Part 6

80 8 3
                                    

تذكير
فيومي: لماذا لا ترد شوتو انت حزين مني بلطبع لانني يا اخي لما ادافع عنك ساقول لك شي استيقظت فقط وانا سافعل لك كل شي انا اسفه يا صغيري اسفه(ببكاء شديد)
♡~«•••••••••••••••••/•••••••••••••••••••••» ~♡
جاء ناتسو وعانقها من الخلف اعتدلت فيومي ناحيت اخاها وظلت تبكي وتتمتم: لماذا انت شوتو لماذا.
ناتسو وهو يضع يديه علي قلب شوتو: لا تقلقي هو بخير هو فاقد الوعي فقط ثم ببكاء انا اسف يا اخي اسف لم استطيع فعل شي للمره الثانيه سامحني يا اخي لقد كنت عاجزا لا اعلم لماذا جسدي كان لا يريد الحركه.
هز شوتو راسه وقام بصعوبه جدا لقد كان جسده اكثر ما يؤلمه وعانق اخاه وعانق اخته ايضا.
شوتو: لا لا ـ تقل ـ هذا ـ ناتسو ـ انت ـ افضل ـ اخ ـ انا ـ من ـ طلبت ـ منك ـ ان ـ تفعل ـ هذا ـ صحيح ـ لا ـ تبكي ـ لان ـ هذا ـ يزعجني ـ شكرا ـ لكي ـ فيومي ـ اسف ـ لاتعابكي ـ اعلم ـ انكي ـ لم ـ تنامي ـ هذا ـ الاسبوع ـ انا ـ اسف ـ ثم ببكاء: يا ـ اختي ـ اتعبك دوما ـ انا ـ اسف ـ حقا ـ لاحزانكم ـ وجعلكم تقلقون ـ ولا تنامون ـ انا ـ اسف ـ حقا.
( معني هذه ـ انهو لا يستطيع الكلام بلنتظام كلامه متقطع)
فيومي وهي وشد العناق وتقبلهو علي خده: لا تقل هذا يا صغيري انت لم تتعبني يوم انت لا تعلم قم قلقت عليك شوتو عزيزي انت لا تعلم كميه حبي لك يا اخي انا سعيده جدا لانك بخير(بدموع)
ناتسو وهو يضع راس شوتو في صدره: شكرا لك شوتو شكرا لك انت دوما التي تشجعني وتقوني وانا بلمقابل لا افعل شي انا احبك حقا يا اخي(بدموع)
شوتو: لا ـ ناتسو ـ انت ـ اخي ـ الكبير ـ الذي ـ تشجعنا ـ وتقوينا ـ شكرا لك ـ شكرا لكي ـ فيومي ـ لانكي ـ عوضتيني ـ عن حنان الام ـ شكرا لكم جميعا. كان يقولها بابتسامه تملئها الدموع.
دخل هذا العجوز الاخرف مما جعلهم ينفصلون من العناق.
اينديفار وهو ممسك بسجارته: اريدك ان تعلم فقط ان هذا كان عقاب لمن يخالف اوامري نعم قد انسي ان عالجتي جورحهو فساقتلك افهمتي.
فيومي: لكن.
اينديفار وهو يخرج سجارته من فمه: بدون لكن(بصراخ)
ناتسو: لاتصرخ في وجهها ايها اللعين(بغضب وصراخ)
اينديفار وهو يرمي سجارته: اوه لقد كبرت ناتسو وتجارئت ان تصرخ في وجه اباك.
ناتسو: هل تسمي نفسك اب ايها الحقير (بغضب)
تجاهل اينديفار ابنه لانهو لا يهمه.
اينديفار: ايها الاحمق بدل ملابسك بسرعه لان العربه في انتظارك في الخارج ستاخذك للاكادميه وحزاري ان تنطق بحرف لان العواقب ستكون وخيمه نعم ولا تاتي الي لقد سئمت منك لك بعد الامتحانات اجازه وستاتي بعدها لتعلم فقط انني طيب القلب.
كان شوتو هو وناتسو ينظران له نظرات حقد وكانت فيومي تنظر لهم وله نظرات حزن.
