًا بالنسبة لي."
بدأ جيمين بالبكاء أكثر، وعانقه يونغي. كان ذلك العناق هو الشيء الوحيد الذي يحتاجه جيمين في حياته، وكان وجوده بين ذراعي يونغي أمرًا طبيعيًا للغاية، وكان يبدو وكأنه في منزله. جلسوا هكذا حتى هدأ جيمين.
"جيمين أنظر إلي.من فضلك"
نظر جيمين إلى عيون يونغي منتظراً ما سيحدث.
"جيمين، أعتقد أنك مثالي مهما كنت. أنت وسيم جدًا وتستحق الأفضل في العالم،"
توقف يونغي ليختار كلماته التالية بعناية.
"لهذا السبب سأحميك مهما حدث، أعدك."
بدأ جيمين بالبكاء بسبب مدى السعادة التي جعله يونغي يشعر بها.
"شكراً لك" قال جيمين وهو يعانق يونغي.
"جيمين"
"نعم؟" قال جيمين في صدر يونغي.
"من فضلك لا تؤذي نفسك بعد الآن. أنا دائمًا على بعد مكالمة هاتفية فقط، وسيكون لدي دائمًا الوقت لك."
احتضن جيمين يونغي بشدة وهو يبكي بهدوء.
"شكرًا لك،"
بعد دقيقة من الصمت، ابتعد جيمين عن يونغي وقال أخيرًا شيئًا
"أنا آسف لأنني بللت قميصك". قال وهو يبتسم ليونغي.
يضحك يونغي، ثم يرد قائلاً
"لا يهم بالنسبة لي، طالما أنك تعلم أنني سأكون هنا في أي وقت تحتاج فيه إلى البكاء. طالما أنك سعيد، فكل شيء على ما يرام بالنسبة لي."
ابتسم جيمين ثم عانق يونغي مرة أخرى وأخيرًا كان سعيدًا لأول مرة منذ وقت طويل.
لقد مرت بضعة أسابيع منذ تلك الليلة في غرفة جيمين، وأصبح يونغي وجيمين قريبين جدًا. أخيرًا قبل تاي وجونغكوك حقيقة أن يونغي كان يقول الحقيقة حقًا عندما قال إنه أوفى بوعوده. شعر في تلك الليلة أنه لم يسمح لأي شخص لا يثق به بلمس جيمين. إنه يتأكد من أن جيمين آمن دائمًا. لم يكن لدى تاي وجونغكوك أي فكرة عن سبب تعامل يونغي معهم فجأة بلطف. أصبح جين ويونغي وهوسوك ونامجون وجيمين وتاي وجونغكوك أصدقاء مقربين حقًا، فهم دائمًا معًا أيضًا. انتهى يونغي من ترتيب الأغنية التي كان على السبعة أن ينشئوها للمدرسة. لقد انتهى نامجون من كتابة الكلمات ونحن نتعلم الأجزاء الخمسة الأخرى. سينس يونغي ونامجون أفضل في موسيقى الراب، لقد سألوا معلمهم إذا كان بإمكانهم تأليف الأغنية والحصول على هذا العدد وقال المعلم أن ذلك سينجح، لذلك كان يونغي ونامجون مسؤولين عن تأليف الأغنية وكان الخمسة الآخرون مسؤولين عن الأداء الأغنية. من ناحية أخرى، تصالح يونغي أخيرًا مع مشاعره تجاه جيمين، مدركًا أنه يشعرهم بأنه أنقذه. أدرك جيمين مشاعره تجاه يونغي. مع العلم أنهم بدأوا عندما أنقذه يونغي، لكنهم أصبحوا جديين عندما أخبره يونغي أنه سيحمي جيمين مهما حدث. عندما يتسكع السبعة منهم، فإنهم يعبثون ويرقصون ويغنون لأغاني عشوائية. لقد قضوا دائمًا وقتًا ممتعًا. كلما رقصوا كان أحد الرجال يسأل جيمين لماذا يرتدي أكمامًا طويلة، وفي كل مرة كان جيمين يبدأ بالذعر وكان يونغي ينقذه دائمًا. لكن هذه المرة، لم يكن يونغي بالسرعة الكافية.
"جيمين، لماذا لا ترتدي ثياب خفيفه أو شيء من هذا القبيل أنت تتعرق بشدة."
سأل جين الأكبر بقلق واضح في صوته.
"امم..." استدار جيمين بتوتر ونظر إلى يونغي ثم قال
"لست مرتاحًا جدًا لجسدي حتى الآن، ما زلت خجولًا بعض الشيء."
"جيمين، ليس هناك ما يدعو للقلق، لن يسخر منك أحد."
قال نامجون بينما بدأ برفع أكمام جيمين.
نظر جيمين إلى يونغي بمجرد أن بدأ نامجون في رفع كمه، ولكن قبل أن يتمكن يونغي من فعل أي شيء قاله جين.
"أوه...إلهي...جيمين"
قال بقلق في صوته وحزن في عينيه. سحب جيمين كمه للأسفل بأسرع ما يمكن ثم ركض نحو أحضان يونغي، وبدأ يشعر بالذعر. بدأ يونغي بمواساة جيمين بينما جلس على سريره بينما كان الخمسة الآخرون يراقبونه عن كثب. بعد فترة بدأوا جميعًا يتحدثون عن معصمي جيمين. هذا سوف تكون ليلة طويلة.
🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸
يتبع....
أنت تقرأ
ملاك بدون أجنحة || 𝐘𝐌✓
Teen Fictionمين يونغي أفضل فتى في المدرسة بارك جيمين الفتى المهووس في الدراسة يتعرض للتنمر فما هو مصيرهما وكيف سيكون لقائهم علاقة BXB أي ولد مع ولد يوجد مشاهد 🔞..... قد لا تناسب البعض.... لیس سرد عميق وذو مشاعر فياضة. يوجد أخطاء إملائية، سرد بسیط مخالفة ال...