17/ذكريات مألمة🌺

417 15 9
                                    

Stiven:

أحسست بتجمدها أمامي، الأمر صعب كثيرا عليها...لقد خسرت والدتها في سن مراهقتها خسرتها في أكثر الأوقات هي بحاجة لها تذكرني بإيزابيلا كثيرا وقد تكون أختي عانت أكثر منها.

أنا بالفعل أعرف كيف ماتت والدتها لكنني أريد معرفة التفاصيل منها هي ومن ناحيتها هي.

وضعت يدي فوق يدها أبعث لها القليل من الطمئنينة ولاحظت كيف هي متوترة ومرتعشة.

_ يامي تنفسي....أنتي لستي مجبورة على الإجابة، هو كان مجرد فضول.
_ لا ستيف....سأخبرك.

تنهدت طويلا تحاول إدخال الهواء إلى رئتيها وكم هذا يبدوا صعبا بالنسبة إليها.

_ حين كنت في الثالثة عشر من عمري، كأي فتاة صغيرة تعيش مع عائلتها، أدرس وألعب مع الأحمق سام ذوا السابعة عشر....صحيح أنه كبير لكن كان صديقي الوحيد.
في ليلة ممطرة ومخيفة كان والدي في الخارج لازال يعمل وأمي كانت متوترة كثيرا ودائما تنظر لهاتفها لا أعلم لماذا....وفجأة دق الباب وإهتز قلب والدتي معه كنت أنوي فتح الباب لكنها حذرتني من ذلك وأخبرتني أن أذهب لغرفتي وألا أخرج مهما حدث حتى إن سمعت صراخا او إطلاق نار....

إبتلعت غصة بكائها ورأيت الدموع تتجمع في مقلتاها، يا إلهي إعطيني الألم عوضا عنها ولا تجعلها تعيش كل هذا الوجع.

لا أستطيع مشاهدتها تضعف أمامي...
لأنني أضعف أمام ضعفها...

_ سمعت صوت رجل يتحدث بلغة غريبة كانت تبدوا كالأكرانية، سمعت صوت ترجي أمي وصراخها من الغرفة المجاورة.....بالرغم من أنني لا أفهم ما تقول إلا أنني تبينت الوجع والرعب والضعف من خلالها.....أمي كانت خائفة ومذعورة، لم ترد شيئا غير حمايتي لكنني لم أستطع حمايتها حتى وهي بجانب غرفتي...

نزلت دموعها بقوة وبدى مظهرها مألما كيف يمكن لطفلة تحمل هذا كيف لإيميلي تحمل هذا هي تبدوا ضعيفة وجبانة لكنها حقا قوية بعد كل ماعاشته.

هي الآن تنتحب بصوت عالي ولا تستطيع منع شهقاتها من الظهور.

هي الآن ضعيفة وكما قلت قبل قليل 'أنا ضعيف أمام ضعفها'.
ولأنني إنسان ضعيف لا يقوى على أي شيئ لم أجد نفسي إلا أحتظنها وأرجع لها قوتها.
و من أجل أن ترجع لي قوتي.

تمسك بقميصي وتتشبث به....تريدني أن أبقى معها....وسأبقى معها....لأنها تعطيني القوة.

ووجدت نفسي أتسائل 'هل وقعت في شباكها؟'
لا أعرف، 'هل هذه الفتاة حركت مشاعري وإستطاعت إيقاعي في حبها؟' لا أعرف.

أنا زعيم مافيا....أنا وحش الظلام.....أنا أكبر رجل بدون رحمة في هذا العالم.
لا يمكنني الوقوع في الحب بسهولة، أنا لم أعرفها سوى منذ أسبوع.

_ إيميلي.

همست إسمها بضعف أشدد جيدا على عناقها، لا أريدها أن تتركني وهي لا تريدني ان أتركها، كلانا نريد نفس الشيئ.

Love in dark || عشق في الظلامOù les histoires vivent. Découvrez maintenant