فيومي: شكرا لك ابي اوعدك انهو لن يخالف اوامرك ثانيا ابي.
اينديفار: غبيه لا اعلم لماذا انجبتكي.
ناتسو: ايها الحقير (بغضب شديد)
خرج اينديفار واسندت فيومي شوتو الي غرفته لكي يبدل ملابسه.
في مكان ما حول الذي يصرخ بغضب.
كاتسوكي: واللعنه واللعنه عليه وعلي امثاله هذا الحقير الوغد.
ايزوكو: ما ما هذا هل تمزحون معي تبا له ماهذا الهراء كيف هذا اب انهو يموت بين يديه وهو غير مبالي لا لاينصح ان يكون اب ابدا(بدموع)
كان كيرو لا يعلم ما يقول فقرر السكوت والبكاء في صمت.
عند شوتو
كانت تودعه فيومي وهو تقول له الاوامر وناتسو الذي يربط علي شعر اخيه وهو حزين جدا علي حاله اخيه انا حالته سيئه انهو يتصنع الابتسامه هو متاكد ان اخيه يتصنع الابتسامه وكان ايضا لا يستطيع المشي بانتظام.
فيومي: انا اسفه صغيري لقد شرط علينا ان لا نضمد جروحك ثم همست اه لكي لا يسمع هذا العجوز الواقف عند الباب ايزوكو يعلم بلموضوع صحيح دعه يضمد لك جروحك لانه بلتاكيد سيسئلك علي ما حدث ثم بصوت عادي كل جيدا يا صغيري حسنا وخذ دوائك بانتظام حسنا ارجوك صغيري لا تهمل نفسك.
شوتو: حسنا عزيزتي وداعا اخي وداعا اختي ساشتاق لكم كثيرا.
كانت فيومي تلوح بيديها بلوداع لشوتو وناتسو بجانبها وهو يبتسم لاخيه.
ركب شوتو السياره وذهب الي الاكادميه ودق الباب فتحت مومو الباب وعندما رات شوتو احمر وجهها خجل فقد كان شكله ظريف جدا بشعره المبعثر وخدوش وجهه.
مومو: مرحبا كاي كيف حالك (بخجل) مابه وجههك هل انت بخير(بقلق)
شوتو: بخير وانتي ميكو لا تقلقي وقعت فقط(بابتسامه)
مومو: بخير احمر وجهها اكثر بسسب ابتسامته الجميله ركدت بحجه ان تسويو نادت لها.
ضحك بشوتو بخفه علي حبيبته فهو يحبها لكن ليس الوقت المناسب لاخبارها.
رائا ناحيت السلم ايزوكو وهو يشير له بلقدوم وعيناه حمراء جدا واثار الدموع علي وجهه.
شوتو:*سحقا هل كان يبكي*
نعم فان كاي لا يحب ان يبكي احد عزيز عليه لا وبسببه ان هذا يزعجه حقا.
هز كاي راسه موديا بنعم.
شوتو: مرحبا يا اصدقاء انا ذاهب الي غرفتي لاستريح قليلا انا احتجتم شي انا في الاعلي.
جميعهم: حسنا.
ذهب شوتو الي غرفته ليري الثلاثي واثار الدموع علي وجههم حتي كاتسوكي.
شوتو: هل تمزحون معي هل كنتم تبكون انتم الثلاثه*مؤلم جدا *
كاتسوكي: بحقك هل هذا اب كيف يفعل بك هذا(بصراخ)
ايزوكو: ماذا فعل بك اليوم صباحا لتصرخ هذه الصرخه(بقلق وحزن شديد)
بلع شوتو ريقه وصمت قليلا.
ايجيرو(كيريشيما): تكلم كاي(بحزن شديد)
شوتو: لا اعلم ماذا اقول حقا رفع شوتو التيشيرت الخاص بها ليرو اللون النبيتي يملاء ظهره (لون الحرق)
ايجيرو وقد وقع ارضا ويديه علي فمه وبدات دموعه تنهمر وكاتسوكي التي بدات دموعه تنهمر ايضا لا اراديه وايزوكو الذي واقف بدون حركه ودموعه تنزل علي الارض شوتو الذي استدار ليراهم بهذا الشكل.
