2

224 16 4
                                    

يوم ثاني طلعت من البيت ساعة 7 الصبح الدنيا شوي باردة هليوم لان بفصل الخريف  فجنت لابسة بنطلون عريض ثلجي وبلوزة بيضة

وصلت بـ7:30 دخلت المعسكر التدريبي وشفت اللواعيب يسوون الأحماء
صاحلي محمد نفسة الي رتبلي الشغل.

محمد: زينب تعالي هنا.

اجيت يمه وجان يمه رجالين كبار بالعمر يمكن اصغر واحد بنهاية الثلاثين.

محمد: هذا دكتور حسن اقدم واحد بالكادر.
اشر على رجال چبير بالعمر يمكن عمرة بنهاية الاربعين سلم علي ورديت السلام.

محمد: وهذا دكتور رياض صارله اربع سنين بالكادر، اعرفكم هاي زينب جديدة بالكادر.
اشر على الي عمره بناهية الثلاثين،

عرفنه محمد على بعض وراها راح
وتعرفت هم على المدرب مال المنتخب كاساس جان يحجي كلة انكليزي وانا ارد علي عادي لان الي يدخل شي يخص الطب بشكل عام لازم يعرف انكليزي.

خلصت حجي وياه هنوب التفتت على الكادر جان يحجي دكتور حسن يكول
حسن: خوش تحجين انكليزي والله احنه انكليزتنه امكسرة.
رياض: بالعادة المختصين مايقبلون بنات بالكادر بس يمكن من عرفوا بيج زينة كلش بالانجليزي انقبلتي لهذا دكتور محمد بالكوة فسخوا العقد وياه هم جان هيج انكليزي.
ضحكت على المدح وكلت
زينب: انشاءالله افيدكم.

خلصنا حجي جان دكتور حسن ورياض هواي يسولفون انتبهت عليهم بعد زلم جبيرة بالعمر يكلك عجايز..انا بقيت كاعدة على كراسي اراقبهم شلون يتدربون ويعلبون لاهم الي يدربون ولاهم الي يلعبون يگلك جهال لحد ماصيح عليهم كاساس يلة بدوا يدربون عدل وبجدية، لاحظت انو مهند ماسوا الاحماء عدل فبأثناء التدريب تشنج وهذا موشي خطر كلش يكدرون اللاعبين هم يساعدوه وهم ماجان تشنجة قوي بسرعة راح.

بقوا ساعة متواصلة تدريب هنوب اخذوا ربع ساعة استراحة
انا كمت من المقاعد حتى هم يكعدون ووكفت يم القمرية مالت المقاعد اتصفح بالتلفون لحد مايخلصون هنوب ارجع اركز عليهم.
لاحظت انو اكو واحد يمي فرفعت عيني من التلفون لكيته زيدان اقبال يريد ياخذ بطل الماي من جنطتة لان موجودة بمكان وگفتي، ابتعدت شوي عنه فهوي ابتسملي واخذ بطل الماي شرب منه ومن خلص سأل بالأنكليزي

زيدان بأبتسامة:  Are you the same person I saw yesterday at the ice cream shop؟.
[مو انتِ نفسج البنية الي شفتها بمحل الموطة امس؟]

زينب: Yes, I am.
[إي أنا]

ضحكلي وراح، ضحكتة كلش حلوة وتجيب العافية وصوته كلش حلو مونفس البتلفون.

خلصت الاستراحة ورجعوا للتمرين، انتجيت على قمرية الكراسي مبتسمة واراقب اللاعبين خصوصاً زيدان عيني بس عليه، الهوا جان بارد  يجي علي شعري ويروح ويدخل ذاني فبردت، اخذت جنطتي الي بيها كلشي احتاجة حرفيا وطلعت ستوتة صغيىة شديت شعري بيها  ولبست قبعة شتوية فوكاه رغم ماحبها بس بردت وانا من النوع الي بسرعة ابرد.

أحبينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن