"واو ، وجهكِ يبدو جميلاً ..."
"صاحب السمو ، وجهك ليس سيئًا أيضًا."
"... … ".
ضاق إدوين عينيه ، على عكس ما كانت عليه الحال قبل بضعة أيام ، كان الوجه المبتسم المشرق مشعًا كما لو كان مضاءً ، ليس فقط لأنها أكلت جيدًا ونامت جيدًا ...
بصرف النظر عن المجاملات التي لا تبدو وكأنها مجاملات ... … كانت تبتسم بشكل مشرق للغاية ، الأمر الذي بدا مريبًا في الواقع
في الواقع ، شعرت بالسوء
غمز إدوين لشين الذي كان يقف خلف ايدلين ..
ماذا ، لماذا هذه الطفلة هكذا؟
أنا لا أعرف أيضا ..كيف يمكنك أن تعترف بأنك لا تعرف أي شيء عن حالة ايدلين ؟ لا تتحدث هراء ...
بالطبع لان الوضع مفيد لي ..
ابتسم شين بشكل ملتوي وهز كتفيه ، قال إدوين وهو ينظر إلى ذلك الوجه سيئ الحظ وكأنه لا يتحمل رؤيته ...
"ليس الأمر أنكِ سيئة ، بل على الأرجح أنكِ جميلة يا ايدلين ..."
"على سبيل المجاملة ، فا فاترة ، مع هذا الجمال الملائكي أمامي ..."
"إذا كنت ستقدم مجاملة ، فافعل ذلك بشكل صحيح."
لم تستطع ايدلين إخفاء تعبيرها المشمئز وارتجفت ، انفجر شين من الضحك ، اندهش إدوين عندما سمع الضحك ..
"ايدلين ، هل أطعمتي زوجكِ بعض الفطر السام؟ كم مضى على زواجكما؟"
"إذا كنت أرغب في إطعامه ، سأطعمه السم المُعد بشكل صحيح ، وليس الفطر السام أو أي شيء من هذا القبيل ، لا بد لي من قتله بضربة واحدة، على الأقل ...."
"إذا قلتِ ذلك ، فلن يبدو الأمر وكأنه مزحة ، لا ، ماذا فعلت حقا؟"
لقد عانقته فقط ، نظرت ايدلين إلى شين ، لكن بدلاً من الإجابة ، هزت كتفيها فحسب قرر إدوين أيضًا عدم طرح أي أسئلة أخرى ، ولمس جبهته بعبوس ....
"شعرت بالانتعاش منذ فترة طويلة ، لكنكِ أفسدت مزاجي ..."
"لقد كنت حقا أثني فقط ... يا صاحب الجلالة ، أنت تبدو وسيمًا ، واو ، إنت وسيم!"
"لا أحتاج ، إنه ليس حتى إعجابًا صادقًا ..."
في هذه الحالة ، لن تتمكن ايدلين أبدًا من مدح مظهر إدوين لبقية حياتها ، إنه يحتاج إلى الثناء ، ربما لأنه ولي العهد ، لا يتلقى إلا الثناء العالي ...
"لنتوقف عن الحديث عن أشياء عديمة الفائدة هنا ، شين ، لم يعد هناك خطر بعد الآن لذا ابق مع ايدلين في القصر الإمبراطوري لفترة من الوقت ...."
"أنا لا أحب ذلك."
"ثم اترك ايدلين وحدها في القصر."
"أنا لا أحب ذلك أيضًا ، وأنت بالتأكيد لن تحتاج لي ..."
أنت تقرأ
أعتقدت انها النهاية لكن تغير التصنيف ❤️
Romanceفي الرواية الأصلية ، كانت هي الشريرة ، لكنها تجنبت كل أسباب الموت بشكل صحيح من خلال تزوير موتها .. لقد أنقذت حتى الطفل الفقير الذي كان مقدرًا له أن يموت ، وضحت بنفسها لضمان أن تكون حياة الأبطال سلسة ... وهكذا ، اختبأت وانتظرت نهايتها السعيدة أخيرًا...