Part (13)🔞

363 7 0
                                    

Part (13)...

حطت عجلات سيارتو قدام الڤلة، لينزلوا ثلاثتهم عباب الفلة..
رامز وعم يصرخ : ولك ياختياااااااااااار..
وقتها انفتح لالهم الباب ليركض رامز عالختيار وعم يحطوا عالارض ويديه عرقبتوا، وقتها اتجمعوا الرجال باسلحتهم عراسوا..
غيث ونجم فلوا عالصندوق الي بيحترق عجانب الڤلة، دفوا لجوا وعم يشوفوا المكان بيولع من النار،
نجم : ليث مروان!!
غيث : لييييييييث
لحتى اجى صوت ليث عجانب الاوضه وعم يسعل بقوة : غيث!!
غيث اطلع فيه وعم يصرخ : اخي لاتخاف رح نلحق عليك، اتحمل اشوي كمان..
نجم : اخي كرمال الله اوعى تنام، خليك معانا. 
طلعوا لبرا وعم يشوفوا الشباب مكتفين رامز وكاطين السلاح عراسوا **
غيث اتخض وعم يصرخ : رامز!!
رامز : غيث طالع اخوك من جوا وبلاها حركاتك هي، انا موصبي مشان تتخض عليا عم تفهم ..
غيث كان رح يحكي، بس وقفوا نجم وعن يحكي : اخي رامز مابينخاف عليه، رح يطالع حالوا بشىء طريقة، هلى يصير نطلع ليث من جوا عم تفهم..
فلوا لياخدوا خرطوم الميه الي عجنب الحديقه وعم يرشوا حالهم بالميه، ليطلع عليهم رامز وهنا عم يفوتوا لجوا الاوضه..

الختيار وعم يضحك : لك شو هاد الفلم التشويقي الي عملتوا، بصراحه برافو علي **
رامز كب لوشوا اشوية لعاب من تموا ليحكي : رح تكون نهايتك بين ايدي عم تفهم، اخي لو صار لالوا شىء رح تندم عالحضه هي، وانته بتعرفني اكتير  امنيح، مافي شىء قلتوا وماعملتوا..
بلش الختيار يصفق وعم يحكي : برافو خلصت حكي هلى!!  ايه لكان هلى صار دوري بالحكي موهيك..
ضلو رامز ساكت وعم يطالع عالاوضه واخواتوا ماطلعوا من جواتها لسى..
الختيار : قلي اديش المصاري الي رح اقبضها بجثه اخواتك الثلاثه!؛
رامز : مصاري شو!!
الختيار : اتخيل لو قفلت هالباب عليهن الثلاثه جوا الاوضـ
ماكمل يحكي الى برامز الي نط لياخد السكينه من ايد واحد من الشباب وعم يقفز عكرش الختيار ليوقعوا عالارض وعم يحط السكين عكرشوا ويحكي : احكي مع شبابك ليشيلوا اسلحتهم، ولا رح افقع لالك هالكرش عن تسمع!!
ضحك الختيار وعم يحكي : شباب زدتو اسلحتكن عالارض..
اطلعوا الشباب عبهضعن وعم يحطوها عالارض _ اخد رامز واحد من الاسلحه وعن يوقف وهو بيسحب بشعروا وعم يوقفوا قدامه والسلاح براسوا ليحكي : خليهن يطالعوا اخواتي من جوا..
الختيار : الظاهر بلشت طلباتك تكثر يا رفيقي. 
رامز بلش يفوت السكين عكرشوا ليسمع صراخ الختيار وعم يحكي : طالعوهن من جوا..
وقتها ركضوا الشباب بالميه وعم يطفوا نار الاوضة.. 

وقت مافات نجم وغيث لجوا بلش سقف الاوضه يطيح عليهم _ قرب غيث ع مروان ونجم ع ليث وعم يحاولوا يفوقوهن بس ماكانوا قادرين يحكوا من كتر الدخان الي عم يفوت لحنجرتهن _ غيث اخذ مروان عظهروا ونجم ساوا نفس الشىء لليث وعم يبلشوا يمشوا بين كل هديك النيران بس وقتها وقع سقف الباب اقدامهم ليعيق مشيهم...
صرخ غيث : يالعمى. 
نجم : اخي شو بنساوي هلى!!
غيث بلش يدوخ ليحط مروان عالارض وعم يحط جمبوا وعم يمسك صدروا _ نجم اتخض ليترك ليث وعم يمسح عصدروا : اخي انته منيح!!
ماكان غيث قادر يلتقط هواء بالمره من كتر الدخان، ولانو بيعاني من الربو التحسسي لهيك ممنوع لالوا يشم روائح متل هيك _ بلش نجم يصرخ لحدا من برا وهو خايف ومافي فكره براسوا ليساويها، وقتها اطلع عشباب وهنا عم يزدتوا الميه لعندهن وبلش النار يخمد اشوي _ نجم اخد بيد غيث مشان يسندوا وهو واخد ليث عظهروا _ ووقتها فات شاب من رجال الختيار وعم ياخد مروان ويسند غيث ليطلعوهن لبرا وكلهن اتكبوا عالارض، نجم فل عغيث وعم يرمي بضربات عصدر غيث الي كان بينازع روحوا وقتها **
نجم اطلع عرامز الي كان واخد الختيار عصدروا والسلاح براسوا ليصرخ : اخي لحق، غيث موقادر يتنفس *
رامز اخد الختياار معو وعم يفوتوا لجوا السيارة ليدور عمعطف غيث عالدواء تبعوا واول ما صار بيدوا ركض لياخدوا وعو يرميه لنجم الي بلش يرفعوا وعم يساعدوا مشان ياخد هواء، ووقتها بلش غيث يهدى ويفوق من نوبه الاختناق الي كان جواتها _ نجم ابتسم وعم يحضنوا : الحمدلله عسلامتك اخي، انته منيح!!
غيث هز راسوا ليحكي : الصبيان، نجم ليث شلونه!!
٠ليث كان بلش يفوق هو مروان ليروح نجم عليهم وعم يخبط عكتافهن : كيفكن امناح!! مابتتوجعي بشىء مطرح!!
ليث : اخي، بعتذر اكتير ماكنت بعرف انو رح يصير هيك.
نجم حضنوا وعم يحكي: مو وقتوا هالحكي هلى، المهم انكن طلعتوا امناح والحمد لله..
غيث اطلع عرامز الي بيصرخ : شباب!!
اطلعوا عليه لياخدوا حالهم ركض لجوا السيارة، وقتها صرخ الختيار وعم يكبوا رامز عالركن الخلفي من السيارة : رامز الي عم بتساويه غلط عم تفهم، رح توقع بمشاكل لو ماتركتني هلى!!
رامز طالع سلاحوا وعم ياكلوا ضربه براسوا ليحكي : يالعمى عالوش الي معك، استغفر الله العظيم، ربي لاتواخذني بس الواطي واطي..
سكر ليفوت لجوا السيارة..
نجم : اخي نمشي!!
رامز : ايه امشي..
وحرك سيارتوا وفلوا بعيد عالڤلة **

" أحـــفاد الشـيـــخ علـــي " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن