2012

6 2 0
                                    

‎الاخبار : تاريخ ٢٠١٢/١٢/٨ في منطقة سول تم إيجاد
‎جثه رجل مع طفل ، تم نقلهم إلى المستشفى ولكن لسوء الحظ قد توفى الرجل واما الطفل الان في العمليات ، اتضح ان هويه الرجل بارك هاي مون يبلغ من العمر ٣٥ عام والذي معه ابنه اسمه بارك شين ميونغ يبلغ من العمر ١٠ سنوات ، والقضيه قضية قتل و لازالت الشرطة تحقق في هذه الامر ......

2013/1/5
‎الاخبار : اخر الاخبار لقد تم القبض على قاتل الاب بارك هاي مون وهوية القاتل هو ( سيونغ جي هان ) امرأه تبلغ من العمر ٢٤ سنه ، اتضح انها زوجه بارك هاي مون وأن الطفل هو ابن بارك هاي مون من زوجته الاولى ، وانها قامت بقتل الاب ومحاوله قتل الابن عندما اكتشف الاب انها ارادت أن تقتل الأبن لأنها لاتحبه وحاول الأب الذهاب للشرطة ولكن مع الأسف انه لم يتمكن الذهاب ، والقضيه من الدرجة الاولى وتم الحكم عليها بالاعدام .

2013/1/6
‎عم بارك شين ميونغ : ماذا تقصدين أنه إبن اخي لايمكنني أن اتركه وحيدا
‎زوجه العم : لم أقل لك ان تتركه وحيدا الامر سهل فقط أرمه في دار الأيتام ، هم سيعتنون به . هل تظن بأننا لدينا المزيد من المال لنعتني به؟ يكفي أننا نهتم في أبنائنا الثلاث .

‎وعندما شين ميونغ يستمع إلى نقاشهما وإن ليس لديه مكان أن يذهب إليه ذهب إلى عمه وقال : لابأس ياعمي سأذهب لدار الايتام ويمكنك ان تزورني كل فتره .

‎زوجه العم : صح كلامك اظن انك كبرت يا شين ميونغ اصبحت ناضجا ، قل لعمك انك كبرت ويمكنك الاعتماد على نفسك .

‎شين ميونغ : نعم ياعمي يمكنني الاعتماد على نفسي .

‎العم : ولكن يابني انت إبن اخي لايمكنني رميك هناك .

‎شين ميونغ : لاتقلق ياعمي

‎في الطريق لدار الايتام

‎شين ميونغ : عندما دخلت استقبلتني امرأه بأبتسامه كبيرة وعندما ذهب عمي قامت وقالت لي : اذهب للغرفه رقم ٦ انها غرفتك .
‎ذهبت للغرفه وغلبني النعاس ومن ثم استيقظت من الكابوس الذي راودني عن زوجه ابي وهي تقتل ابي وتقول لي اصمت وإلا سأقتلك انت الثاني ..
‎فزيت وانا خائف واتعرق وفجاه سمعت صوت المرأه تقول لي : استيقظ وقت الافطار ، والان ستشاهد زملائك . اريدك ان تنسجم معهم .

‎قمت من الفراش وذهبت للحمام ومن ثم ذهبت للخارج عند الحديقه وجلست على لعبه من الالعاب ومن ثم سمعت صوت طفل يقول : قم انه مكاني .
‎لقد رفضت التحرك ف قام وضربني هو واصدقائه واتضح انه متنمر   ولقد جاء طفل اخر عمره تقريبا ١٣ وقام بضربي معهم وفجاه سمعت صوت المرأه تتكلم بصوت عالي وتقول : مالذي يحدث . ثم ابتعدا الاطفال عني .

‎في اليوم الثاني ذهبت للخارج وانا حامل بيدي الحلوى ، وجائو لي الاطفال مره ثانيه ولكن من دون الطفل الاكبر وقالو : اعطينا الحلوى الان
‎رفضت ان اعطيهم ف كانو كثيرين ، من ثم اخذو الحلوى وقامو بضربي وبعدها قام صبي ونزع قميصي وبنطالي وبقيت انا ولباسي الداخلي وسمعت اصوات الكل يضحكون علي ومن ثم سمعت صوت كف ، عندما رفعت رأسي شاهدت فتاه جميله وصغيره عمرها ٨ ولكنها كانت قويه جدا قامت بضربهم واستغربت عندما شاهدتهم يهربون منها وقام الكل بالركض بعيدا ومن ثم مدت يدها لي وامسكت بيدها كانت ملابسها باللون السوداء وشكلها غامض ومخيف ، لقد اعطتني جاكيتها ولصقه جروح وسكينه صغيره قالت لي : اذا حاولو أن يضربونك مره اخرى اقتلهم بالسكين .
‎لقد رميت السكين وهربت منها وذهبت لغرفتي ، وبعدها جاء شخص عمره ١٠ وقال لي : اهلا انا جين هيوك ، أردت أن احذرك من تلك. الفتاة الغريبه ، صح أنها تبلغ من العمر ٨ سنوات
‎ولكنها قتلت اباها عندما كان يحاول أن يقتل امها ومن بعدها ، رمتها عمتها في دار الايتام ، وكل شخص حاول ان يتبناها عندما يعلم عن ماذا حدث لها يرفض تبنيها . وأنها شريره وقتلت بالغلط شخص متنمر عندما تنمر عليها ، حاول أن تتجنبها بقدر الإمكان .

‎فكرت في كلامه ولكن شعرت بأن كلامه خاطئ ، لم أشعر بأنها شريره عندما حاولت مساعدتي .

‎بعد اشهر :

‎بدأ حالي يتدهور اكثر وبدأت اكره النساء كثيرا واصبحت الكوابيس تأتيني بشكل مرعب وأصبحت شخصا وحيد

The killing love Where stories live. Discover now