قرأة ممتعة♡♡♡♡
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
كان السير خانقا في ذلك الصباح . وكانت الساعة التاسعة عندما وصلت جوليت إلى محطات الأولى وهي مخزن بوند ستريت. توقفت سيارتها في الشارع الخلفي ولكنها استدارت لتتفحص الإعلان الملصق على النافذة وهي واقفة على الرصيف و رأسها يميل إلى جهة واحدة.نعم أنها الآن النضر ومن مضهرها تبدو أنها كلفت الشي القليل.ابتهجت جوليت بالوان الربيع المكونة من اصفرار النرجس واخبار الأوراق و زرقة السماء. فمجرد النضر إلى هذه الألوان يبهج القلب. وقد احدثت زخرفة الواجهة تأثيرا مغريا يتكون من غيوم من حرير الوردي و القليل من أغصان زهر التفاح الاصطناعي بالإضافة إلى خلفية للارض لوحة بشكل باهر. و يبدو الحذاء الرقيق المصنوع باليد و كانه يطفو فوق الغيوم وبين الزهر.
حتى يشعر الناضرااليه بخفة الهواية بالفرح لانتعاله.
الفتاةالجديدة موهوبة ويجب أن يحتفض بها. فكرت جولي بأن تطلب من المديرة منح هذه الفتاة علاوة صغيرة. وقد أخبرها جورجيو عندما بدأت بإدارة مخزنها الاول ان توضيف عامل موهوب وفق المرتب غلطة يجب تفاديها. ولكن بمجرد التفكير بزوج امها عضت جوليت على شفتها و تساءلت عما يمكن أن يكون قد حصل؟ فهو لم يكون سائقا مهمات بل بخلاف ذلك كان خبيرا وماهر._هل من خطب.
جعلها هذا الصوت تقفي و تستدير ولكنها هدأت عندما رأت المرأة الشابة تقف إلى جانبها وقالت
__اه مرحبا يا ساندي اسفة لقد شردت في تفكيري.
_لقد اعتقدت بأنك تكرهني لوحة العرض هذه.
قالت جوليت
_ لا!انا احبها.صدرت عن ساندي كارتر همهمة عن ارتياحها.
وعاد اللمعان إلى عينيها البنيتين ثم قالت_اه حسنا! انا نفسي سررت بها. لقد صنعتها ماريو الفتاة الجديدة أنها جيدة الا تعتقدين ذلك؟.
اومأت جوليت برأسها موافقة
_أنها جيدة جدا .في الحقيقة كنت في هذه اللحضات أقرر أن تمنحها زيادة راتب. يجب أن نحتفض بها . أنها فتاة واعدة أكثر من كل العمال الذين حصلنا عليهم منذ سنوات.
وعاد ساندي
_ سوف أبذل قصارى جهدي لإرضائها.ابتسمت جوليت
_ جهدك شي رائع.
نفان ساندي بإدارة المخزن منذ عدة سنوات وهي حسنا في عملها . الموظفون والعملاء يحبونه وهي جديرة في العمل. هذا الفرع سار بشكل منتظم منذ أن أشرفت ساندي على العمل فيه.
نضرت ساندي إلى جوليت مسرورة بالتعليق الذي سمعته ومشيتا معا الصديقين من امام المخزن إلى إلى مكتب ساندي الصغير . ابتسمت جوليت إلى الفتاتين المشغولين في تثبيت رابطة الاحذية ولكنها لم تتربص في الحديث إليهما وشرحت قائلة
أنت تقرأ
Marringe For One Day
Dragoste"لماذا فعلت هذا!؟ "هل لانني ساذجة ؟! " اريد السبب الذي جعلني اقع في حفرتك العميقة" " و ماالفرق!؟ "هل يهمك ان تعرفي؟ : لقد عاد٫ و لقد عادت الذكريات معهو... احبته و تزوجت بيه ولكن في صباح يوم التالي هربت: شأت الصدفة ان يلتقيان بعد ثماني سنوات و مع ذل...