نام الجميع وهم لا يعرفون ما ينتظرهم بي الغد ......................... في الصباح الباكر كانت نائمه علي فراشها ينقبض وجهها من تلك الذكري المؤلمة الذي ترودها اتنفضت هي سريعا من نومها اخذت تاخذ نفسها بقوه حتي هدأت. اخذت ملابسها ودخلت حمام لتنعم بحمام بارد لعل يهدي من روعها ...................................
في مكان آخر تدخل تلك الفتاه مقر شركه بحجابهاالرقيق وجسدها الجميل المتناسق مع طولها .
كان الجميع ينظر إليها والي شومخها الذي أوقع قلب أحدهم...................ينظر لها من نافذه الخاصه بمكتبة ويتنهد من كثره التعب منها فهو يعشقها لحد جنون لكن هي تخشاه وتخشي حبه هل منه ام من الحب مطلاقا...........
دخلت هي عليه بوجهها المعتاد قال بداخله .مافيش حته بسمه تنور وشها ده ..
شهد برود .صباح الخير يا فاتح بيه.
فاتح بسمه سماجه. صباح نور يا تكشيره احم اقصد شهد هانم كل ده تاخير.
شهد بضيق .بعيد عن تكشيره لي قولتلها طريق كان زفت والله يا فاتح بيه .
فاتح برسميه وهدوء .تمام مش مشكله دلوقتي تروحي من ريهان تاخدي منها ملفات الوفد معلش مفروض هي كانت بعتتها بس امجد انتي عارفاه...........
اؤمت له وقالت .لا مافيش مشكله ...
خرجت هي تحت نظرته التي تخترقهاوتشعر بيها هي كل مرة لكن تخرج سريعا........................
.
اما عند ريهان كانت تقف أمام امجد الغاضب الذي قال لها بصوت جمهوري .ريهان انا قولتلك استهتار في شغلي مش بحبه انا هديكي اخر فرصه تعدلي زفت لي عملتي.
.كانت تقف تهتز من نبره صوته لها لكن يفعل ما يحلو له انها معشوقها وحبيب دربها. سقطت تلك الدمعه الساخنه تحت نظره لكن مسحتها هي وقالت. اسفه حضرتك مش هتكرار تاني لو اتكررت ارفدني.............
اخذت هي تلك الأوراق تحت نظارته الندامة لها. خرجت هي حتي ويتنهد هوو بضيق من نفسه.......................
.بعد أن خرجت هي التقت بي شهد واعطاتها الأوراق تحت عيونها الحمراء فزعت شهد من هيئتها وقالت .ريهان مالك في اي .
.
ريهان بدموع . لا مافيش ورق وفد اهو .تعصبت شهد وقالت. ريهان متعصبتيش اتكلمي.
حكت لها كل شئ حتي قالت شهد بغضب .حتي لو ميدكش الحق يزعقلك كدا هو انتي عبده عندو .
ريهان بحزن دخلي وبمزاح. خلاص بقا يا شهوده انا تمام اهو .قبلتها ريهان وقالت .اختي حبيبتي.
شهد بحب. واحلي اخت يلا هرجع بقا لشغلي وانتي يلا روحي. اؤمت لها وذهبوا الي عملهم.............................
اما عند رها بعد أن انتهت من حمامها ارتدت اسدالها الفضفاض وادت فرضها بخشوع وبكاء من داخلها ....... انتهت هي ثم غسلت وجهها لتمحي أثار بكاءها.......وهبطتت هي وجدتهم ملتفين حول مائدة ابتسمت هي وقالت بحب .صباح الخير .
أنت تقرأ
ارهقني عشقه💔🖤
Romanceبعد أن تركت بلدها منذ ثلاث سنوات تخطي خطواتها الأولي أخيرا الي قدرها المحتوم