1

36 4 35
                                    


- مذكرات جوشوا هونغ 🍃🍀 -

استيقض رُغما عني ككل يوم!
لا ادري لما اشعر بالتوتر الان..

صحيح.. سآخذكم الان معي في اسوء مرحله لي.. اي هي مرحله الدراسه بالطبع..

حسنا ليس من السيئ الذهاب للمدرسه.. بالفعل انا املك بعض الاصدقاء.. حسنا.. الغريب هو كيف تعرفت على اصدقائي حسنا.. انها مواقف تافهه حقا..

اي انني تعرفت على صديقي ووزي لأننا في ذات الحافله...وصادف انه يشاركني ذات المقعد في ذات الصف..

حسنا اتجهت الان للمدرسه ب سياره امي.. لأنني لست مستعد للقاء اي احد.. اجل.. ف نفسيتي لاتسمح لي بذالك خوفا من ارتكاب جريمة في نفس احد..

انا لست من النوع الهادئ و ايضا لست من النوع المشاغب و الفوضوي اي انا في النصف تماما..

ها انا الان ادخل للمدرسه.. لأصعد للطابق الثاني.. كلما اقتربت من الصف كلما بداء توتري يزداد..

دخلت للصف والجيد هو انني اول من يصل.. تنهدت لأجلس على مقعدي..

بعد 10 دقائق من دخولي للصف فُتح الباب..
لأرى ووزي يدخل.. اول ما رآني ابتسم لي بخفه..

"جوشوا هونغ..لما لم تأتي على الحافله اليوم؟ " اردف ووزي بنبره تملأها الحماس

"اهه حسنا لم اكن مستعد للصعود للحافله لذالك طلبت من والدتي توصيلي لهذا اليوم" اردفت ب كل هدوء

"تغيرت كثيرا جوش..لم اعهدك بهذا الهدوء من قبل"
اردف ووزي

"حسنا..ربما لأنني اتيت للمدرسه رُغما عني" اردفت وانا اميل برأسي بسبب شعوري بألم على جانب عنقي

قاطع حديثنا دخول بقيه الطلاب ب التتابع..

حسنا نحن الان نقف في ساحه الطابور.. لتحيه العلم وآداء طقوسنا اليوميه المدرسيه..

منها تحيه العلم وآداء بعض التمارين ومن هذا القبيل..

حسنا.. انه ممل.. من الممل ان يقوم شخص ب إجبارك على فعل شيئ لا تريد فعله.. هل يضنون اننا دمى لهم؟

ها نحن الان نتجه لصفوفنا..

حسنا اول يوم لنا في المدرسه لاندرس ابدا.. وهذا مريح..

كنا في الصف بلا وجود اي معلمين فقط نحن الطلاب..

حسنا.. انا اجلس في الخلف قبل الاخير وعلى يميني يجلس صديقي سونغمين انه صديقي المفضل من وقت لآخر..

"هل هي مجرد فتره مُراهقه؟"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن