إذا كان هناك اخطاء تجاهلوها مارجعت الفصلقراءة ممتعة 💜
_______________تحدثة الطفلة ذات اربعةْ اعوام قائلة " اوه ايها البطل ارجوك ساعدني " امسكت بالدمية الاخرى ذات الشعر الاخضر والنمش وحاولة تغير صوتها " لاتقلقي ايتها المواطنة البطل الاول هنا من اجلك "
بينما كانت الطفلة تلعب بألعابها اتاها صوت من الجانب الاخر من المنزل " ايكو حان موعد الفطور فالتأتي للمطبخ "قفزت الطفلةمن مكانها " قادمة ياأمي~.... "
اسرعت بتجاه المطبخ تعانق قدم امها لِكي يتبين فارق الطول بينهما، اردفت ايكو ببهجة والابتسامة تزين تغرها " امي...امي اليوم هو اول يوم لي في امم...ماذا كان اسمها "
تركت امها ماكان بيدها وأسرعت تنتشلها من الارض وتدغدغها بسعادة "هل تعنين الروضة... اجل وخمني ماذا....ماما افرغت نفسها لكِ اليوم لكي توصلك "
كانت السعادة تغمر ايكو لم تكن متحمسة بحق للروضة لكن مجي امها كان السبب ولكن بدت ملامح الحزن تطغي عليها لاحظة امها ذالك "ماخطب صغيرتي الجميلة! "
" امي هل حقا انتي من ستوصلنني وليس العمة هذه المرة "
ابتسمة لها بمضدد وشعرت بقلبي يعتصرني
" بالتأكيد انا اعدك "بالتأكيد انتم تتسألون ماذا حصل! ومن هيا ايكو هَذه، لنعد بالزمن قليلا قبل الان
*قبل 4 سنوات*
" اميي- ارجوك تعالي للمنزل بـ...بسرعة كازوها، إ-إن طفلها قادم "
اسرعت والدتها يوريكو للمنزل برفقتها كيهارا دلفتا للمنزل حيث صرخت امها "ماذا حصل، هاناي اين انتي "
خرجت هاناي بسرعة من غرفة كازوها ويداها مملوءه بالدماء " أمي ساعدين، كازوها طفلها سيخرج "تحمد يوريكو انها احظرت معها بعض المعدات واسرعا للغرفة وطلبا من هاناي ان تجهز بعض الاشياء لهما من ماء دافئ وبعض المناشف
بعد ساعة كانت هاناي تُعِيدُ ملء الدلو بالماء كل مرة مع شعورها بالندم وتلكَ الدمُوع تنساب من عيناها، بينما الافكار تعج برأسها 'هل بِسبب انها ارهقتها قد خرج الطفل مبكرا لايزال شهر واسبوعان او اكثر.... ياإلهي لم يكن علي ان أُصر ان تذهب للطبيب لكن لو ذهبت لما حصل هذا ولكن تلك الحال التي هي بها اغغغ '
في منتصف افكارها تسمع اخيرا صوت بكاء الطفل تركت مابيدها لتسرع للغرفة ولكن ماتوقعته كان مختلفة وجه امها والخالة لايبشر بالخير كان شاحبا كانت امها تهز كازوها اما كيهارا صديقتها فقد امسكت الطفل وخرجت به لكي تكمل وتنظفه " مابكما لما لستما سعدتان الطفل قد وُلِداَ بسلام فمابكما، خالتي كيهارا اين تذهبين بالطفل علي امه ان تراه وتحمله"
اعتلي هاناي النكران تقدمت بخطوات مرتعشة من تلك النائمة وامسكت بيدها الباردة وقد اختفي لون الحياة منها " كازوها عليك النهوض الان طفلك ينتضرك، الم تخبرني ذالك اليوم كم تتمنين ان تحملي طفلك وان تلعبي معه" امسكت باحكام اكثر علي يدها والدموع الحارق تأخد مجراها وذلك الانف اللذي اصتبغ باللون الاحمر، تكمل كلامها بين شهقاتها لتلك التي طغى السلام وجهها "أ-ألم تتخيلي نفسك وانتي تلعبين معه تقرأين له قصة، تعلمينة ركوب الدراجة، كم تمنيتي ذالك اليوم، لـ-لماذا تذهبين الان لماذا تتركيننا لقد كنتِ صديقتي الاولة والوحيدة " مع انهيار هاناي لم تستطع التحك بقوتها للتتفعل وتضخها بقوة ضننً منها انها تحتاج فقط للعلاج
أنت تقرأ
كذبة
Fantasía"لماذا تكذبين علي نفسك ، هيا ليست من صُلبِكِ " - كَـلمـة سمعتُها على افّواه الجمِيع، كان كُل من عرف بالحقيقة. كان مؤلم منهم لكن لم أبالي بكلام الغير لكن ان اسمعها من اقرب الناس إلي كان غريباً، شعور غريب! . - ارجوكم افهموني انا اشعر انها قطعة من رو...