ايجيرو: ماماماماما هذااااااا وهو يشير علي ظهر شوتو مااا هذا بحق الجحيم كان يقول هذا والدموع تنزل من عينه.
كاتسوكي: واللعنه عليه واللعنه عليه هذا الوغد الحقير تبا له (كانت الدموع تنزل لا اراديه من وجه كتشان)
كان ايزوكو واقف بدون حياه لروئيت صديقه العزيز يتحمل كل هذا بمفرده كان يبكي بصمت دون حركه كانه جسد بدون روح.
شوتو: هيا يا صدقاء الذي حدث حدث لا تبكون انتم تعلمون ان هاذ يزعجني(بابتسامه)
كاتسوكي: كيف انت هكذا كيف تفعل هذا كيف بعد كل ذلك تبتستم اخبرني(بصراخ)
شوتو: لانني اكتشفت مثل ما انا سي الحظ وهذا العجوز بجعلني لعبه في يديه انني ايضا محظوظ لامتلاكي اصدقاء مثلكم اخجرو الاكتئاب والوحده عني واخوه مثل ناتسو وفويومي التي عوضتني عن حنان الام وناتسو الذي عرفني معني الاخوه والاخ الاكبر اما عن الابتسامه فلقد وعدت كيرو ان لا اتركها.
كاتسوكي: ولكن ليست ابتسامه مذيفه نحن اكثر ناس نعلم ما تشعر به ونحن نعلم ايذا كنت تبتسم ابتسامه حقيقه او مذيفه.
وذهب وعانق شوتو.
(الكاتبه: شفتو شفتو كتشونتي ازاي طيب وحنون بس مش اطيب من تودوروكتي شوتو حاجه تانيه)
نظر شوتو بجانبه ليري صديقه المفضل واقف بدون حراك وينظر الي الارض ودموعه تنهمر بلنزول علي تلك الارضيه.
شوتو:*هذا ديكو لن يتغير*
ذهب ناحيت ايزوكو وعانقه بشده.
شوتو: لماذا انت هكذا لماذا عندما شي يحزنك لا تاتي وتخبرنا لكن نحن عندما يحدث معنا شي ناتي ونخبرك ايزوكو عزيزي اريدك ان تعلم انك صديقي والذي يحزنك يحزنني ارجوك لا تتحمل كل شي عليك نحن موجودين ولا تقلق علي يا صديقي انا بخير.
كان شوتو مثل الام علي ايزوكو لقد كان حنون جدا لدرجه ان ايزوكو اشد العناق وغرس راسه في صدر شوتو و سرعان ما تعالت اصوات شهقاته وبكائه.
ايزوكو: انا انا اسف كاي لم استطيع التحمل(شهقه) وانا اراك هكذا شعرت انني عديم الفائده لعين (شهقه) انت صديقي المقرب ان افكر فقط بانك ستتركني(شهقه) ان هذا يؤلم حقا انا لا اريد خسارتك فانتم اروع اصدقاء صادقتهم في حياتي انا احبكم حقا(شهقه ببكاء).
شوتو وهو يربط علي راسه برفق: انت لست عديم الفائده ديكو انت صديق مخاص وشجاع لانك انصت لكلامي ولم تخبر اي احد لانهو سيكون خطر علي وايضا لا تقلق لن اتركك ابدا.
رفع ايزوكو راسه بوجه الاحمر وشكله الطفولي وعيناه المليئه بلدموع.
ايزوكو: وعد (بطفوليه)
شوتو وهو يضحك: نعم هذا وعد.
سرعان ما اختفت الدموع.
ايزوكو: ايذا اجلس لكي اضمد لك جروحك.
ضحك جميعهم علي ايزوكو الذي سرعان ما اختفت دموعه وظهرت ابتسامتهو المعتاده.
يتبع
حاولت ان اخلي البارت حماسي شويه
تخطو الاخطاء الاملائيه
ايوه قبل ما انسي هل ترضون بارت يكون صور بس لو عايزين قولو
يلا سلام

لا تقلقو استطيع التحملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن