مرحباً قارئاتي المذهلات أعود مرةٌ أخرى مع رواية مكملة للاجزاء الثانية لرواية انياليوس و راثالوس لكن هذه المرة سأطرح فكرة غريبة بعض الشي و ممكن قد تكون غير مطروقة لكن كوني كاتبة أُفضل القصص التي تثير رغبة القارئ بالتجديد و الخروج عن الروايات المستهلكة الأفكار قررت أن أخوضَ هذه الخطوة لأجل متعتكم...هذه الرواية لن تُنشر في الوقت الحالي إنما حتى تنتهي رواية الخاتم ما أردتهُ فقط أن أجعلكم تطلعون على هذهِ الخطوة و تُشاركوني رأيكم...
أتمنى من جميعكم أن يثق في هذهِ الخطوة لأنها حتماً ستكون مُذهلة و غريبة ستجدون فيها أفضل الشخصيات التي مرت عليكم و أحببتموها...
نبذة الرواية
كما عهدنا سابقاً في نهاية رواية انياليوس قد ظهرت البوابة مرةٌ أخرى و الأغرب بارك دايان قد أخذ جينات والدته بكونها مخلوقَ انياليوس و ظهرت عليه ملامح التحول...
أما في رواية راثالوس جميعنا نتذكر الصغير بارك داين الذي لمس بطن والدته و هي حامل بأختهِ و توهجت بطنها أي راثالوس عادَ من جديد...
و هنا ستخلقَ البوابة عوالم جديدة ما بينَ مخلوقات الانياليوس و راثالوس الصراع لهذه المرة قوي جداً ولا يمكن ردعه إلا بحضورِ أقوى و أبرزَ الشخصيات المذهلة التي مرت علينا و منها...
- بارك جيمين
كانغ سولقي (انياسوليا)
تشوي سوبين
تشوي ريوجين
بارك دايان
بارك داي
بارك جي
بارك تان
بارك سان
تاي
بارك سول
بارك ريوم
بارك ايريم
بارك سوريم
بارك يوريم
بارك هيمي
و المزيد
—————————-
هذه هي أبرز الشخصيات التي ستقود أقوى رواية جمعت ما بين روايتين من نوع الفانتازيا الاولاد من سيُحاربون 🔥
و أخراً أتمنى في حين نشرها تنال إعجابكم و الأهم أن نكون جميعنا بخير 🫶🏻
هل تذكرتم كل شخصية من أي رواية؟
ما رأيكم بالفكرة؟
شكراً لكم جميعاً و نلتقي حتى ذلكَ الحين...
أنت تقرأ
انياليوس ℵ راثالوس // ج2
Fantasyحينما تفتح البوابة عوالم جديدة منَ المخلوقات الأكثر قوة و الأكثر شراً بوابة البشر الرادع الأقوى...