"هنالك بعض الجنون في الحب، لكن هنالك أيضاً بعض العقلانية في الجنون"
فريدريك نيتشه ____________________________________________________________________________________________°☆
تحت الأضواء الساطعة لمدينة هونغ كونغ، وفوق سطح بناية شاهقة كان المنظر الليلي لهذه المدينة الصينية خلاباً للغاية لكن و سط هذا الرونق كانت هي تقبع حاملةً منظارها و تتبع كلمات زميلها في العمل بتركيز شديد و الذي كانت مهمتُه هي تتبع الأهداف أو الضحايا إذا أصح التعبير..
ضحايا منظمتهم السرية S.D.A و هي اختصار كلمة تحالف تنين الظلال Shadows Dragon alliance"يفترض أن يكون في الفندق في تمام الساعة الثامنة في الطابق الثامن تحديداً، لقد حجز طاولة موالية لنافدة السابعة"
كانت تنصتُ له و تعد النوافد المقابلة لها لتتمكن من رصد تلك التي يقصدها بالظبط، و بعد ثوانٍ من صمتها الذي أثار فضول المتعقب سألها بنبرةٍ واضحة أخرجتها تماما من تفكيرها:
"روزي، هل تسمعينني؟"
بالطبع روزي لم يكُن إسمها الحقيقي بل مجرد اسم مستعار قامت باختياره بمجرد انضمامها للإس دي اي، لعل حياتها تزذهر بالبهجة أكثر و تتلون باللون الوردي تماماً كالإسم الذي اصطفته لنفسها، رغم أنها لم تتوقع الكثير فالسعادة كانت شيئاً افتقدته لسنوات و أصبح كالحلم البعيد الذي يصعب على المرء تحقيقه، لكن جزءٌ منها كان يطمح لذلك بل يتعطش له.
"أسمعك جاك، و قد وجدتُ النافدة التي أشرت إليها"
"حسنا انتظري قدومه...حظ موفق"
وضعت روزي المنظار من يديها و أخدت تُجهز بندقية القنص الخاصة بها، هي بنفسها لا تعلم عدد الضحايا التي اغتالتهم بتلك البندقية، فكل يوم تُكلف بمهمات متعددة و لم يسبق أبداً أن فشلت في أي واحدة منهم، لقد كانت قناصة بارعة، طفرةٌ و سابقة في ميدان القنص و القاتلة الأعلى أجراً في منظمة الإس دي أي بل في آسيا بأكملها حيث داع صيتُها في العالم المظلم
بأكمله مما ساهم في توسيع نطاق عملها فهي لم تقتصر على الصين فقط بل كُلفت باغتيال شخصياتٍ مهمة من مختلف دول العالم.هدفها الحالي أيضاً ليس بشخص يستهان به فنحنُ نتكلم عن الزعيم الأكبر لمافيا الثالوت الصينية أقوى مافيا في الصين و آسيا، توفي زعيمها السابق وانغ شو يي ليستلم عرشه إبنه الأصغر سناً وانغ انيو، قد يتساءل البعض منكم كيف يمكن لأصغر أبنائه أن يرث عرشه، سأقول لكم أن الزعامة لا تُورث بالسن بل بالكفاءة و وانغ انيو كان الأجدر و الأكفأ بين أحفاد عشيرة وانغ فهو الوحيد بينهم الذي لم تتم تربيته تحت كنف العائلة بل كان عضواً في إحدى فروع العصابة المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية، كيف لإبن زعيم أخطر مافيا و حليد أغنى و أقوى تكتل اقتصادي في الصين أن ينتهي به المطاف بالانضمام لفرع خارجي في حين أن والده يحكم الفروع جميعها؟ حسنا لقد قادته الظروف لذلك و هي قصة طويلة يستحسن تأجيلها ليوم آخر.
أنت تقرأ
Triads Love || قاتلة آثمة
Romansaتُكلف قاتلة مأجورة بقتل زعيم مافيا الثالوت "وانغ انيو"و هو وريث حديث لهذا المنصب و الذي قلب قواعد و قوانين المافيا الصينية رأساً على عقب مؤثراً بذلك على باقي الفروع الخارجية و مهيمناً على خصومه مما جعل أعداؤه يثورون عليه و الجميع يبتغي اغتياله ...و...