Part (12)...
بلش مروان يفيق وهو عم يسمع صوت ليث، ليطلع فيه وعم يحكي : اخي انته منيح!!
مروان : شو صار!! ووين احنا هلى!!
ليث اطلع عالاوضه الي كانوا جواتها وهي فاضيه كلياتها ومافيها غير حبال مشنقه غير كذا ماكان الى الظلام ومو اكثر **
بلع مروان ريقوا وعم يحكي وبلش يخاف :
الظاهر رح نشتنق هون يا اخي..
ليث الثاني : يالعمى عهالحكي الي عم يطلع من تمك مثل السم لك شو هاد!! اكيد مارح يساوي فينا هيك..
مروان : بالله ايه لكان شو رح ياخدونا عالعشى مثلا!!
ليث كان رح يحكي بس سمع صوت الباب ليطلعوا عالختيار وجمبوا ثلاث شباب اكتير مليانيتن .ليث قعد جمب مروان وعم يطلعوا عليه..
الختيار وهو عم ينفذ دخان سجارتوا :
صبيان بهيك عمر بيقربوا على املاكي شىء عم يضحك اكتير..
ضلوا الاثنين ساكتين، وقتها قرب الختيار وعم يقعد اقدامهم، ليحكي : شو بدكن تشتنقوا هون او تحترقوا ببنزين!!
اطلعوا عبعضهن وبلش الخوف ينهش براسهن..
الختيار بلش يضحك وعم يحكي : انته ليث عبدالرحمن موهيك!!
ليث هز راسوا وهوخايف اكتير..
الختيار : رامز اخوك موهيك!! شيطان المافيا عم يحكوا عنو هيك..
ليث : كيف بتعرفوا بعضكن!!
الختيار : ايه اخوك عارفني اكتير امنيح، والي بيناتنا سنين مو يومين وبس.
مروان بتفائل : بهالحكي والمعرفه الطويله الي بيناتكم رح تطلعنا من هون!! موهيك ياختيار!!
كمل الختيار ضحك ليحكي:
صح بنعرف بعضنا اكتير امنيح بس الدفاتر الي بيناتنا مابتحمل جواتها غير البلاوي مو اكتر..
ليث : اقصدك شو!!
الختيار : الي بيني بين اخوك دم واكتر بكتير من هيك.
ليث وشو صفر ومران التاني الي بلش يرتجف اكتير..
الختيار : بس جيتكن لهون لها لالي مصلحه اكتير منيحه مع شيطان المافيا هاد..
مروان : قصدك شو!
الختيار : رح اطلب من رامز فديه بمبلغ اكتير حلو.
ليث : وهيك رح تتطلعنا من هون!!
الختيار وعن يضحك : ههه مابعرف حياتكن رح تكون بأيد رامز، وهو وشطارتوا..
مروان : شو عم تقصد بهيك حكي!!
صار وقتها الختيار عم ينادي على اشوية شباب..
وعم يسمعوه يحكي وهو يطلع فيهن : جيبوا بنزين وزتوا منهم عزوايا هالغرفه، واشويه عثيابهن..اتوسعت عيونهم من الخوف وقتها..
ليث وعم يصرخ : انته جنيت او شو!!
الختيار : طول بالك من شو خايف!! موعم يحكوا على اخوك انو شيطان المافيا، حابب اشوف شطارته مشان اتاكد انو عم يستاهل هاللقب او لا..وقتها قربوا الشباب وعم يكتفوهم بالسلاسل وبلشوا يشموا ريحه البنزين عتيابهن **
وقتها طلع من عندهن وعم يتصل عرامز وبلش يحكي معوا، لحتى غلقوا المكالمه..
امر الشباب ليروحوا يفتحوا الغاز وعم يحطوا شحته كبريت جنبهن.._______________________
كان غيث وبلال عم يطلعوا عغرفه سهى..
بلال ومبين عليه متوتر : اخي بتفكر الفكره تبعك رح تزبط معنا!!
غيث : ايه اخي طول بالك شبك هيك خايف مثل الصبيان!!
بلال : مو خايف على حالي، خايف عسهى مابدي توقع بمصيبه من تحت راسي، مثل مارح ادخل اخدها بشويش لازم اطالعها من هون بشويش كمان، عم تفهم علي!
غيث : ايه خلص فهمنا، هلى انا رح انزل مشان ابلش بالخطه الي ساويناها وانته اعمل مثل ما قلت لالك...
نزل غيث ليروح عباب الڤلة وهو عم يمشي بطريقة اكتير بتضحك وبإيدوا كاسه خمر ومبين عليه شارب اكتير كمان..
غيث وعم يدفشوا البواب : لك شبك بدي فوت لعندها..
غيث : نورهاااااان حببتي انا جيت..
بلشوا الشباب يلتموا عليه ومنهم المقربين عغرفه سهى **
واحد منهم : اخي الظاهر عقلوا فاصل عالاخر..
الثاني وعم يضحك : شو احكي من بتريد جوا!!
غيث : نورهاان، نورهان حببتي نادوها لالي..
بلشوا يضحكوا عليه وعم يحكوا معوا **
أنت تقرأ
" أحـــفاد الشـيـــخ علـــي "
Aksiالقصه للبالغين 🔞 باللهجة السورية.. تدور احداث القصه : عن سبعه اخوه كلا منهما يعيش حياة مختلفه بل منحرفه عن الطريق الذي يمهده لهم جدهم ( الشـيـــخ علـــي ) بعد ماتوفى والدهم بحادث مروري ** برايكم من هم هؤلاء الاحفاد!! وماهي اعمالهم!! وما الطريق...