فتح لوسيان الباب بهدوء ودخل ..
إن موقفه المريح والواثق ، الذي يجعلك تشعر بأنه في منزله في أي وقت وفي أي مكان ، لم يكن بغيضًا كما هو اليوم ...
"على الرغم من أنني اتصلت بك ، إلا أنك لم تأت."
"كان هناك شيء مثل شيطان بجانبكِ ..."
"... … ليس كذلك ..."
رفع لوسيان حاجبيه وابتسم
"هل مازلتِ تقولين ذلك؟''
جلس على الأريكة ، وعقد ساقيه ، ونظر إلي بإغاظة ...
"كنتِ قد رأيتِ الوجه الحقيقي لخطيبكِ الصالح ..."
"حسنا ، هذا صحيح، لقد رأيت ذلك ... … ".
"كم هو أمر مثير للسخرية في كل مرة تصفينه بأنه شخص جيد ..."
هذا اللقيط ...
أخذت ايدلين نفسا عميقا وهزت رأسها
"لكنك قد أتيت حقاً عندما أتصلت بك ..."
في الواقع ، اعتقدت أن لوسيان لن يأتي
اعتقدت ايدلين أن علاقتها مع لوسيان انتهت قبل خمس سنوات في ذلك اليوم ...
كان لوسيان رجلاً ذو مصدر واضح للثروة
استخدمت ايدلين المعلومات الموجودة في الرواية لتحميل دينًا على لوسيان ...
كانت هذه معلومات لم أكن لأكتشفها أبدًا لولا الرواية ...
' نفس الشيء عندما التقطت لويد ..'
لو لم تكن تعرف مسبقًا ما سيحدث وكيف وأين ، لم تكن ايدلين قادرة على مقابلته أبدًا
خمنت ايدلين أيضًا أن لوسيان كان متشككًا في ذلك ، لكن لم يكن لدي ما أقوله ، لذا أعطيته إجابة غامضة ، لم يتعمق لوسيان أيضًا في الأجزاء التي لم تذكرها ايدلين ، لقد أطلقوا على بعضهم البعض اسم الأصدقاء ، لكن علاقتهم كانت ضحلة وبلا عمق ...
على سبيل المثال ، كان أقرب إلى زميل عمل معًا في مشروع كبير ، بتعبير أدق ، كان العميل هو الذي أعطى الأمر ورئيس المقاول من الباطن ...
ولهذا السبب لم أعتقد أنني سأقابله مرة أخرى بعد خمس سنوات ، عندما ينتهي عملي ، وكان هذا أيضًا هو السبب وراء تجاهلي لشكاواه بعد لم شملهم ...
لأنني لم أعتقد أبدًا أنها علاقة ستستمر لفترة طويلة ...
لم يكن هناك سبب للاتصال به أو انتظار اتصاله بي ؟
ومع ذلك ، جاء لوسيان
كما قال ، على الرغم من أن شين كان مثل الشيطان ، إلا أنه لا يزال هناك شيء يتطلع إليه إذا استغل الفرصة ليأتي لرؤيتها ، لا أعرف ما رأيه بي ، لكنها على الأقل لا تزال تبدو وكأنها عميل مربح ..
أنت تقرأ
أعتقدت انها النهاية لكن تغير التصنيف ❤️
Romanceفي الرواية الأصلية ، كانت هي الشريرة ، لكنها تجنبت كل أسباب الموت بشكل صحيح من خلال تزوير موتها .. لقد أنقذت حتى الطفل الفقير الذي كان مقدرًا له أن يموت ، وضحت بنفسها لضمان أن تكون حياة الأبطال سلسة ... وهكذا ، اختبأت وانتظرت نهايتها السعيدة أخيرًا...